مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شئ غريب يحدث معى منذ الامس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيباتى اعلم انى اثقل عليكم بمشاكلى ولكنى ليس لى بعد الله غيركم حتى ااخذ منكم المشورة والعون والدعاء

حبيباتى منذ الامس وهناك نمرة غريبة تتصل على لا اعلمها ولكنة لايتحدث ابدا فقط اسمع صوت انفاس المتصل ولا يرد باى كلمة حتى اظل اقول من المتحدث او ماذا تريد لايوجد اى رد فقط الخط مفتوح ولايجيب وظل هكذا يتصل ويترك الخط ويفصل ويعاود الاتصال بعدها بدقيقتين ويفتح الخط لاكثر من 17 مرة امس مما اضطرنى لغلق الهاتف

وعندما فتحت تليفونى اليوم فى الصباح عاود فى الاتصال وبنفس الطريقة يفتح الخط ولا مجيب لاكثر من 20 مرة مما اضطرنى لغلق الهاتف طوال اليوم حتى الان وهاتفى مغلق

والمتصل لايريد التحدث فقط الخط مفتوح ولا مجيب فقط اسمع انفاسة ولا اعلم من هو

واخاف الاتصال بالرقم لانى لااعلمة

ملحوظة:
اليوم عندما اتصل ورددت علية سمعت صوت ماكينة تعمل كنت اسمعها عندما كنت اتحدث مع زوجى (خليعى) ولكنى لست متاكدة

فما رايكم فيما يحدث هل افتح تليفونى واجيب علية ام اتركة للعلم فهو لايتحدث باى كلمة ابدا فقط يسمعنى

لاتبخلوا على بالمشورة

وتحملونى اخواتى فالله يعلم مدى حبى لكم وثقتى فيكم

اشهد الله انى احبكم فى الله
لاتنسونى بالدعاء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي هوني على نفسك اتوقع والله اعلم انه طليقك لانه ما فيه حد له مصلحة يتصل عليكي غيره
لكن انتي الان افتحي الهاتف وخلي حد جنبك يرد يعني اخوكي او امك وان شاء الله خير تفائلوا بالخير تجدوه

Miss So0ma

حبيبتي
انا اقول انك ماتردين خير شر لو يدق مليوووووون مره

واذا تطور خلي ابوك او زوجك يرد عليه
والله يسر امرك ان شاء الله .

جزاكن الله خيرا

لااستطيع ان اخبر والدى لانة مريض جدا ولن يتحمل

وللاسف ليس لى اخ ولد فليس لى غير اخت واحدة

ولكن ليا الله ثم انتم
بارك الله فيكم

وانا اختك ريحي مخك يمكن يكون واحد لعاب واهم شي انه ما يجيك مشاكل وافصلي التلفون اذا جاك اتصال مزعج لا تخافي ولا تقلقي والله يساعدك يا رب

القوية

هوني عليك.....ممكن يكون طليقك او اي احد أخر على كلا انصحك بان لا تتصلي على الرقم ابدا......ولا تردي اكيد بمل.......موفقة

الله يبعد عنك عيال الحرام اعتقد يمكن يكون طليقك ويمكن كان وده يفاتحك بموضوع ومنحرج او مرتبك ويمكن يكون ناوي يرجعك والله يوفقك ان شاء الله

الله يعينك

شوفي إما أنك تخلين خاصية الرقم هذا على الصامت أو تفتحين الخط وخليه يخسر ولاتتكلمين ولا كلمة أو قفلي الخط في وجهه أحسن لك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي يمكن يكون طليقك أتوّحش لك وحبّ يسمع صوتك ...!!!

اذا أتأكّدتي انه طليقك ...( والله دي فرصه وجات لغاية عندك ) ..

اذا عاود الاتصال ( أفتحي الخط عادي ..وسوّي نفسك مبسوطه

وفرحانه ..وانك عايشه حياتك بالطول والعرض ...خلّيه ينقهر ...

-موج-

اسلوب اطفال وناس فارغة ما عدها شغل ..عذريني بس هذا رأيي فريحي بالك ولا تفكرين بالموضوع ولا تردين على الرقم وقولي لامك ترد على المتصل...اذا خليعك فهذا اسلوب اطفال لان اما يدخل من الباب او يترك الشباك!!!

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاااا تردي نهائي
وإذا طليقك يبغاك يعرف دربك يوصل لك.

حلاوهـ

حبيبتي ردي وقول بكل ثقه من معي !!!
قولي برد اقولها من معي واذا مارديتي او مارديت حطي نفسج ماتعرفين انه طليقج بسكر !!
وويارب يجمعج بزوجج وعيالج قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اعرف قلب الام ماتحمل يوم اشلون تحملين سنه الله يصبرج ..
او في فكره ثانيه اتصلي من رقم ثاني على نفس الرقم اللي ازعجج وشوفي من بيكون !!​
[/COLOR
]

مـــاربيل

الله يحفظك حبيبتي
المفروض اول شغله تسويها المطلقة هو تغيير رقم تلفونها وانا كذا سويت ريحت راسي من الازعاجات ومن وساوس الشيطان والضن بالناس كان كل ماجني ازعاج قلت هو يمكن اكون على غلط
فغيري رقمك ولا تعطينه الا المقربييين والثقة منهم بعد

معاني دلع

لإترديــــن علــآ أآأرقـــــأآإم غريبــه

ومثــل مآأقرييت قبل ششوي

غييري رقمك وأرتــأإأحــي

موووفقهـ قلبي

وربي يكتب لك الي فيهـ خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى