مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســآعــدووني الله يخليكم وربي أنا متحطمةو رآح أمـوت بحسرتي :(

الســلآمـ عليكمـ ..

امممممممـ ..

:tears:والله مـآني عــآرفه كيف أفتتح معآكمـ الموضوع..

بس على طول رآح أدخل فيه وأعذروني إذآ كـآن كــلآمي مومرتب بس سآمحوني لآن الحين أنــآ في حآله مـآيعلم فيها الآ رب العبآد.. :-( ..:sad_1:..

أنـآ سقطت ويوم خطيبي سألني كذبت عليه وقلت له إني نـآجحه.. :icon1366:.. >>والله موقصدي أكذب عليه وكــآن ودي أقوله الصدق بس أنـآ كنت خآيفه عليه لآن أهو بغربه وعندهـ درآسه ومـآحبيت اضيق خلقه على شي مثل كذا ..:tears:..

:tears:وأنــآ قلت له كـذآ على إني بعيد دور ثــآني وبنجح بــأذن لله ..

بس صــآر إللي صـآر وفآت الفوت وإلى اللحين هــذآ أنــآ عندكم أكتب لكم معآنـآتي..:tears:

وأنـآ خآيفه يوصل له الخبر وربي أحس قمة في الفشله منه ومن أهله..:icon1366::icon1366:..

أبي اعطيه كلآم مقنع ولآ يصير شي ولآمآشيآت أبي حلللللل والله مآأعرف ادبر روحي
وربي صدقوني من يوم اللي صآر وانا ماانام الليل ولآإذا بنام اغفي واجلس مفزوعه:tears:

بمووت وربي بمووت ولآأحد حاس فيني:icon1366:

الله يخليكم يـآأخوآتي الغآليآت ويسعدكن ويفرج عليكن ويرزق كل وحده منكن بآلذريه الصآلحة
وربي صدقوني مـآرآح انسى كل وحده رآح تسآعدني ولهـآ دعــوهـ خآصه..

والله أحبكم وأفتديكم يآأخواتي الغآليآت وانا ماسجلت بهذا المنتدى الغالي الا لأني واثقه فيكم:blush-anim-cl::blushing: بتساعدوني ولاراح تخلوني بمحنتي هذي:tears:..

وربي فديتكم..

مون الليل

شوفي يا اختي الحل انك تتصلي عليه وتكوني مبسوطه ولما تحسيه انه مبسوط قولي له انك سقطتي بس كنتي خايفه تضايقينه واحين حابه تصارحينه وما تبينه يزعل

يعني قوليها وانتي تضحكين وباسلوب ما تحسسينه انك كذابه

انما انتي قلتي انك ناجحه عشان ما يتعكر مزاجه او عشان ما يتضايق وما ينجح بامتحاناته عشانك

وجاء الوقت الي يسمع الصدق

مافيها شي يعني لا تكبرين الموضوع

والله يوفقك

وينكم يــا أهل الخبره 13 وحده تدخل ولاترد علي..:no::icon1366:

أناماكتبت الموضوع الآ كلني ثقه فيكم يآأخواتي الغاليات إنكن مآرآح تخلوني من دون ماتعطوني حل..:icon1366:..

حيآتي صآيره حياة الجحيم..:no:

الله يخليكن ويساعدكن ويسعدكن ويقضي حوآئجكن ..:in_love:..

Butterfly~

شوفي هو المفروض اول ما سألك قلتي الصراحة ..لأنه آول وآخر بيعرف ..
بس الحين مافي داعي لهالكـلآم ..

اتصلـي عليـه قبـل احد غيرك يوصل له الخبـر ,, وقـولي له يا فـلاان انا خبيت شغله
عليك لأني ما بغيت اعكـر مزاجك ,, بس احس احنه صـرنه واحد ولازم اخبـرك بكـل شي ..
انا بعيـد هالتـرم عشـاني ماطلعت معـدل كـويس او عشـاني سقطـت ..
وان شـاء الله أرفع راسـك بس انت ادعيـلي وخلك جنبـي ..

