مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سمعته يتأوه معها....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف أبدء قصتي بأختصار ....
(نبذه عنا..)
أنا تزوجت أبن عمي زواج تقليدي ولم أكن أعرفه قبل الزواج ولم أره ولم يراني وهو يكبرني ب9سنوات ..وانا جامعيه وهو ثانويه ولكنه ناجح في عمله جداوهو شمالي شرقي
وأنا جنوبية غربية.
بدأت القصه في أول أشهر الزواج عندما بدأت أستخدم كمبيوتره الخاص فرأيت صورة فتاه شبه عاريه فلم أواجهه ومرت السنين ونزلنا منزلنا الجديد وكان لديه مكتب خاص به فكانت حياتي معه هادئه وجميله ولكن رأيت دخوله مواقع جنسيه وبدأ يسهر ويجلس بالمكتب بساعات وبدأ يتغير علي ولايلتفت الى حركاتي واغرائي فيأتي وينام وجلس يلح علي أنه يرد ان يستقل في غرفه له لوحده طلب للراحه والهدوء ولكني رفضت وبشده وبدأ يتشاجر معي على أتفه الأسباب .
الى أنا جاء اليوم وأكتشفت خيانته لي وسمعته يتحدث الى فتاه في الهاتف ويتأوه معها ....
اي(الجنس الهاتفي)هنا كانت لي الصدمه الكبرى ولكني تماسكت ولجئت لله عز وجل وهنا بدءت معركتي قمت بتغير روتين حياتي وجلست أستفيد من الأستشارات وأحاول أطبق مايناسبني علما بأنه أمامي يمثل أنه رجل تقليدي جدا جدا...وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

البرائة

اختي لفتي نظري انك بداتي تستفيدين من الاستشارات وهذي خطوة ايجابية تدل على ذكائك ورجاحة عقلك.....

لااعرف ماذا اقول لك ولكن كيف انتي معه اسلوبك لبسك نظافتك وال((........))ربما نتي خجولة قليلا معه حاولي ان تكوني جرييييييئة معه في هذا الشيء..

وفقك الله..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الصبر الجميل

هل استفدتي من التغير اللي قمت به في حياك

يعني كيف هو زوجك معك بعد التغير ؟؟

نتمنى ان تكملي لنا

وكيف تصرفتي معه ..

في انتظارك

الله يقويكي ويصبرك يالصبر الجميل ,,
ويارب يرد لك زوجك عاشق ولهان ومايشوف غيرك من النساء ,,امين

أشكر جميع أخواتي
ع
مروركم الجميل
وجزاكم الله كل خير

:idea:ونسيت أقول انه كله عن طريق محادثات عبر الماسنجر ويشوفهم بالكاميرا ويسرق صورهم بعد الله يهديه
قال تعالى(أفمن زين له سوء عمله فرءاه حسنا فإن الله يضل من يشاء ويهدي من يشاء فلاتذهب نفسك عليهم حسرات إن الله عليم بما يصنعون) صدق الله عظيم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يعينك ويوفقك
واستمري في التغيير
وغيري من حياتك الجنسية ربما تكون هي السبب
الله يرده لك ردا جميلا
امين يارب

الله يكون بعونك حبيبتي

وانا معجبة بطريقة تصرفك معاااااااااه
ولاتنسين دايما تدعين له بالهدايه والاصلاح

ولابد من المواجهة معه وفتح الموضوع معه يمكن يستحي وتكون هذي بداية التغير

وحاولي انك ماتتركينه لوحده ابدا ولو غصب عنه

واذا ما رضي حاولي تناقشينه وتبينين له وجهة نظرك

umm_reem

ملكة
الله يعينك ويعطيك القوه....
ويسخر لك زوجك..وان شالله تستفيدين من الاستشارات وتبشرينا بالنتايج

المميزة

تاجرات نسوة
الله يهدية ويصبرك ..
حاولي التغيير في حياتك بلباس مغري وحركات الدلع وإن شاء اللة بيرجع لك ..
و عليك بالدعاء ..

عزيزتي عنقود عنب ...لالم أواجهه ..يبيله صبرجميل .
وعزيزتي شوق القصيم ...ماتنفع معاه المواجهة لأنه عنيد جدا ومره كنت أتناقش معاه موضوع الخيانه عبر النت ...مع النقاش قالي أنا احب ازيد شكج ومايحب يسمع الطرف الأخر ودايم هو الصح...
....يعني يبيله اسلوب ثاني أنا جالسه أطور من نفسي في مهارات كسب الحوار.
عزيزتي ورد الجوري ماتصدقين لو أقولج أني رشيقه جدا ومهتمه في نفسي وكني ماجبت عيال ...ماشاء الله ولي في بالج ...:icon26:انا ماقصر ودائم متجدده ومتنوعه وبشهاده منه.
بس الشيطان شاطر ...والخلوه والفراغ هذي نهايتهم الله يهدي الجميع .

قطرية

الله يعينج اختي على بلواج ويصبر قلبج ويسخر لج زوجج يارب

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الصبر الجميل ....ياللله مااااااااااصبرك ....ماشــــــــــــــــــاءالله عليك ...شلون قدرتي ماتواجهينه ...رغم ان اللي سويتيه عين الصواب ........

جا في بالي فكره ...ممكن تكتبين الايات اللي كتبتيها فوق وبعض الادعيه اللي فيها طلب للهدايه والغفران وتكتبينها على سطح الكمبيوتر اللي هو يشتغل فيه ....

اقري موضوع (( لماذا يغرم الرجل بالمرأه القويه )) في قسم الزوج والزواج ....ان شاء الله يفيدك

حبيبتي ....بحثك عن النقص فيك قبل شروعك في اصلاح زوجك ....قمه الذكااااء ...استمري ....وتغيري للافضل ...وابعدي شوي عنه ...وخليه يفكر ايش اللي غيرك ..

الله يهدي زوجك ويسخره لك

أعلى