مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سلمان العوده نصحني

رفيف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,,اولا احب ان اشكرك يادكتوووره علىا لمجهودات التي تبذلينها في حل مشاكلنا عزيزتي انا اعلم اسباب مشكلتي ولاكني اجهل الحل, ان لدي ابنه عمرها سبع سنوات ...فابنتي لديها خوف شديد ولم ياتها الخوف الا وعمرها اربع سنوات وذلك اننا كنا نخيفها بالقطه او باي شي والغرض من اخافته لانها كنت شقيه ومتحكمه وتقوم بضرب الاطفال الاخرين وتحب التملك وتحرجني كثيرا ,وانا اعتمتدت هذه الطريقه لجهلي وصغر سني ,و حتى الامهات الاخريات لاينتقدني ,فانا احب ارضاء الاخرين , حتى على حساب نفسي , واضيف الى ذلك كنت اضربها امام الناس اذا احرجتني , ثم بعد ذلك سمعت من الاستاذ سلمان العوده يتكلم في موضوع التربيه,,وقال ان التحديق فقط بشراسه كفيل ان يهدم شخصييه الطفل ,,, بعدها ايقنت ان الضرب دمر حياه ابنتي فها انا لي ثلاث سنوات وانا احاول مصادقه ابنتي لكن اجدها مهزوزه الشخصيه لا تثق بنفسها ,وتخاااااف كثيرا , وعندما ادخلتها المدرسه ,,, تخاف ان تخطى وتخاف من لفت الانضار اليها . وخجوله ,وحتى انها لوانها تعرضت لالاسااااءة تصمت ولا تدافع عن نفسها , وعندما اقول لماذا لم تدافعي عن نفسك تقول لااعلم , والاحظ عليها نها تطلع حرتها باختها لكن بدون ضرب ,فقط تقهرها بالكلام , وتفكر كثيرا بالصح والخطا بشكل مبالغ فيه ,,,وحتى نوعيه الطعام المفيد والغير مفيد بشكل يؤرق مع العلم انها لا تاكل.علما اني انا شخصيه وسواسيه ,هذا واضيف اليك انها تعان من الاحلاام المزعجه كثيراو وااااااسفه على الاطاله :blushing:​

حاضر أخيتي , إن شاءالله أنا ببدأ اليوم في موضوع الخوف , وستستفيدين كثيرا بإذن الرحمن ... سأفصله وأثبته في موضوع في هذا القسم ...

أعلى