مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعر بنتي

فرااولة

السلااااام عليكم ـ
كيفكـــــــــم ياأمهـــــــــــــــاااات
ساااعدوني الله يوفقكم
ابي شي ينعم شعر بنتي ويكثره
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــرا لكــــــــــــــــم

سولافه

وأنا أضم صوتى لصوتك000تراني تعبت نفسيتي لتعبها00ماخليت حنه ولا زيت ولا كريم ولا خلطات إلا جربتها 00 ساعدونا الله يسعدكم*

الله يعينك شوفي فيه في قسم العنايه بالشعر خلطات مرررره حلوه الأخوات في القسم مو مقصرين
ان شاالله اكون أفدتك

اخواتي الحبيبات نعم نأخذ بالأسباب لتعديل بعض الشيء ولكن لماذا لا يكون هناك رضى في نفوسنا بما يقسمه الله لنا ولأبناءنا من لون بشرة او نوع الشعر الله سبحانه خلقنا اشكال والوان شتى لحكمة وكل خلق الله جميل والحمدلله على نعمة الصحة والعافية اهم شيء والكماليات الحمد لله كل شيء وله دواء خلوا الأطفال يعيشون بطبيعتهم وكما خلقهم الله دون سخط بل برضى بما قدر الله هذا رأي فلا تغضبن ولا تنسين عامل الوراثة ............

دفء

خلطة مجربة ومع الإستمرار راح تدعون لي بعد ماتغسلين شعرها جيبي كحل الإثمد الأصلي ويكون مسحوق بالحيل واخلطيه مع مويا وافركي شعرها فيه وخليه لا تغسلينه إلا مع التغسيله الثانيه واستمري عليها
والله ماأبغى إلا الدعاء لي بتفريج الهم..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(عليكم بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر)
بلغك الله في إبنتك كل خير،آمين.

في قناة بداية هناك خبير الاعشاب البروفيسور الدكتور عبد الباسط قال على زيت ممتاز للتنعيم والتكثيف وهو اسمه هندتلر
وتلاقيه بصيدلية القاضي بجدة او ممكن تشوفي لما يجي الدكتور في بداية يكتب الرقم اللي ممكن تجيبي منه الزيت علشان تامني الغش

هــــــــــــلا فراااااااوله بس قولتي شعر بنتي ابغى شي يكثروينعم جاء على بالي شعر بنت اختي كان شعرها غير شكل وبعد مااستخدمت زيت الورد سبحان اللي غير وش على كثافه ونعومه خذيها مني وبشريني ,,,,,,,,,,

فرااولة

الله يوفقك الـي ردوا علي
ويرزقكــــــــــــــــــــم ماتتمـــــــــــــــــــــــنون
ويفــــــــــــــــرج همــــــــــــــــــــــكم:24:

ويااااااااااااااااك يالغاليه اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يسمع منك,,,,,,,,,,,,,,,

أعلى