مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شركه باين انهااااا خطيره وروعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسووم111

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صلوا على حبيبناااا محمد عليه السلام
نبداء
ذي اول مشاركه ليا وحبيت اكتب تجربتي مع كريم بيزلين :
:wink:
استخدمته وانا في النفاس وبعد شهر تقريبا طلعت النتيجه كريم رائع بدون مبالغه فتح وجهي ورقبتي اللي كانت كانت شدية السمار لدرجة انو امي استغربت من تفتيح رقبتي وكمان ريحتو حلوه والله اني صرت استخدمو بدل كريم الاساس وجهي نور وصار يجنن حتى اخوات زوجي سالوني عن وجهي وعلا طول راحو اشتروه

بنات انا انقلتهاااااااااااااا لكم بس والله سمعت كثيررر يمدحوواااا شركة بيزلين والله جتى مزيل العرق يمدحوه وحده اتقول ابطهاااا سارت بيضاء وهو منتج طبيعي حتى د..جابر القحطاني يمدحه

هااااااااااا مين جربت منتجات بيزلين
وتفيدنااااااااااااا وشكر

تلبينه

ومنكم نستفيد والتجربه خير برهان شكرا
جزاكي الله خيرا

القطه

هلا اختي وين ماخذتنه وهو كريم طبي لوتحطين صورته احسن

اسووم111

والله ان ان شاء الله ابي الروح لصيدليه وشتري منهاا لاني حسيت انهاااا روعه وطبيعيه الي يبي يعرف شكل الكريم يبحث في قوقو

حرم الطيار

مشكورهـ الغلا ع الوصفـــــــهـ....

ان شاء الله الكل يستفـــــيد منها ...

أنا سمعت عنها والناس اللى أستخدموه يمدحون فيه وخاصة حق التنحيف وعني أنا لم أجربه

اسووم111

تراني راعيت فزعااااااااااااااااااااااااااااااات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورررررررررررررررررات علة المرور

بنات انا انقلتهاااااااااااااا لكم بس والله سمعت كثيررر يمدحوواااا شركة بيزلين والله جتى مزيل العرق يمدحوه وحده اتقول ابطهاااا سارت بيضاء وهو منتج طبيعي حتى[/COLOR][/SIZE] د..جابر القحطاني يمدحه

هااااااااااا مين جربت منتجات بيزلين
وتفيدنااااااااااااا وشكر
حبيبتي انا في قطر من وين اجيب كريم البنزلين وهذا الكريم للتبيض؟؟؟؟ ابغى الرد ضروري هل القاه في الصيدليه وهذي الشركه موجوده في قطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسووم111

حبيبتي يالله يالله
مدري بس اعتقد موجوده بصيدلياااااااااااااات اكيد اتكون عندكم اسالي وشوفي والله يسر امرك يارب

اسووم111

رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اسووم111

رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

أعلى