مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعري معقدني

caramellah

كيفكم يااخواتي بلقيسيات ........ انا عضوه جديده وخقيت على المنتدى لانكم ماشاء الله متعاونات وبرضوا خبيرات
فياليت تساعدونني بمشكلتي مع شعري اللي مليت من الامبولات معاه ........ شعري خفيف وفوق كذا فيه شويه فراغات من الامام ......... كل ماحاولت اتناسى مشكلتي ...الناس تجي تذكرني شعرك مره خفيف ..... شكلك بتقرعين .......... شالفايده شعرك ناعم لكن اقرع .... انتي حلوه لكن شوفي حل مع شعرك الخ:sad_1:
انتظر مساعداتكم و خبراتكم

caramellah

مو هذا العشم يابلقيسيات :no:........ ردوا علي بأي معلومه ممكن تفيدني
لاتكونوا بخيلات

مهوره

قبل اي شي لازم تتاكدين ماعندك فقر دم . لو عندك فقر دم خذي حديد وخذي حبوب كبد الحوت او زيت السمك راح تساعدك كثير
ثانيا سمعت انه منقوع الحلبه تخلي الشعر غاابه من الكثاافه مع الاستمرار . وعشان مايطلع له ريحه حطي معه المراميه . انا بجربه ان شاء الله بس انزل السوق واجيب المراميه .. وان صدق الكلام ماافيه ريحه اكيد بستمر عليه .
يارب يكثر شعرك وشعري لاني مثلك شعري معقددددددني مره

caramellah

شكرا ياأختي مهوره .........يعطيك العافيه على هذه المعلومات.... بالفعل اتوقع انه معي نقص حديد لانه لما كنت حامل مع حبوب الحديد شعري زادت كثافته لكن الفراغات مااختفت ....بالنسبه لمنقوع الحلبه + الميراميه يعني اغسل شعري فيه :questionmark:

مهوره

اي تغسلين شعرك فيه .. او لو تبين تحطينه بالسدر وتحطينه بشعرك او بالحنا . براحتك
اي طريقه تريحك سويهاا

أعلى