مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوال محرج

ام الاحلام

مساء الخير لكل البلقيسيات واحبيت اسالكم بس مره مستحيه :blushing:ولاادري وش اقول:nosweat: بس مالي احد غيركم ينورني وهو موضوع اممممممممم ( اللحس او المص )هل فيه فرق بينهم لان زوجي بداء يلمح لهذا الموضوع ويبغاني اسويه بس انا ماعرف وكنت بصراحه اتقرف من هذا الشي وانا متزوجه من 15 سنه وماقدر اسال الاانتوا وهل هو مجرد تحريك للسان اومص حقيقي مثل واعذروني على التشبيه مثل الرضيع مثلا لما يمص الثدي والله يهدي زوجي ويسخره ليه وانا اخاف يروح يدور وحده غيري تسويله الي يبغاه:sadwalk:

ست الحلوين

والله حتى انا منحرجه مدري شقولوبيني وبينك حتى انا اتقرف بس شوفي المص كانك تمصين حلاوه مصاصه يعني تدخلينها تمصينها شوي وتطلعينها وتدخلينها وتطلعينها وهكذا وبس

والله حتى انا منحرجه مدري شقولوبيني وبينك حتى انا اتقرف بس شوفي المص كانك تمصين حلاوه مصاصه يعني تدخلينها تمصينها شوي وتطلعينها وتدخلينها وتطلعينها وهكذا وبس

ــــــــــــــــــــــ

هو صح زي ماقلتي
لكن هو يمكن نفسه بشي معين اساليه وش تبيني اسويلك وهو بيقولك ومافيها شي لو سويتي له اللي يبي

انتي الحركة راح تيجي بالفطرة من دون تعليم جربي وعفي زوجك ونصيحة لاتتقرفي منه ولاتبيني له ابداااااااا
والله يهديلك هو

لودققتو

سوي الي يبغاه مادام ماهو حرام وصارحيه من ناحيه نظافه المنطقة وراح تتعودين الله يسخر لك زوجك

صارحيه من ناحيه النظافه اولا ثانيا شيلي القرف من بالك والله ان تحبينه بعدين خليه استمتاع لك واساليه اش بيحب

أعلى