مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سفرالزوج

فجرالامل

عفوا لم ابدا في موضوعي انا متزوجه من 6سنوات وعندي 3اطفال المهم انا والده قبل 3شهور وطوال فترة حملي وزوجي يوعدني بالسفر الى اوروبا ويقول انتي بس حددي المكان الذي تريدين بعد الولاد مباشرة اخذ اجازة مدتها 3اسابيع وذهب وسافر مع عمي(ابيه)لظروف معينه وانا متفهمه ولكني مقهوره انه يتركني في هذا الوقت...........اهله يسكنون في جده بعد سفره ب10ايام قالي تعالي لجده انتي والاولاد وكنت رافضه لكن ذهبت بناء على رغبته..وهو دائم الانشغال عني حتى وانا هناك وهو مشغول بأبيه واخوته اذاقلت له طلعنا نتمشى قال كل شي عندك في الرياض ليش تطلعين؟وهو كان يطلعنا ولكن بعد النقاشات ..انا كنت مشتاقة له لكن هو مشغول بأهله رجعنا بعد 6ايام الى الرياض..... رجع هو للدوام مدة شهر ثم اخبرني انه سيسافر مع عمي مره اخرى لانه على حد قوله انه مريض(مرض بسيط جداجدا)كنت متفهمه اخبرني ان السفره لمدة 14يوم وهو يكذب علي لأني عرفت انها لمدة3اسابيع وأنا أولا لااطيق غيابه ولانه سافر لنفس الرحله التي وعدني بها ولكن مع ابيه الان انا اشعر بالقهر الشديد لانه بيطول غيابه ولانه كان واعدني وأخلف وعده وسافر وتركني المشكله حتى رسائل الشوق والحب لايرسل واذا كلمني يكون على عجل من امره المهم انا قلت له في رساله انك خذلتني مرتين بعدالولاده وان زعلانه منك ماذا رد؟قال تأكدي الذي خذلك مره سيخذلك اكتر من مره والذي يخذلك لايستاهلك يا...ماهو رأيك ماذا يقصد؟ثانيا هو سافر لبلداوروبي معروف بالعري وزوجي لايغض بصره بل يحب هذه المناظرلاني اكتشفت انها موجوده بجهازها وهو واضع تعليقاته الخاصه على كل صوره ماذا افعل الغيره تقتلني وان اتخيله ينظر الى اجساد الاخريات والقهر يأكلني:icon28::icon28: لانه سافر وتركني حتى لايوضح لي مشاعره ارجوك ساعديني..................

جروحي كبار

حبيبتي الله يطمن قلبك علييه يارب ويسخره لك
يالييت اقدر افييدك والله مابخل علييك ب علييك بالدعاء

فجرالامل

شكرا ياجروحي كبار على الرد .هل مشكلتي تافهه؟ ليش الكل يدخل ويطلع بدون ما يعطيني مشورته؟

جولي دلع

لا مش تااااااااااااااافهه بس يمكن كل اللي دخل ماعنده حل يناسب وضعك
الله يعينك وزوجك غلطان بس وش نقول الرجال كلهم كذه نفس العينه والطينه
يوعد ويخلف

السجينة

ماحبيت اكسر بخاااطرك

معندي شي اقوووله الا ادعيله انو ربي يسخره لك

عزيزتي الله يصبرك فعلا شي يقهر وخاصة ردوده لك كل اللي بيدك انك تدعين انه يسخره لك ويبعده عن الحرام وانتبهي لنفسك واستغفري ربك كل مره تحسين فيها بقهر وغيره والله راح ترتاحيين انا مجربتها وربي يوفقك ومصيبتك ماهي بهينه

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
الله يهديه لج وعليج يالدعء وشوفي شنو نمطه ودوري عن حلقصص ام الوليد وام بسمه وان شاءالله يفيدج

بالنسبة لاخلاف وعده اختي 000اعتقد عشان ابوه 000ويشكر على بره بوالده

لكن بالنسبة بان عينه زايغة 0000اتمنى اختي تكسريها له 0000باغراءاتك

شوفي نمطه ايش يناسبه شمالي يحب التصريح او جنوبي يحب التلميح ؟؟

وبعدها ارسليله رسايل اغراء بالي حصلتيه يناسب نمطه

اشغليه بولهك وشوقك 0000خلي دماغة رايح فيك

ولو كلم لاتردي 0000وبعدها كلميه واعتذري 000بانك مشغوله بتقشير جسمك بالحمام !!

شغلي باله فيك 0000وبولهك

واتمنى ماتكوني جادة في حياتك معاك

سبحان الله الرجال من النمطين الجنوبي والشمالي --> الغربي

يحبون الحرمة الفرفوشة اللعوبة

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل

تصبيره

لاا ياا حبيبتي مشكلتج مو تاافهه والظااهر انك حساااسه ودلوووعه عن نفسي زوجي له اااممممممممممم ما قدر اقولج من كم سنه وهو يقوولي هالصيف اخذكم لبناان ولاا بالربيع اوديكم مصر وتروح الاجاازه ويرجع لكلاامه هالصيف اخذكم الاردن وووو تصدقين تقريبا سافرت كل الدوول ولكن بالكلااام بس والوعد بس صراااحه استانست فيهاااا خخخخخخخخخخخخخ والله يا ختي شاسوي شر البلية ما يضحك
حبيبتي لاا تنقهرين ولا شي هوو سافر يعني رضيتي والا لاا هوو ساافر اهمشي انتي وصحتج وعيالج لا تفكرين ولا تهتمين حبيبتي ونسي رووحج واشغلي نفسج عنه باشياااء ثانيه رووحي لاهلج تغيير لما يكوون مسااافر صدقيني راح تنسينه وتنشغلين عنه اطلعي غيري جووو اهمشي خلي تفكيرج فيه محدووود بحدوود اتصالاته لج واذا هو يبي يسفرج كان سفرج من زمااان واذا عن انه ما يغض النظر خليه كفيله ربه وانصحيه ان العين تزني وعقابه عند ربه اللي ما خااف من ربه ما راح يخااف من غيره ربي يعينج ويصبرج ويسخره لج

بقعة ضوء

انتي خلاص ارسلتي له رساله وبينتي فيها شعورك طيب..

