مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شالحل مع هالشمالي الشرقي ؟؟؟؟؟ ترى افتر مخي منه !!!!!!!!!

Glitzy Grl

قوووووووووووووة .. اشلونكم .. حلوين طيبين بنحبكم <<<< شخبارييييي :confused:

بنات صج انا بفترة ملجة بس احس تعبني هالشمالي الشرقيييييييييي مادري اشيبي واشلون نرضيه ..
اهووووو عادي مايتصل بس انتي ياويلج ياسوااااااااد ليلج و فيج و مافيج !!!!!!!! و اشلون اكو شي يلهيييج عنيييي ؟؟؟؟ و اشلون عندج اشياء اهم مني و تشغلج عنييييييي :e136: وهاات يا حجي اللي يغثج و يفقع مرارتج و طناقييييييييييير ما تخلص !!!! و بعديـــــــــــــــن يعني ؟؟ :a043:

اكيد كلكم تعرفون مغامراتي معاه من مواضيعي اللي طافت .... اهو مسافر للدراسة .. وانا ماادز الا مسجين ثلاث باليوم ... و كنت اتصل بمعدل مرة باليوم و ساعات يوم و ترك ... طبعا ابو الشباب مايعترف بالمسجات ( آمنا بالله ) .. بعد تلفون ليش مايدق انشالله ؟؟؟؟؟؟ :mad:
اذا تعب عمره دق علي و قالي دقي علي !!!!!!!! مصخها كل مرة على هالحال و انا خطي فواتير ما اقدر اقوله ماعندي رصيد و افتك ...؟؟؟؟؟؟
و صارلي يومين مادقيت عليه ابدا .. بس باليوم الاول دزيت له مسجين و امس لا مسج ولا تلفون .. والا اليوم من الساعه 7 الصبح تلفوني يرقع والا عيوني جذي :eek: ... بس قلت الو جان يقولي فدييييت هالصوت وينج عني بعدني مارديت جان يقول دقي علي !!!! ياربييييييييييييييييييييييييييييييييي صج بديت اطفر من هالسالفة .. يحسسني انه بخيل اووووف

دقيت المهم سأل و ماسأل قلتله لهيت اشوي ... ماسوت علي هالكلمة و عصب وانتي اتغلين و انتي تغيرتي وانتي ماتهتمين <<<< طبعا مع الشمالي الشرقي بلعي لسانج و سكتي لما يصارخ :e076: ... قلتله الله يهداك حتى انت مو قاعد ادق ,,, وااااااي مابقيت الا عمري .. اخر شي قال انا لو مو مهتم مادقيت عليج من 7 الصبح .. ليش داق بالله ... جان ارد بدلع وضحك ( مادري ) جان يقول دامج ماتدرين يلا باي و رقع التلفون !!!

اشلوووووووووووون اتصرف معاه ياربي ؟؟ انا مايرضيني انا اللي بس ادق و اهو مايدق واذا دق المكالمات علي ؟؟؟؟ ليش عاد والله شي يحر !!!!

تغليت و طنشته يومين قلبها علي نجرة ؟؟؟ شالحل ياربي ؟؟؟ دقيت عليه بالليل مارد .. و دقيت مرة ثانية توني و هم مارد ....... عاد الحين انا اعلمه الطناش عدل :a084: سويت اللي علي !!
اشلون اكلمه على المكالمات ؟؟؟؟ واشلون ابين له ان اهو بعد مو قاعد يسأل ؟؟؟
خصوصا اني استحييييييييييييي من هالموضوع مادري اشلون يحس من نفسه ؟؟؟

دلوني شالحل معــــــــــــــــــــاه ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

رحيل الوقت

حبيبتي قوليله انه خطك فاتوره وانها انقطعت

انا زوجي شمالي شرقي او غربي المهم شمالي

صدقيني يحب انه يكون القائد خصوصا بالملكه هو صراحه ما يحب الهرج الواجد بالتلفون اعرف بس ما ادري شلون خليته بايام الملكه تصير فاتورته دبل