وكلمـه حلوه منـي ومنـاك بيقولك فدآآآآآآآآآآآكِ << قلبتها فلم هندي لووول
لا بجد خلك قويـه ولا تبيني له انك كذبتـي ..
وربي يوفقك بس بليــززز ادخلي طمنينــه ايش يسيــر معـك يا عســل

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اهم شيئ بي الزوجين الثقه المتبادله000لابد من مصارحته وادعي الله انييسر امورك

ودام انك صادقه مع الله لن يخذلك0000

عيون عزيز

خخخخخخخخخخخخ
يحليلج شكلج ياهل ههههههه......عادي حبيبتي مافيها شي ((لكل جواد كبوة))
الدنيا ما وقفت على رسوبج..... انطري فترة كم يوم وخلا هاليام زيدي الدلع معاه عالخط ...و اخر الليل وانتي تسولفين معاه بدلع ومياصة قولي حبيبي بقولك سر بس لاتزعل ونزلي كم دمعة((طبعا دموع عيارة مب صج))
عاد هو بيخاف ويقول شفيج حياتي واهنيه علميه وقولي انج متضايقة وحصلتي كم كلمة جامدة من أهلج وما تبينه هو بعد يزعل وقولي اوعدك اني أخذ جائزة نوبل بس لا تزعل مني ...
السالفة عااااااادية ومايبيلها شي,,,
ذكرتيني بنفسي لما دست على نظارة زوجي بالغلط وتم طول اليوم يتخبط فالجدران ومصر يعرف النظارة وين وانا اتراجف من الخوووووووووف ....وما علمته الا بعد فترة عشان ما يعلقني من رقبتي خخخخ...

جيل الملح

ههههههههههههه والله اخترعت من العنوان وعلى بالي انك بمشكله عويييييييصه لا تخافين حبيبتي قوليله باسلوب حلوووووو انك ماجبتي نسبه حلوه او انك سقطي في ثلاث مواد فبتعيدين السنه غصب والباقي نجحتي فيه ولااااااااااااااا عاااااااااااااااااااااد تعيدينها الكذب حبله قصير

قمريّتي

حبيبتي جيبي سالفة هالماده اللي بتعيدين اختبارها واذا سألك وقالك انتي ساقطه ؟؟ قولي لا !! انا ناجحه بس فيه ماده حاملتها معي بعيد اختبارها
خخخخخخخخ يعني منها انك ماكذبتي عليه اصلا ومنها يدري ان المسأله هذي ماتحمل كلمة ( ساقطه ) وترتاحين..

والله يوفقك

أشـكـر كل مـن سـآعدني وقدم لي النصيحه ..:blush-anim-cl:..

جعل ربي يوفقكن ويسعدكن ويرزق كل وحدة منكن بالذريه الصآلحة ويحقق أمـآنيكن ويسخر أزوآجكن يـــآآآآآآآآرب يــآكــريـمـ ..:shiny:..:blush-anim-cl:..

بس بصرآحه أنــآ للحين مــآبعد أخبره وخــآآآآآآآيفه:tears:.. لآن محد يعرفه كثري أحس بـأحسآس بالخوووووووووف تهئ تهئ..:tears::icon1366::icon1366:..

