مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سيروكسات

سلام عليكم بنات

انا اتناول حبوب سيروكسات للاكتئاب صارلي سنوات قبل زواج بفترة كبيرة حاولت اتركة ما قدرت صارت حياتي جحيم وبعد زواج حاولت لانة ما يصيؤر احمل وانا اتناول سيروكسات وستبدلة بدواء وادرج فقطعة طبعا مع متابعة دكتور ما قدرت صار ت حياتي جحيم وبعد طلاقي من زوجي لازلت اتناولة؟

هوة حلو لرهاب بس يسبب خمول ونعاس ونوم كثيررر؟ايش اسوي بنات

والله يابنتي افضل دواء للاكتئاب والصدمات وعن تجربة هو الذكر وتلاوة القران وقيام الليل بسورة البقرة والصدقة ولو بالقليل وموفقة ان شاء الله

السهم222

تقدري تتركيه لكن بالتدرج يوم بعد يوم لفتره ثم يوم بعد ثلاثة ايام وهكذا بشرط ما تعلقي فكرك فيه

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
أختي أدوية الاكتئاب صعب شوي التعامل معها
لكن بامكانك الانقاص من الجرعة تدريجيا لتتخلصي منها نهائيا.

السلام عليكم، هذه اول مشاركة لي اثارت مشكلتكي انتباهي ساحاول باذن الله افيدك من خبرتي في ميدان الصيدلة٠اولا معظم العلاجات يمكن الاستغناء عنها وليست للاستعمال مدى الحاة لكن طبع هناك استثناأت وعلاج الاكتئاب ليس استثناء فهو يمكن الاستغناء عنه لكن بمساعدة طبية ليس من تلقاء نفسك ادن اول خطوة اقنعي بها عقلكي الباطني انكي ستشفين وستحيين حياة طبيعية الخطوة التانية تابعي مع طبيب مختص سيخفض لكي الجرع تدريجيا او يعوضكي بنوع اخف وتدريجيا حتى تستغنين عنه هدا من جهة من جهة اخرى اشغلي نفسكي تقربي من الله اسعدي نفسكي بطريقتك٠٠وتأكدي هناك دائما حل ولا تقولي حاولت وصارت حياتي جحيم اعرف حالات لو رأيتها لقلتي هادو خلاص ماعندهم حل ولن يتجاوزوا العلاج لكن الايمان والمتابعة الصحيحة تخلق المعجزات٠٠عذرا على الاطالة ما اعرف اختصر

أعلى