تغنجي ونسيه بالتلفون اعرفي هل هو سمعي او بصري او حسي استخدمي معه اللفظ المناسب

يعني قولي له يالله لو تشوف وش صار اليوم او تحكيله عن شي وانتي مبسوطه طبعا بيبين اذا انتي تتصنعي

وكمان العبي على الوتر الحساس ونسيه خليه يحب السوالف معك عاتبيه اذا ما دق مثل كلمة ما اتصلت اليوم ولهت عليك وبعدها ابدي بسالفه ثانيه غير العتب

يمكن اكون افدتك

Glitzy Grl

حبيبتي قوليله انه خطك فاتوره وانها انقطعت

انا زوجي شمالي شرقي او غربي المهم شمالي

صدقيني يحب انه يكون القائد خصوصا بالملكه هو صراحه ما يحب الهرج الواجد بالتلفون اعرف بس ما ادري شلون خليته بايام الملكه تصير فاتورته دبل

تغنجي ونسيه بالتلفون اعرفي هل هو سمعي او بصري او حسي استخدمي معه اللفظ المناسب

يعني قولي له يالله لو تشوف وش صار اليوم او تحكيله عن شي وانتي مبسوطه طبعا بيبين اذا انتي تتصنعي

وكمان العبي على الوتر الحساس ونسيه خليه يحب السوالف معك عاتبيه اذا ما دق مثل كلمة ما اتصلت اليوم ولهت عليك وبعدها ابدي بسالفه ثانيه غير العتب

يمكن اكون افدتك

حبيبتي اهو لما كان بالديرة وايد يدق علي و يسولف معاي بالساعات ... بس من سافر اكتشفت ان بخيل بالمكالمات الدولية ... انا ادري فيه اهو مستانس علي و طاير فيني ... بس يبيني انا اللي ادق و ادز مسجات و اسأل .. و انا ماقصرت .. بس العلاقة تقوم على طرفين مو طرف واحد ... ! :sad_1: غير جذي يبي المكالمات الدولية علي ؟؟؟ انزين انا متخرجة و للحين ماتوظفت ؟؟ من وين اييب ؟؟ و مصروف الاهل ما يكفي ؟؟ اشلون اوصل له ان اهو الريال و اهو المفروض اللي يصرف مو انا !

شاكرة مرورج

مافي احلى من الصراحة
اسهجية واا ذا دق عليس قوليله خطي مقطوع
لاتعودينه من الحين على البخل

حنانوو

الله يتمم عليك يارب ويسعدك ويخليكم لبعض
انتي فهمي باسلوبك
مثلا دق قال اتصلي قولي له جوالي مفصول ولاكلميه
بالمايك تبع الماسن وريحو انفسكم من هالشي يكون ايميله 24مفتوح ولا اذا بغاك دزلك مسج ادخلي الماسن ولاانتي تدزين له فيه حلول بس انتي فكري واريحلك الماسن

Glitzy Grl

الله يتمم عليك يارب ويسعدك ويخليكم لبعض
انتي فهمي باسلوبك
مثلا دق قال اتصلي قولي له جوالي مفصول ولاكلميه
بالمايك تبع الماسن وريحو انفسكم من هالشي يكون ايميله 24مفتوح ولا اذا بغاك دزلك مسج ادخلي الماسن ولاانتي تدزين له فيه حلول بس انتي فكري واريحلك الماسن
المفروض اهو اللي يقولي هالشي مو انا ؟؟؟ :sadwalk:
يبيله اشتريلي مايك و اجرب :icon30:

فدا عيونه

وربي ان اللي عندك ارحم من اللي عندي

>>> اتمنى انه يعاتبني ولو دقيقه
انا زوجي شمالي شرقي صديت عنه وابتعد عنه ولا كنه شي صير زي الصخر
جلست معه وافرفش كني هبله رابشه نفسي وهو بعده زي الصخر

اما من ناحية الخط خليه اهو اللي يتصل ماهوب انتي لا تعوديه وصارحيه الشمالي مايعرف التلميح عطيه بوجهه كذا يرتاح >>> سبحان الله