مــدري كيف أقووله..:sad_1:..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

وليش الخوف ؟؟؟

الخوف الى هذه الدرجة من الزوجة شي مو صحي يا بنتي

انت اذا رسبتي ..مو نهاية الدنيا

الحين اي اهون عليك ..الرسوب او الكذب؟؟؟

عزيزتي ...ارسلي له مسج وقولي له رسبت لاني كله افكر فيك وما ذاكرت زين

لكن لالالالالالالالالالالالا للخوف الى هذه الدرجة

كيف بتعيشين معه وتواجهين مشاكل الحياة اذا انت من البداية تخافين منه بهذه الدرجة ؟؟

ربي يسعدكم

مشكووره خيتي على هالنصيحه والمساعده..:in_love:

انا مـآ أخـآف منه هو نفسه لآ أخـآف من مواجهتي له وكيف بقوله الخبر وخآيفه من ردةفعله :icon28:..:no:

وأنـآ كذبت عليه لآني كنت متأمله إن لعدت دور ثـآني بنحج بس صـآر إللي صـآر ..:no::tears::tears:

و والله صدقووني من يوم اللي انا كذبت عليه فيه إن حآلتي حآله مـآيعلم فيهـآغير ربي إللي خلقني..<>>لآن مو متعوده أكذب عليه ..:icon1366::tears::icon1366:

وصدقوني غصب عني كذبت هالكذبه:sad_1: لآن هو بغربه وعنده درآس ومـآحبيت اضيق خلقه وأشغل بـآله على شئ مثل كذآ ..:blushing::blush-anim-cl:

:tears:آهـ وربي محد عــآرف كيف أنـآ عـآيشه بحيره..

و موعآرفه يكف افتح معه الموضوع ..

ابي طريقه افتح معه بالموضوع بـ أسلووب وبالطريقه حلوه منها يتقبل الخبر ومنها ماتزعله ولاتضيق خلقه ..:in_love::blush-anim-cl:

شسووي وربي إلي خلقني إنو مو عارفه كييف؟؟:tears::icon1366:

لماااااار

قولي اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ربي يجعلها اكبر همومك ان شاء الله آه منك بعد الزواج راح تنقدين على نفسك انك معتبره هذا شي كبير ....!! الله يعين بس عموما ماحصل الا كل خير وانتي قولي له لازم تخبرينه طال الزمن او قصر بيعرف !! شوفي الطريقه اللي تناسبك وهو لو عارف انك شايله هم لهدرجه كان سامحك ههههه ............ربي يوفقك

ممتنة

انتي بس خايفه ومكبرة الموضوع

وقوليله تري الموضوع مايخوف لها الدرجة

ولو تسحبين على الدراسة وتروحين معه ابرك وهذاني اخذت الشهادة وتيتي تيتي مثل مارحتي جيتي

بنت صيته

صدقيني انت مكبره الموضوع زيادة عن اللزوم ابعثيله مسج انه انت بدك تحكيله شغله مهمه جداجدا بالنسبه لك وغيبي كم يوم اذا ما اتصل اتصلي انتي طبعا اكيد راح يتصل هو قبلك المهم اذا اتصل وسالك احكيله بدووووووووون تردد ابدا وبكل ثقه اسف حبيبي انا تراني ما نجحت بس ما حبيت اكدر خاطرك وتوكلي على الله وربك هو المعين بالتوفيك

مشكووورين خوآتي العزيزآت..

وربي يوفقكن ويسعدكن ويسخرلكن ازوآجكن..

ويمحي عنكن كل هم يـآرب العآلمين..

وربي مدري وش اسوي..

أحس كل مآ أكلمه احس إني إنسآنه مجرمه..

شسوووي

ابي اسلووب ومع الكلام بس اسوي نسخ ولصق بالكلآم ..

وصدقوني مآأعرف ادبر روحي..

الله يسعدكن ويوفقكن يآرب..

فديتكم..

UP..:blush-anim-cl:

UP..:blush-anim-cl:

..
أحبكم لآتخلوني وأنـآكلني رجـآ في الله ثم فيكن..:tears:

صحيح الأخوآت سآعدووني وأنـا ما انسى فضلهم ومعروفهم لي طوول عمري وأدعي ربي لليل ونهااار لهم.. ولو لآ الله ثم أنتم مدري كيف بتصروف ولاكيف بكون..:tears::blush-anim-cl:

أحبكن وأفتديكن يالغاليات.....:blush-anim-cl::blush-anim-cl:

أعلى