مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سويت انابيب وفشلت للمره الثانيه!!!

اهلين بنات

امس حللت وطلعت النتيجه سلبيه مع اني كنت متفائله جدا باني بحمل هالمره لكن لللاسف انصدمت لجدا.........يارب ارحمني وكل محرومه.....

كنت حريصه جدا على اكلي وارتحت تماما وقت الانتظار وجمعت بين الرقيه والعلاج.......وكل شي سويته اقدر عليه ... حتى الدكتور طلبت منه ليزر لللاجنه وكانت ممتازه لكن فشيلت!!!

سبحان الله ودي اعرف ليش تفشل عمليات الانابيب!!! وهل كل مره نسويها تزيد نسبة الحمل في المره الثانيه...

بنات ابغى تجاربكم عشان نواسي بعض انا ضايقة فيني الدنيا وخايفه اقعد طول حياتي وحيده!!!!!!

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي لاتذرني فردا وانت خيرا الوارثين

اختي العزيزة ربنا يعوضك خير يارب
انا اسمع انه كل مرة تعيدها تزيد فرصة النجاح ربنا يكرمك يارب بالحمل السليم بالقريب العاجل
انا مرة شفت وحدة بدها تعمل للمرة 11 انابيب ومتفائلة رغم فشل عشر مرات قبل هيك اهم شي الانسان ما يقنط من رحمة رب العباد وياما ناس فشلت معهم وثاني شهرحملوا طبيعي وان شاء الله الشهر الجاي انتي تيجي تبشرينا بحملك يارب

فسفي

الله يعوضك انشاءالله انا الله رزقني وبعد 12محاوله ومن غير الترجيع والحمدلله عمري مايأست وبعد 13سنه بتوأم

اشتياق حبيبي .... الله يجزاك خير على مواساتك كلامك حلو مره وانا مايأست من رحمة الله بس الانسان بشر لازم يزعل ويتضايق........مشكوره على دعمك

ميمو ... شكرا على ردك ويارب ياكريم يعوضنا ويرحمنا

فسفي ......مشكورررره مررره على ردك عطيتيني امل من جديد سبحان الي صبرك كل ها لمحاولات ولا يأستي ولا زعلتي .......كلميني اكثر لانك صاحبة تجربه وانا محتاجه اسمع من امثالك لاني تعبانه نفسيا وخايفه من تقدمي بالعمر وخايفه من اشياء كثيره....بس وش سبب العقم كل هالسنين عندك؟؟؟

مشكورين بنات على ردكم ودعمكم

لاريسيا

الحمدلله رب العالمين
وكل شئ خير وصلاح من رب العالمين

كنت راح اكتب لج تجربتى
بس شفت تجارب البنات عدد التجارب شئ كبير الله يوجرهم يااااااااااااااارب
انا عملتها 3 مرات والحمدلله على كل حال الثلاث تجارب فاااشلة

الله يعوضنا خير
ويرزقنا يااااااااارب

عبره

آآآآآآآآآآآآآه
الله كريم
انا 8 حقن مجهري فاشل
و2 صناعي بعد فااااااااااشل
والحمد لله على كل حال

اختي لافندر الحب اناوالله اعملت مرتين تلقيح صناعي ومرة انابيب وفشلوا وبعدين ربنا اكرمني بالتلقيح الصناعي الثالث بعد فشل الانابيب بالحمل ورزقني بنت ربنا يعطيكي يارب
وكلي امرك لربكم وربنا راح يعطيكي اكيد الحزن لازم ياخذ وقته بس حاولي تغيري جو وتطلعي من هالحزن

وسط قلبي

اختي لا تياسي وانا مثلج تعبانه نفسيتي رحمتك يارب ارزقني وارزقها وارزق خواتي المسلمات

انثى تنتصر

مرت ولد خالي سوتها المره الاولى وفشلت والثانيه فشلت بالتحليل وجت من الرياض ع جدة وهي تبكي تسحب في شناط الفسفر ودموعها فوق خدها

تشيل كل شي ثقيل من احباطها وفجأه حست بغثيان وطلعت حامل

ليها شهر من جابت ولدها
سبحان الله لاتقنطي من رحمة الله

الاستغفار يارب توفقها وترزقها

فداك الجرح

انا سويتها مرة وانجحت بس نزل البيبي ف الرابع الحمدلله على كل حال وخذيت موعد جديد شهر 2 ادعوا لي بنجاحها هالمرة وتمام حملي وباستمر اسويها لو فشلت لييييييييييين تنجح ..

شكرا حبيباتي على ردودكم ...................الله يجزاكم خير

فداك الجرح.....استمري حبيبتي واعمليها ولاتايسين من رحمة الله وانا بعد برجع اسويها ولا راح ايأس ابدا من رحمة الله واكيد راح يعطيني ويعطيك ويعطي كل محرومه لان الله جواد كريم عظيم رحمن رحيم وعنده 99 رحمه ........سبحانه وتعالى..........امنت بك وتوكلت عليك.......

بناااااااااات نبي تجاربكم ونواسي بعض ونمسك يدين بعض لان مايحس بالنار الا واطيها..............

شكرا لكم

رقة القـلب

الله يرزقك يارب ويرزق كل من تتمناهم
ويقر عينك بشوفت ذريتك الصالحه ان شاءالله

ربنا يعوضك عاجل غير آجل وكثير اسمع سووها لمرات وتفشل بس انتي ادعي ربي يرزقك وخصوصا باخر اليل واكثري الاستغفار والله يرزقك ويرزق كل من تتمنى الذريه ياااااااااااااااااارب

الله يرزقك ويرزق من تريد الذرية
الذرية الصالحه المعافاه اللي تقر بها عينك وتسعدك بالدنيا والاخره

حبيبتي لافندر الحب لاتياسي
وتوكلي على الله وخلي املك بالله كبير
وعلى فكرة ترا فيه شغلات مهمة لازم تتبعينها قبل التلقيح الثالث
حتى ينجح باذن الله
وانا نزلتها لماقريت موضوعك قبل شوي في هذا القسم عبارة عن نصائح لثبات الاجنه
والله يفرح قلبك
وادعيلي انا بعد ابغى اسوي تلقيح وخايفة
الله يفرحنا يارب

الله يرزقك ياقلبي ويعوووووضك بالحمل الطبيعي اناسلفتي عملت اطفال انابيب وسقطت بالثالث وماكملت شهرين الا وهي حامل طبيعي بعد انتظار 8 سنواااااات وجابت ولد عوضها عن حرمان السنين اللي فاتتها وبصراحه خوفتووني لاني بسوي انابيب هالشهر ومتفائله بالخير؟؟

دعواتك يالغلا....

أمة البارئ

الله يرزقنا الذرية الطيبة المباركة..نعم للمحاولة لا لليأس...الله يصبرك على هالفترة حاولي تشغلي نفسك هاليومين حتى ترتاح نفسيتك.
تقول الدكتورة جوهرة المطوع :عملت أنابيب لواحدة في مستشفى العسكري وجاءتها الدورة فأوقفت الأدوية جميعها ورفضت الإستمرار عليها من أول مارأت الدم..المهم راجعت الطبيبة بسبب تأخر الدورة..فوضعت السونار فتفاجأت بسماع نبض الجنين.
سبحان الله ربي كاتب له يعيش .

فسفي

اختي لافندر الحمدلله مايأست سلمت امري لله صحيح كان يحز في نفسي لما اسمع خبر حمل لكن ولا مخلوق سمع شكوتي وصبرت والحمدلله الحين مجننيني هالتوأم الله يرزقك وكل محرومه

أعلى