لم يرجع من السفر لا تفتحي معه الموضوع وخليك معه طبيعيه وعيشي حياتك ولا تقصري بواجباتك معه

يمكن يحس فيك وبإهتمامك ويعدل وضعه ويسافر معك ..

صدقيني بعض الرجال زي الطفل الصغير كلمه تجيبه وكلمه توديه بس بالهدوء مو بالهواش ورفع الصوت ..

dnia

حبيبتي عادي وسعي صدرك شكلك من النوع اللي كل شي تسويله سالفه عادي لاتتكلمين بالسفر والا تسالينه متى بنسافر الا اذا قالك جهزي الشنطه يعني مهما يقولك بنسافر لاتاخذين بكلامه انتظري لحد ماتتاكدين ولاتخربين حياتك وزعل مع زوجك عشان سفر بعدين الحين منتشر انفلونزا الخنازير يعني وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
بعدين بخصوص الرساله اللي ارسلها لك لاتناقشينه فيها الا اذا جاء اساليه بنظرات كلها حب وقولي انك مافهمتي شي منها عشان ينتبه لكلامه معك مره ثانيه وحاولي تشوقينه لك قد ماتقدرين والله يرجعه وابوه لكم بالسلامه

الله يهديه ويسخره ليكي ,يمكن لامك علشان هو مسافر مع ابوه علشان الظروف الصحيه الي يمر بها ابوه يمكن يفكر انك مو مقدره الظروف الي يمر بيها ,علشان كذا ردعليكي برساله الجافه,طنشيه وانشغلي عنه يمكن ظرف ويعدي .

bintqatar

نصيحه اول مايسافر روحي بيت اهلج وسافري معاهم وخلى هوا يدري ديام وهميه انج تبين تسافرين مع صديقاتج وانج مشغوله عنه ومهب فاضيه له اشغلى نفسج دايم ولاتحملين منه اذا عندج اعيال واايييد قولى سووووتب حق نفسج واتخذي القرارا انتى بطله في النهايه وخلى شخصبتج قويه

لوجه الله

حبيبتي اولا اتفهم مشاعرك بس الناصح لازم يكون صادق :)

انتي مكبرتينها شوي يا عمري ...وانا اتفهم ليش ..بعد الولادة هرمونات المرأة بعدها مو طبيعية وتزعل وتكتئب لاتفه لااسباب ...الحين مر 3 شهور اكيد صرتي عادية واريدك تفكري بعقلانية وتعرفي مو بالزعل تاخدي مرادك من الزوج ..لا بالكيد والحيلة ...ومو من مصلحتك يزعل منك خصوصا وهو مسافر ..وخاصة انتي تقولين عينه زايغه يعني انتي بزعلك تحليله الحرام بعيونه لانو الشخص اللي وازعه الايماني قليل قد يردعه حبه لزوجته من فعل المنكرات او يضع له بعض الحدود...الحين هو زعلان منك ..والله اعلم شو قاييلله الشيطان!!! انها ما تستاهل لك وانت كنت تدلعها وصابر عليها في حملها شكلها مستقويه عليك وليش ما تحترم مرض ابوك (حتى لو بسيط ) ...وشوف حلات هل البنات وانت صابر عليها ( على فكرة الحب اعمى لما الزوج يكون في حالة حب حتى لو شاف حد تاني ما تكتمل عنده المتعة اللا مع حبيبته ويحس انها تكفيه )

ونصيحه اشتغلي على زيادة ايمان زوجك راح تستريحي والله راح يبارك في بيتك ويسعدك ...

هذا كلو بعض شفرات وانا متاكدة انك ذكية وراح تعرفي شغلك مظبوط

فجرالامل

:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26: اشكركم كثير على تفاعلكم معي :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

شرقاووي يعجبك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اذ كانت تمشيه مع ربعهاااا وبدون خربيط مافيهااااا شيئ واذ اكتشفتي انها راعي سوالف صرحيهاااا ترا الصرحه تجيب نتيجه وتخليه يستحي ؟؟؟؟

عزيزتي ليست نهاية العالم ان يمر الصيف دون ان نسافر وليست نهاية العالم ان ينشغل زوجي عني
بالعكس اجعليها فرصة لك للتحرر من الروتين اليومي في المنزل اخرجي يوميا مع صاحباتك واولادك
واهلك واستمتعي بوقتك .
مارسي اي هوايه لك وكوني تاجره فيها وادخلي عالم البيع والشراء فإنه سيشغلك عن التفكير بزوجك
كثيرا ,,,,,,,,,ولا تقدمي الفرصه لابليس حتى يفتح عليك بابا للشك سيصعب اغلاقه
كوني هادئه دوما واقنعي بالقليل يأتيك الكثير .......
وفقك الله لما يحب ويرضى

أعلى