مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سويت حقن مجهري ومحتارة كثير

السلام عليكم جميعا انا حبيت أقول لكم تجربتي انا سويت حقن مجري وماشاءالله طلعت ليه 15 بويضة وقت التنشيط وتعبت كثير وارتفع هرمون e2الى اربع آلاف وأكثر وقالي الدكتور احتمال يصير فرط بس عادي نقدر نكمل العملية وسبحان الله كنت ادعي ربي انه يبعد عني اي آذى والحمد الله تمت عمليه السحب وسحبوا ليه 9بويضات وتلقحت 5منها 3درجة أولى 2درجه ثانيه ورجع ليه 3اجنه سبحان الله يابنات تأملت اني حامل كثير وكل الأعراض جتني حتى فكرت وين أتابع للحمل وسبحان الله ما صار حمل ومره تأثرت نفسيتي كثير والله اني ابكي من كل قلبي سبحان الله نفسي اعرف اللي جربت العملية كم مرة ؟؟؟؟آش الأسباب اللي تخليها تفشل عمليه طفل الأنابيب ؟؟؟؟يارب يا كريم انك ترزقني انا وكل مين يتمنى الذرية الصالحة ياحي ياقيوم....

هوحياتي

يااااااارب اجبر خاطرهااا ... اهم شي لاتتعبي نفسيتك مررره ...ارتاحي .. ارتاحي نفسين وخارجين .. وصلي لله شكر ورضى نعم بكل ماتعنيه كلمه رضى والله ارحم الراحين

اريد سؤال لو تساعدوني انا عملت طفل انبوب اول مرة بعد 6سنوات زواج عند دكتور بسوريا اسمو سعد نانو اكثر من رائع و نجحت العملية و عندي بنت و هلأ انتقلت للبنان وحابة اعيد التجربة مرة ثانية بس مش عارفة دكتور شاطر دلوني لو تعرفو بليز

أعلى