مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سلسلة التنازلات للخطيب ... ساعدوني !!

حلم برئ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواتي أحتاج إلى رأيكم وبشدة في موضوع مع خطيبي..:sly:
بداية خطيبي إنسان شمالي شرقي، يتفهمني كثيرا ويرغب دائما في إرضائي والحمدلله شخصيتي أنا كإنسانة قوية، ولا أعني بذلك بأنني أسيطر عليه أو أرغب بذلك كلا ، فالمرأة التي تخضع الرجل لن تحترمه بعد ذلك أبدا...
خطيبي يلبي لي كل ما أحتاجه وأرغبه، يفهم شخصيتي تماما لكن به طبع وهو طبع توصلت إلى أنه موجود عند اغلب الرجال ألا وهو أنه كثير الافتراضات وهذا الشيء يضايقني..:dunno:
الموضوع الذي أحتاج إلى مشورتكم به هو أن خطيبي يريد أن يشعر بأنه مسؤول عني من كل الجهات وأنا لا أرغب في إغضابه أو عدم رضاه لأنه والله يشهد يستحق مني كل الاحترام والحب، لموضوع الذي اختلفنا عليه كثيرا هو موضوع خروجي من البيت يريد أن يعرف إلى أين أذهب في كل مرة أحيانا قد لا يكون بإمكاني الاتصال به وإخباره ولكنه يقول بأنك لو كنت تحبينني فلن تخرجي إلا إذا أخبرتني وإذا لم تستطيعي الوصول إلي فلا تخرجي، ويمنعني من النوم عند أقربائي الذين تعودت على البقاء لديهم مثل بيت خالي أو بيت جدي، أنا أريد إرضاءه ولكن بنفس الوقت لا أريد أن أفتح بابا للتنازلات ...
موضوع آخر أنا لدي صديقة رومانية وهو يكره حديثي إليها وجن جنونه حين عرف بأنني أعطيتها رقم هاتفي الخليوي، في آخر مشكلة لنا قرر أن يتركني أتصرف كما يحلو لي لكنه غير راض ويظل يلقي تلميحا هنا وآخر هناك، في الحقيقة لا أريد أن يشعر بأنني أعانده لأن هذا سينعكس سلبا علي بعد الزواج فكيف أتصرف ..
ملاحظة: تبريره لتصرفاته هذه أنه يريد أن يعدني للحياة الزوجية كما يقول :schmoll:

أرجو الرد على الموضوع من المجربات:sadwalk:

دانه بلقيس

حبيبتي تصرفات خطيبك تدل على غيرته عليك ومحبته لك
وانا جربت زيك وكنت انبسط من خوفه علي وحبه لي
اما حكايت النوم برى البيت حاولي تتودي له واعطيه من كلام الحب ويرضى بسرعه

شوفي حبيبتي ..ذي حركات الرجال اول ما يتزوجون ..يحبون يحسون انهم مسؤلين عن احد ..

بالعكس اذا بغيتي تطلعين والا تسوين اي شي شاورية ..وعشان ترضين غرورة ..وبكذا تكسبينة ..

وبالعكس اذا حاولتي تعاندينة راح يحط في بالة انك وحدة عنيدة ..وراح يظل يركز على هذا الشي ..

انا وحدة من صديقاتي اول ماتزوجت كانت نفس حالتك الى درجة انها لماكانت مملكة يقولها انا برتب شنطتك انا بسوي كل شي..ويتدخل بكل شي في حياتها ..وقالها لاتركبين مع السواق ..ولاتروحين لسوق لحالك ..

المهم صارت تطيعة في كل شي..واللحين اخذت اللى تبية الثقة ..

وبعدها هالحين صار خاتم في اصبعها مشاء الله..

نعومه كول

معاليش انتي بصراحه خبله
وماتفهمي الرومنسيه
هذا مو بس يحبك
هذا يموت فيك
سوي له اللي يحب ان شالله يطلب عيونك اعطيه قبل تخسريه
والله ينثقل بذهب

om.saarah

اختي الله يوفقج وياه ويسعدكم

بالنسبه لموضوع مشاورتج له عادي بالعك احسن لج علشان تتعودين

انج تشاورينه في كل شي وتكسبين حبه وثقته فيج واذا كان بعض المرات ماتلاقينه

علشان تشاورينه ممكن تتفقين معه قبل انه اذا مارد عليج ترسلين له مسج بالي تبين تخبرينه

وتطلعين اصلا حتى في الدين الوحده ماتطلع الابشور زوجا ورضاه

وبالنسبه لصدقيتج ومبياتج عند خوالج حاولي معاه بالكلمه الطيبه والمحبه وانتي اكيد تعرفين شلون تتدلعين عليه

وان شاء الله بيقتنع واذا مارضى قولي له ان شاء الله بس بيني له انج ماخذه في خاطرج منه ودامج قتي انه

يحب يرضيج ان شاء مايطول في منعج يمكن هو بس يبي يختبرج

حلم برئ

مشكورات حبيباتي

أنا شخصيتي شمالية غربية متمردة قليلا ، لكني اعرف انو فترة الخطوبة غير عن الزواج لانو ممكن يتحملني في هذا الوقت لكن بعدين أنا الخسرانة وبنفس الوقت انا ما بدي افتح باب تنازلات ولازم اعرف الحد الي أسمع فيه كلامه عشان ما اغير شخصية البنت الي عرفها وحبها..

شكرا لكن غالياتي ارحتن بالي

أعلى