مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شخصية شوجي من يحبها الرجل الشمالي ام الجنوبي

شخصية شوجي من يحبها الرجل الشمالي ام الجنوبي

هلا فيك أميرتنا ملكة الأوركيد

بصراحة جذبني السؤال بس بنفس الوقت أثار استفزازي

شوجي

ممكن يحبها الرجل الجنوبي لأنها تمثدور القوية والجريئه والقائدة والتي لا يهمها كلام أحد

بس من جد ما تستحق أنه الواحد يهتم أو يناظر فيها

لأنه برنامجها جدا سخيف ويجي بوقت متأخر ونحن بأيام فضيلة

وهذا كافي عشان الواحد ما يتابعه

بس ممكن يستفيد من لبسها والحركات الي تعملها

تشكرات غاليتي .. تقبلي مني الود

يالوردي

الجنوبي يحب الدلع والانوثه
وشوجي مااشوف فيها هذا الشي
فالجنوبي تعجبه شخصية حليمه بولند
بالكلام والضحكه والحركات لان كلها دلع
والجنوبي جداًدقيق وتأ ثرفيه حتى حركة الراس والشعر

سعاد٣٣

الجنوبي مستحيل تعجبه شوجي بس م ا ادري عن الشمالي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
الشمالي تعجبه هالشخصيه ويفكر ان يتزوجها والجنوبي يحب ان يصادقها ومستحيل يتزوجها >>> اتمنى تكونو فهمتو قصدي

عزتي فيه

اغلب الجنوبين يتزوجون زي شخصيه شوجي اللي انا اعرفو ان شخصيتها غربيه جنوبيه والله لانها غجريه مرره وهمجييه كذا الغربيه وتحسينها كأنها رجال

انا شماليه شرقيه قاائده ايوه بس اعطي زوجي الزمام عادي بس اثق فيه اول والحمدلله هاااااادئه وساااااكته ماتعجبني شخصية شوجي مرره

والا عمر الشمالي الشرقي بالذات اتفق معاه كزوجه وربي تبغى تسيطر وتتحكم وبكا وقررف والله غير الفوضويه

ما اعرف بس واللع اغلب محيطي مساكين الجنوبين الغربيين طحو فيهم والله وتعالي شوفي الرجال انعم منها والله وربي مرررره والله وربي يشهد عليا احيانا امشي في المدرسه

يقولو ليا الغربيات بلا دلع ايش المشيه هادي طبيعة مشيتي وهما والله ماظلمتهم وربي تفرد يدها وتمشي كأنها رجااال والله يابنات ربي يحاسبني على كلامي

انا وربي اخاف من نظراتهم حركاتهم واصلا طلعتلي غربيه جنوبيه بويه وربي دعيت وربي فكني منها وربي نظراتها شهواانيه عفوا

ماا اعرف تناسب مين بس اللي الاحظو الجنوبي الغربي يطييح فيها كثيير وبعدو الشمالي الشرقي

واحنا ياشرقي جنوبي او جنوبي غربي وربي يعلون الاثنييين مسكينه الشماليه الشرقيه اهئ اهئ تحززززن ههههههههه

شوجي احسها زي العيال زوجها احمد البريكي جنوبي غربي يعني تعجب الجنوبي الغربي عفششه ودفششه تناسبه

عزتي فيه

هلا فيك أميرتنا ملكة الأوركيد

بصراحة جذبني السؤال بس بنفس الوقت أثار استفزازي

شوجي

ممكن يحبها الرجل الجنوبي لأنها تمثدور القوية والجريئه والقائدة والتي لا يهمها كلام أحد > اغلب الجنوبيين زوجاتهم غربيااات والله العظيم يعني عكس مايحب بس نصييب عاا

سبحان لبسها اكسسوراتها عفششششه مرررررره والله وعادي الجنوبي ماااشي صح يتعب بس خلاص تسيطر عليييه وتمشييه كذا انا شايفه بس اذا صنقر الجنوبي الغربي

والله لايضربها عرض الحيطه وربي والا يعبرها تصير كنها جداار تبكي تموووت تنحررق ماعلييه وربي كلوو شفتو

يركز على النعوومه وفي الملكه تسوي نعوومه وبعد الواج يا الله بالذات صوت الغربياات سبحان الله الله يعافينا والا يبتلينا والله ازواجهم انعم اقسم بالله العظييم

بس تجري الرياح بما لاتشتههتي السفن والله اعرف جنوبي غربي من محارمي متزوج قالي على مواصفات اللي يبغاها والا شئ من زوجته طاالعت فييه وقالي

انا تعجبني البنت الناااعمه الهااادئه مو البنت اللي كأنها رجال يقول خلاص اخلي لها الرجوله وادور على انثى بالحلال وفعلا شكلو اتزوج واتوقع جنوبيه غربيه لانها انعم من الغربيه

ترى الغربيه تفتخر انها خشنه وكنها رجاال سبحان الله لاحظت وربي ويعلقو على اللي صوتها صغييير > داايم اكلها يقولولي ايش هاذا كنك طفله صغيره انتي وصوتك وانا شوشو ترى فديتني واضحك

