مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شبح العاده السريه,,,,

مراااااااااااااااااااااحب,,,
كيفكم ملكاتي,,,وحده من زميلاتي كلمتني تبكي وتقول كيف اقدر اخلي زوجي يترك هالعاده السريه اللي اخذته مني,,,
اخواتي ساعدوني على طريقه نخلي هالمسكينه تسترد زوجها,,,,مع العلم انه يحبها وهي جميله جدا وانيقه ونظيفه وكريمه جدا في مشاعرها يعني هذا اللي زاد الحيره عندي كيف اساعدها؟؟؟؟؟

$$ أنين $$

الله يعينها ويفرج عليها
تكلمه عن مخاطرها وحرمتها وتذكره انه في نعمة انه متزوج ويجب عليه استغلال نعمة الزواج اذا فكر بذلك

الله يعطيكم العافيه,,,
بس تكلمت معاه ويقول خلاص بتركها لكن هي متأكده ماتركها...ساعدونا نلاقي لها حل...

aum noor

اسلام عليكم اخواتي

اني مررت بهدي المشكلة في بداية زواجي ولكن وبفضل لله دهب هدا الشبح من حياتنا الزوجية

في بداية زواجنا كنا نمارس الجماع ثلاث مرات اسبوعياً اني كنت استكثرها ولكن قلت يالله كم شهر ويمل زوجي
وبعد مرور اربعة اشهر من زواجنا اني رجعت لدراسة ومن رجعت تغيرت حياتنا اني كنت ما ارجع الى الساعة 1 الظهر ارجع تعبانه ونام وهو ينام معاي ولما يجلس نتغدا ويطلع الساعة 3:30 يروح العمل ويرجع الساعة 9 الليل . يرجع وهوه تعبان نجلس شوي قدام التلفزيون بعدين نروح النام
( سامحوني بطول عليكم شوي )
وكنا ما نمارس الجماع الى لليلة الخميس ولليلة الجمعة . واحياناً بس ليلة.
اني كان عندي الوضع عادي. وبعد مرور سنة تقريباً بدا يتغير كنت لما اجي له لليلة الخميس ما اشوف فيه الحماس الي كان فيه من قبل. واحياناً في وقت الجماع ...... ماكان ينتصب.
فجتني الحيرة, وكان كل مرة يصيده هدا الشي يقول انه تعبان او عنده شي شاغلنة ويبرر.فستشرت احدى صديقاتي وقالت لي انة يمارس العادة السرية.بس اني ماصدقت . وقالت لي افتش في ايميلاته من غير مايحس, وفعلاً لقيت عنده رسايل اباحية , فجلست في حيرة اكلمة في الموضوع او اسكت عنه , ماعرفت ايش اسوي. خفت ان الموضوع يسبب لينا مشاكل اكبر , كلمت صاحبتي وقالت لي اني اخفي الموضوع عنه واعالجة بسكوت.
كان علاجة يحتاجلة من شهر لثلاثة اشهر تقريباً
فتوكلت على الله وبديت معاه خطوة خطوة.
اولاً: خليت لي وقت معين للممارسة الجماع كل يوم احد وليلة الخميس واحياناً لليلة الجمعة.
ثانياً:كنت اقوله وقت المداعبة ويش احلى شي يحب اني اسوية له حق يشبع رغبتة. في البداية كان يخجل من اشياء لأنه يعلم انها مو كويسه بس اني كنت ادارية ما كنت اريدة يحبس شي في مخيلتة من الحركات الي كان يشوفها على النت
وبعدشهر تقريباً بدأ يطلع الي عنده كان كل مرة يخلينا نسوي حركات ( بصراحة اني ماكنت عرف شي عنها ) وبعضها ماكانت تروق لي ابد ولكن لابد اني اسويها حق لا تبقى في دهنه وبعدين يفكر انه يسويها برى او يتخيلها في العادة السرية) والحمدلله حسيت انه فرحان حده ومستانسوبعد شهرين حبيت اتأكد ان خطتي نجحت ورحت شيكت على ايملة الي كان فية البلاوي والحمدلله مالقيت شي وحمدربي وجلست ابكي من الفرح لأني سويت شي عظيم ولأني انقد حياتنا الزوجة
فياليت يا اخواتي لنكم تستفيدو من قصتي . والأهم هو عدم اليأس كل داء له دواء
وسامحوني على الأطالة

ام نور

أعلى