مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوال محير ولا حصلت على إجابه

هيمان قطر

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال المهم ما بطول عليكم لانه قصه حيرتني وابغي لها حل قبل حلول اي شي المهم في شخص طيب الاخلاق حنون والي يشوفه انسان ما أحد مثله وهو واحد من الاهل وهو يقولي كل شي صغيره وكبيره عن زوجته وحتى صديقاته متعرف عليهن المشكله حاولت انه اخفف وارمسه انه يترك عادة انه يتعرف مافي فايده يعني قام وايد يتعرف ويسكت ويوم نتصلبه نقوله وين اانت يقول انه عند الربع وهو عند ربيعته والحرمه زعلانه بيت اهلها وهو جالس ويا ربيعته اكثر الاوقات المهم يت الايام ونحن داخلين المنتدى المهم وانا تعرفت على البنات وبنفس الوقت عرفت صديقته المهم ومرور الايام هيه تعلقت في لانه اسلوب معها حلو المهم وقامت اطلع خيط بخيط الين طلعت سوالفها وياه كلها المهم في الفتره الي كان زعلان ويا حرمته كان الحبيب ياخذ ربيعته من الدوامها ويتمشون ويالس وياها 24 ساعه والله هذا القهر ما صدقت هذا كله اخلاق ويستحي ويكون ورا هاذا كله مسود الويه وسواياه الخايسه المشكله بغيت اصارحه ما قدرت بليز الي عندها حل ابغي اهديه هذا الشخص قام يلعب عليه بعد ويكذب شو الحل بليز :dunno:

روح الوفى

حبيبتي صارحي البنت وقولي لها انة متزوج يمكن قايل لها انة مش متزوج وبعدين خلي زوجتة تتكلم معة وبصراحة حتى يجدون الحل

هيمان قطر

تسلمين لمرورج بس البنت صارحتها وتدري انها مزوج بس ما تقدر انها تبتعد والحرمه يا غافلينكم الله

شوق المزون

سبي الله ونهم الوكيل عليها وعلى اشكالها من البنات اتصلي حق زوجته وخبريها ان زوجها مع علاقه بفلانه وهذا رقم جوالها تفاهمي معاها

وهي بعدها بتصرف معاها

هيمان قطر

المشكله الحرمه زعلانه بيت اهلها وغيرت التلفون وانا ما اعرف في اي منطقه ساكنه

كيوت مامي

هلا اختي مب عارفة شو ارد عليج بس....ممكن سؤال يا هيمان قطر ؟؟؟ بس لا تفهميني غلط انت حرمة والا ريال؟؟ لانه اسمج يدل على انج ريال .... وسمحيلي بس انصدمت من الاسم ...والسمووووووحة .

هيمان قطر

حسبي الله ونعم الوكيل عليه والله ما ينعرفله على موجات والله يصبر حرمته على ما ياه من مبتلى

شوق المزون

وانتي وش عرفج عليه تفتخرين انج تعرفين لج واحد لا حول ولا قوة الا بالله

انتي اتركيه بعد ... علشان الله يهديه
ما هو لج محرم تكلمينه وتنصحينه ...

الله يهديج اتقي الله في حرمات الناس ولا تخربين بيوت عامرة على ذكر الله

يمكن زوجته اتركت البيت والسبب انتي .... ابعدي عن ريال

وعسى الله ان يهديج .. وتبتعدين عن الرجاجيل ...................

لحن حياة

........ اخواتي .....

لا نتهجم على بعض ....

^_^

الله يصلح بينهم ,,

و يكتب لهم الخير

الله يعطيج على قد نيتج في هدايته ولم شمله مع حرمته ان شاء الله
والله يبعد عنا وعنكم وعن كل مسلم ومسلمه طريق الحرام يارب ويسترنا بستره

lolowa20

انا برايي تصارحينه بوضعه ووضع زوجته يمكن يصحى ضميرها وااياكي تقولي لزوجته كذت بزيدين الطين بله اختي
والله يكتب اللي فيه الصالح

أعلى