عادي اهم شئ يعجب شروووقي وربي يمووووووووووووت في الصووت الناااااااااعم الصغنووووون ويحب الحيااااااااء وبفضل ربي والله ما اقدر احط عيني في عين رجاال وهاذي نعمه ترى

صح تلاقيني اخاصم بس مستحييل اتجرئ زي الغربيه وربي استغرررررب جررررررريئه جريئه حتى الجنوبي الغربي يكررره نفسو لما يقولو لييه زوجتك ماتستحي وربي يأخذ في خاطرو بس نصييب

وارزاااق هيه الله يوفق الجنوببيييين الغربيين مع الغربياات والاكششن وكلووووووووووووووو

بس من جد ما تستحق أنه الواحد يهتم أو يناظر فيها

لأنه برنامجها جدا سخيف ويجي بوقت متأخر ونحن بأيام فضيلة

وهذا كافي عشان الواحد ما يتابعه

بس ممكن يستفيد من لبسها والحركات الي تعملها

تشكرات غاليتي .. تقبلي مني الود

شوجي شخصية بويه تعجب الجنوبي الغربي كثيير والله لاحظت والله بس مدري زوجه الله اعلم بس عاد ترى بيطيح فيها مالو الا الغربيه :24:

ماااا احب سبحان الله احتك فيييهم مالهم اماااااااااااان يناسبون الجنوبي الغربي يفهمها لان فيه غربيه نعومتها تصنع وحليمه بولند غربيه ترى بس تتصنع هههههههههه

مبروووووووك للجنوبين الغربيات هههههههههههه والله دلعهم تصنع اضحك لاشفتهم والله بس ترى الجنوبي مايدقق خوذو راحتكم ياغربيات تصنعو لحد ماتشبعووون بيقول

دلووووووووووعه ههههههههههههههههههههههههه

اما حنا بعدونا والله اللي فينا شرقيه :38:

حياتي معك

ممكن تكون شوجي غربيه شماليه او العكس

اتوقع الجنوبي ينبهر فيها لكن كزواج مستمر صعبه
الشمالي بتتعايش معاه باعتبار فيهم صفه مشتركه

عزتي فيه

شوجي غربيه جنوبيه كأنها قريبااااااتي نسسخه فيها حركاات عياال وخشونه في الصوت حتى لو نعمت صوتها طبيعتو غيير

غربيه جنوبيه وزوجها جنوبي غربي بالعافيه عليه وربي تعججب الجنوبي الغربي وربي يتزوجها والله بعدين يدوور على النعوومه كاك ككككك كاااك حلاااااال فيه يستاااهل

ماافي الا عربجه تستااااااهل ياجوجو كيكيكيكه ماافي دلع مافي نعوومه كيكيكي ككيييييك :31:

بسم الله على الشمالي لييش يتزوج زي شوجي ماتنفع > كأنها ولد لا والله شكرااا

الشمالي الشرقي يبغاله انثى عشاان يجيب خبرها ^_* ليش ترمونها على الشمالي الشرقي بسم الله عليه

>> تروح على للجنوبي والغربي اللي زي شووجي تنااااااااسبو بكيفوو عاااااد صاحبو في البيت تصيير انووثه مااااافي

< بس في تصنع ممكن ههههههههه زي حليمه بولند تقعد تفتح فمها وتتشنج للجنوبي الغربي يعجبووويصير كذاااا :10:

:10:خااااق على التصنع ها ها ها ها فاهم الدلع غلط وه ها وه ها وه ها جوجو ماافي دلع واا نعووووومه

ياحراااااااام تحزززززن يا جوجو مراتك عربجيه > غربيه جنوبيه هو انعم منها والله واهدأ منها انا شووقت

انا كنت مملكه على جنوبي غربي وربي كاان ينفجع لما احد يرد على موبايلي > يقولي بسم الله هاذي كأنها ولد واقولو عييب يحب الدلع والغنج والنعوووووومه الطبيعيه

يمووووووت في الصوت النااااااااعم ويصيير خششن اصلا صوتو يجي خشن صح هادي صوتو بس واااااا يصيير اسد يأكلك اكل

والله خااصة اذا سمع صوتك يا الله وربي يمووووووووت وتصيير علوووووووم اول شئ آآآآآه لو انتي عندي

وانا مااااافي يتجننننننننن كول حركه بلا دلع انا في العمل بلا دلع انا في الشارع واخر شئ ارتحتي عدمتيني هههههههههه يستاااااااهل ويرووح البيت

امووووووووت ابهذل الجنوبي الغربي استمتتتتتتع والله ما اقفل وقت ما ابا اجنننو هههههههه :17:

عالم بلقيس

وع وع وع على شوجي مافيها رقه مافيها نعومه ضحكتها تقرررررررف ماعندها وسط مليقه احيانا وتبالغ اتوقع ماتعجب لا رجال ولا نساء لاهي رجال ولا هي حرمه

أعلى