الله يسعدك ويسخره لك

أنت متأكده انه شمالي شرقي
الشمالي كريييييييييييييييييييم جدا
ولا يحب كثرة الاتصالات ولا المسجات
ويحب المرأه المنشغله عنه
تأكدي من نمط شخصيته حتى لا تقعي في خطأ معه في تعاملك
تقبلي مروري

نورالهادي

حبيبتي ليش ما تكلميه على السكايب ارخص لش وبلاش خليه 24ساعه مفتوح على مدار الساعه
اني مع زوجي كده اشوفه ويشوفني طول الوقت مااحس انه بعيد عني خيتووو ما قصر النت خلا البعيد قريب
نزلي البرنامج احسن لش
**وبالتوفيق ان شاء الله

Glitzy Grl

وربي ان اللي عندك ارحم من اللي عندي

>>> اتمنى انه يعاتبني ولو دقيقه
انا زوجي شمالي شرقي صديت عنه وابتعد عنه ولا كنه شي صير زي الصخر
جلست معه وافرفش كني هبله رابشه نفسي وهو بعده زي الصخر

اما من ناحية الخط خليه اهو اللي يتصل ماهوب انتي لا تعوديه وصارحيه الشمالي مايعرف التلميح عطيه بوجهه كذا يرتاح >>> سبحان الله

الله يسعدك ويسخره لك

الله يهدي زوجج و يسخره لج ..
حزة المكالمات ابلع لساني ولا اقدر اقوله لوووووول :sadwalk:

Glitzy Grl

أنت متأكده انه شمالي شرقي
الشمالي كريييييييييييييييييييم جدا
ولا يحب كثرة الاتصالات ولا المسجات
ويحب المرأه المنشغله عنه
تأكدي من نمط شخصيته حتى لا تقعي في خطأ معه في تعاملك
تقبلي مروري

حبيبتي اييي متأكدة ... اهو تقريبا الشمال و الشرق عنده متساويين .. بس الشمال اكثر بسؤال واحد :surrender: ... انا منشغلة عنه بس اهو غيوووووووووووور .. يحتر اذا شاف شي املهيني عنه حتى لو قاعدة اسولف مع اهلي :fish:

شاكرة مرورج يا عسل

Glitzy Grl

شوفي ياقلبي خيرالامور اوسطها انت دق يوم وهو يدق يوم وبالتوفيق ان شاء الله

واللللللله هذا اللي انا ابيه بالضبط مابي كل شي عليه :tears: بس هم بنفس الوقت مابي كل شي علي انا !
شاكرة مرورج والله يسعدج

عذاب الصبر

نعم قولي بكل جرأه أنا ادق يوم أنت يوم ولا ماايمديني ساامحني واسهجيه وهو يرد غصبا يدقدق ويزعجك وطولي بالك حتى لو تنح يومين

Glitzy Grl

نعم قولي بكل جرأه أنا ادق يوم أنت يوم ولا ماايمديني ساامحني واسهجيه وهو يرد غصبا يدقدق ويزعجك وطولي بالك حتى لو تنح يومين

من صج قاعده افكر اتجرأ و اقوله ... لان اكره شي عندي احس ان اللي جدامي بخيل و قاعد يستغلني :busted_red: !

عطيه ايها كاش في وجهه وقوليله خلاص ماعاد بقى رصيد ومصروفي اللي من عند أهلي وركزي على أهلي مايكفي
انه كل شوي أسدد وأنا أنحرجت من كثر ماأطالب أهلي يسددون فواتيري خلاص عاد خليه يفهمها

Glitzy Grl

عطيه ايها كاش في وجهه وقوليله خلاص ماعاد بقى رصيد ومصروفي اللي من عند أهلي وركزي على أهلي مايكفي
انه كل شوي أسدد وأنا أنحرجت من كثر ماأطالب أهلي يسددون فواتيري خلاص عاد خليه يفهمها

صــــــــح كلامج صح 100% !! لازم اقوله بهالطريقة والله يهديــه :tears:

أعلى