مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعري انحرق !!

هجير نجد

شعري انحرق !!
أنا شعري فيه شيب وكنت أضع فيه حنا امير فيكون اسود مرة وماشبة على ذلك لان ماعندي حل للشيب غير ذلك بعد مامليت الصبغات .
لكن وحدة من زميلاتي خوفتني من الامير لاته تقول انه له مضعفات كثبرة المهم مالكم بالطويلة رجعت مرة ثانية ابي الصبغة كل مرة تقولي الكوفيرة لازم سحب لون وكنت ارفض لكن امس ما ادري وش جاني رحت للمشغل وقلت لها اسحبي اللون وانا سبق ان جوبت سحب اللون وكان يأثر على شعري بس ماهو بالطريقة هذي !!
ماتصدقون وش صار !! صار شعري يدخن من تحت القصدير يوم حسيت بالحرارة ناديتها إلا يوم افتحته ماودي ادعي عليها إلا وهو يدخن وتركض تجيب الماء وترشه كنه حريق !! أنا تبيني ما تلقيني !
قامت تبربر وانه يبي قص ويكون مضبوط أنا وافقت قصت واستشورت وطلع شعري !!
...........الحمد لله والشكر محروق ولون الله اعلم به !!
بس انا اتحمل المسؤولية لية مارحت مشغل معروف !!مع ان اتعامل مع المشغل هذا من زمان صبغ جذور وقص واستشوار بس ماجربت سحب اللون !!
الحين اللي مرت بتجربة مشابهة تقولي كيف أعالج الشعر المحروق التالف !!
الله يجزاك خير والله مانمت من ضيفة الصدر .
خاصة عندي دوام اليوم كيف ابقابل الطالبات اليوم !

الله يعينك مالك الا اخصائيه شعر وان شاء الله تنحل مشكلتك وبعدين سحب اللون معروف انه يدمر الشعر ليش سويته الله يهديك المهم صار الي صار على طول روحي مركز طبي معروف وطلبي اخصائيه شعر والله شغلهم ابرك من المشاغل الي بس تنصب وما عندها هذيك المؤهلات الله يعينك والله........

أعلى