مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شجعوني بس ضاقت علي دنياي.......................

السلام عليكم
انا راح اكتب باختصار يمكن تقولون هذي فاضية بس لا مو كذا السالفة ان الدنيا ضاقت فيني
وتعبت من الحكي والتشكي ومافي فايده الحال كل ما له يتردى لا من الناحية الزوجية
زوج قليل أدب قذر مهمل منافق خدوم لغيري وانا لا بس بصبر حاسه انها عقوبة على رفضي لناس كثيرين قبله مافيهم عيب بس فيني الطمع قال ابغى مطوع وياليت ما عرفت مطوووع
(معلومة المطاوعه كويسين بس الي عندي مطوع بالمنظر مو بالمضمون)
ولا من ناحية خواتي الي علوا قلبي وفشلوني وما زالوا يناظروني بزره على اني تزوجت
وعندي طفل وينمون ثقة خلق الله في أنفسهم وأنا يكسروني فالحين بتحطيمي وتعزيز ثقة النفس ببناتهم على اني اجملهم واكشخهم واشطر بالدراسة بس المشكلة اثر على نفسيتي ودراستي انا يا بنات وربي اني طيبه وارعيهم ولا احب اجرحهم
يشلون عيال وبنات اخواني الي بعمره والله والله وحده من خواتي ما تشيله ولاتلمسه
ولاحظت اني انتبهت صارت تجامل بس انا اخذه ما حب هالحركة وبنتها الكبيرة تشوف بنت اخوي تحبه تقول انا ما هضمه احس انها غاايرة وامي طيبه وعلى نياتها بس تحطني بمواقف
كاني ام خمس سنين اذا جاء حريم وانا جالسه اصب القهوة تقول سلمتي على بالها اني بزره ومستحيه اسلم يا ناس انا كبرت وخلصت بكالوريا وادرس ماستر كيف تجي كيف بهذلوني صرت خوافة واخاف اسولف مع العلم اني مرحة وراعية هبال ومزح بس مو مع اهلي
مع بنات الجامعة هذا اختصار بتقولون عادي بقولك لا والله مو عادي تراني صبورة وياما تحملت بس ابغى شيء يجبر بخاطري وكلمة حلوة تحسسني اني شيءءءءءءءءءءء
عشان ادرس واحل بحوثي وانا مرتاحة ابغى تشجيع يد تصفق لي تقولي برافوا زين سويت
مو تحطيم مو كسرة خاطر أنا الآن ما ابغى ابني نفسي لي لا أبغى ابنيها لطفلي قبل ما يكبر ويفهم ولدي الي ماحد فكر فيه وفي تعبه الا اناامي الله يحفظها يارب

دلع قلبه

عزيزتي اشتري راحتك اذا علاقتك بزوجك جيده
وامك الحمدلله مااذتك
امك بريها وصليها بما يرضي الله وخواتك خليك معهم بما يرضي الله
ترفعي عنهم وانشغلي بالمعالي عن التوافه
حطوو سووو فعلووو رتكووو شالووو قااالووووو!!!!
كلها امر تافهه وانتي ماشاء الله عليك باين تفكيرك اكبر من عمرك
فاانصحك تطنشينهم وتتواصلين معهم بقدر وانبهك تغلطين على اهلك قدام زوجك لو يذبحونك لاتغلطين عليهم قدامه
لان الرجل مهما كان طيب وحبوب اذا عرف ان زوجته مالها اهل او بينها وبينهم خصام مااقام لها اي مقام..
عزي نفسك بنفسك ماتحتاجين احد يدعم ثقتك بنفسك
لان الانسان مسؤول عن نفسه والناس مو مسؤوله عنه!!
اقرئي ثقفي نفسك الثقافه دعم كبير لثقه بالنفس واعتزاز وفخر
اقرئي في كل المجالات ولاحظي الفرق في شخصيتك قبل القراءة وبعدها,,
حفظك الله من كل سوء,,
وترى هذي الدنيا لايمكن تصفى لاحد ومن سابع المستحيلات نخلي الناس كلهم
مثاليين ويدارون!!
لو الناس في اخلاقهم سواسيه لما كان اول مايرجح في كف العبد يوم القيامه حسن الخلق!!!!

خيوط النور

ياحياتي والله حسيت مشكلتك نفس مشكلتي عارفة كيف عالجتها كنت دائما أقول لنفسي مساكين فيهم نقص ويبغون يتخلصون منه ويرموه علي كنت دايما استغفر وأي شيء أشوفه يضايقني أتغافل عنه والدعاءءءءءءءء عليك بالدعاء حفظك الله ورعاك

halv mooon

الله يعينك ويفتح نفسك للمرح والضحك والدراسة
ابتسمي وانسي كل همومك خليها وراك

:31::31::31:
واضح إنهم غيرانين منك...........انا من عندي أقولك ...
لا يحسد إلا المتميزون ........
واصلي وماعليك في أحد

روان حسين

نصيحتي لك

أبدأ في احترام نفسي في أبكر وقت ممكن من حياتي حتى أحثث أكبر قدر من الرضا عن ذاتي

أعلى