مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــر الجـــــــنوبــــــــــي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
سلام شخباررركم صبايا ........ خواتي انا استفدت كتير من هالمنتدى وحياتي تغيرت بفضل الله ثم فضلكم ...... وعرفت ان شخصية زوزي حبيبي (جنوبي غربي ) يابنات احنا نحب بعض ماشاء الله بس في حاجة مضايقتني انه مايبدي بالجماع انا الي ابدي المهم امس هو الي بادر :31: بس حسيته مو متحمس فلما خلصنا سلمت عليه واحتضنته وقلتله تصدق احس بمتعة اذا انت بديت قال بالعكس انا اتمتع اذا انتي بديتي واحس براحة فضيعة ...

اكتشفت ان الجنوبي يحب المبادرة من الزوجة والجراءة ويموت في شئ اسمه رشاقة ويموت بالكحل والشعر الطويل هذا الي اكتشفته بشخصية زوزي العزيز .......

يالله كل وحدة تقول وش الي يحبه زوجها ( الجنوبي غربي ) عشان الكل يستفيد

DEPRESSION

مثل زوجي الجنوبي الغربي يحب اني ابادر مع انهم يقولون الجنوبي ما يحب المبادرة بس يمكن جاي هذا الامر من كونه غربي لاحظته ينبسط اكثر بس عموما احس حلو التنويع عشان مايجي الملل يعني اللي عودت زوجها على عدم المبادرة تبادر وبينبسط زوجها واذا عودته هي تبادر تتوقف وتنتظر المبادرة منه افضل

انا زوجي بنبسط اذا بادرته ... ويجلس يتكلم عن مبادرتي له ..

هل هذا يعني انه جنوبي غربي

صمت وخجل
شخصية زوجك قريبة من زوجي جنوبي غربي يحب المبادرة بعض الاحيان
ويحب الشعر الطويل والان احاول اطول شعري علشانه واحس مو لايق علي لانه من كنت صغيرة وهو قصير
وكذلك يحب الشعر الاسود ومعارض للصبغة ولكن عندما صبغته قبل مدة عجبه مرة ويقول غير شكلك واجد

انا كمان حبيبتي زوجي جنوبي غربي اقولك على سره الوحيد (الدللللللللع)هو يعشق الدلع اذا بدلع عليه ما بياخرلي طلب بس انا للاسف غبيةما كنت افهمه انا شمالية شرقية وطبعي كله عصبي فضلا عن حياتي ما قبل زوجي بحكم وفاة الام والاب تعرضت لضغوط كتير خلتني عصبية اكتر وكنت متخيلة انه المباشرة والصراحة المفرطة هي دي سر نجاح الزواج لكن فشلت مع زوجي لانه يحب اني اعطيلهالاهمية وادلع عليه وزادعيله وامدحه بالبداية وبعدين اطلب
الحاجة التانية الجماع انا عمري ما بادرت باي شكل الطبيعي اني دايما كشخةعشان ما يفهماني اكشخ عشانه
لكن انا والله مع اني اتغيرت كتير قبل مايسافر واتغيرت اكتر للاسف بعد ما سافر ما ادري اذا كانت المبادرة يحبها ولالا ما جربت
المهم انه الجنوبي الغربي وخاصة زوجي يحب االحرمة السنعة اللي هنا والحرمة اللي دايم تكشخ مثل حرمته المصون ههههههههههههه ويحب الدلوعة اللي ياااااااااااااارب اقدر انا تكون انا بس ياريت اكون افدتك اختي وياريت البنات يفيدونا

يآسمين

جنوبــــــي :33:شمــــــــالي :25: <<<< والله دوخونا

وأحيانا يجيبون صفات مشتركه في كل الجهات

وأحيانا يجيبون صفه وتتناقض مع الصفه اللي وراها يعني يقولون لك الشمالي يحب الستايل الغربي بعدين يقولون لك يحب ستايل هيفاء وهبي

وبعديــــــــن معاكم ارسوا على بر :icon28: <<< وهـ شكلي داخله الموضوع الغلط:33:

rula

انا برضو زوجي جنوبي غربي ويحب اني اكون انا المبادرة

وانا كمان .. جنوبي غربي .. وكلنا نمطنا واحد .. يحبني مبادرة احيانا ولما يشوفني بلباس بريء وبجامة نعومة احيانا يفهم اني مو مستعدة ودااايم من يوم ما تزوجنا نفوت على نفسنا لحظات حلوة بسبب تفكير كل واحد فينا في التاني ,, وبعده كلانا انحرم ..

ويحبني طبيعية جدا جدا .. ما يحب الماكياج .. و الجمال الزائف .. حتى الصبغات على قولة وحدة من الاخوات ( امنيتي ضمة طفل) .. زوجها الظاهر مثل زوجي جنانه اللون الاسود خصوصا اني بيضاء فعاجبه لنا سنةمن زواجناعاجبه لون شعري يقول لما امل منه غيريه .. و ف نفس الوقت يحب التغيير..

الجنوووبي الغربي موووووته الوحيد الدلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع يعشقه يجننو وربي يجننو

صبا روحي

مثل زوجي تماما كل الي قلتوه بس هو يحب اني اهتم بشؤؤن البيت مايحب اساله مثلا عن العشاء يحب اني اسويه له مفاجئه من دون مايعرف ايش اهو ويتضايق اذا سالته ايش تبي عشاءمدري عن ازواجكم مثله او لا..................ز
وهو طبعا حنون وخدوم ونادرا مايقولي لا يحب يلبي طلباتي ويتضايق اذا ماقدر يلبي لي شي

غريييييييييييييييييييييبه كلامكم متناقض عن الي قريته وعن الي اشوفه انا زوجي جنوبي غربي بحت

ومايحب المبادره ابد ابد ابد ويحرجني بعد لو بادرت

صمت وخجل

مشكورات كل من رد علي ..... الله يجملنا بعيونهم يارب ويثبتنا على الطاعة .... من ناحية الدلع انا طبعي دلوعة وحركاتي عفويه الحمدلله ... بس الي مضايقني هالفترة سمنت بعد الولادة وهالكرشة ذلتنا .... الاخت لوليتا يمكن زوجك ماهو جنوبي غربي فديتك تاكدي

صمت وخجل

نسيت اعلمكم بالسر الي محيرني لما البس واتعطر واكشخ احس زوزي مايلتفت لي كثير بس لما اكون مشغولة وبدون كشخة يلح علي ولما قلتله وسالته قال اشتهي رائحة جسمك بدون عطر اعذروني عالجرأة هل الجنوبي الغربي هذا طبعه

شربات

انا ما يحب المبادرة وان شافني كاشخة يصد و ان شافني لابسة اي شي يبي
يحب البس الالوان الهادية الطفولية و يحب الشعر الطويل وما يحب الشمووع .

طيب ياحلوات انا زوجي جنوبي شرقي ونادرا مايبادر مع اني حاسه ان وده
شكله ينتظرني ابادر؟؟؟والا ايش سالفته؟؟
عز الله رحنا فيها لا بادر ولا بادرت ههههههه

صمت وخجل

ياشربات شكلي باخذ كل اغراض الكشاخة وارميهم واحط عندي جلوس وكحل خخخخخخخخخخخخ

ياحنين اليوم جهزي حالك وبادري وقيسي النبض ولاتنسي علمينا بالنتيجة تراني ملقوفة

أعلى