مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعري يكسر الخاطر

:frown:يابنات اللي عندها حل حق مشكلة شعري تفيدني الله يخليها انا مشكلتي ان شعري كله أبيض مع اني صغيرة بس الوراثة تلعب فينا دور المهم أول الايام كنت استعمل الحنة بس بصراحة مليت لان تاخذ مني وقت وجهد ولون الشعر موحلو بعدين تركت الحنة ولجأت للاصباغ ولكنها طبيعية كنت اشتريها من وادي الطبيعة بس بصراحة صار شعري مثل الليفة مع انه ناعم المهم تركت الاصباغ هذي ولجأت للاصباغ الكيماوية وتخيلو كل هذا ورا بعض المهم من ناحية اللون فهو جميل ولكن شعري صار :santa_1:نفس هذا الرجل تقريبا وآنه تعبانة كثيرصرت مااحب ازور حد ولاأنزل الشيلة أخاف من الاحراج:e052: لما استعملت اللاصباغ الكيماوية رجع لنعومته بس لما حملت قالت لي الدكتورة لاتحطي منه خطر على الجنين وفعلا حصل الاجهاض
المهم من كم يوم قرأت في منتدانه الحبيب عن خلطة ويدخل فيها الحنة وجربتها فوق الصبغة صار لون الشعر برتقالي أنا قررت ماأترك هذي الخلطة :sad_1:وراح استمر عليها لين يكون لون شعري واحد :tears:
المطلوووووووووووووووووووووووووووووب من هالقصة الطويلة اللي عندها حل لشعري بس بدوووووون الحنة وراح أدعيلها ليل نهار وأحط نقطة تحت الحاء ( الحنة ) وأقول ربي يجزاك ( الجنة )

احلى فتاه

الله يعيتك فية وحدة كاتبة عن كريم يقضي على الشيب تجيبة من امريكا
سوي له بحث بالجوجل اكتبي القضاء على الشيب حاولي يمكن يجيب نتيجة

اشدعوه

مشكورة ياأحلى فتا صج انك اسم على مسمى
اشدعوه يابنات مافي عنده حل لشعري
كلمة ولو جبر خاطر :schmoll:

ممكن عشبة الاس تسود الشعر او زيتها

وكمان الميرميه تعمليها زي الحنه وتحطيها على شعرك

مع تمنياتي لكِ بشعر مثل سواد الليل

شكرا حبيباتي
بعد الله يخليكم اللي عندها حل ماتبخل علي
راح اجرب الميرامية بدون حنة :icon30:

الاميره..

الله يكون في عونك ياقمر بس اسمعي في البدايه لازم لك اهتمام ,,
استخدمي زيت دابر املا يومين في الاسبوع ..
حاولي تبعدي عن الاشياء اللي تنشف الشعر ,,
استخدمي زيت الاس
بصراحه مااقدر افيدك من ناحية الصبغه انتي شعرك لازم له عنايه
وبعد مايتحسن شوي استخدمي صبغه لونها شكولاته حتى ماتتضايقي من لون الحنا
واستخدمي بعدها زيوت واهتمي بحمامات الزيت ..
والله يكون في عونك حبيبتي

مشكورة ياالاميرة الحلوة
راح استخدم زيت دابر املا بس بالنسبة للصبغات أنا أخاف من المواد الكيماوية أبي شي طبيعي استمر عليه على طول

أعلى