مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سعدوني بمشورتكم قبل يطلع النهار

هواجس66

السلام عليكم خواتي وصباح الخير بصرحه هذي اول مشركاه اوبمعنى اول مشكله اشرككم فيها ومحتره كيف احلها .ز.......اليوم اكتشفت انا شغاله تسرقني وتسرق ام زوجي وتعطي السوق يحول لها بصرحه انا انصدمت فيها كيف قدرت تستغفالنى كل ها المده اكيد بتقول كيف ما فقات الفلوس من قبل ..........بقوللكم انا كنت اضيع اشاء بسيطه مثل 10 ريال او اقل كنت مرة اشك فيها لاني احس بها الشى وبعدين اقول في نفسي لا حرام هذا وسواس شيطان .......عاد انا اليوم خناقتها وهي مره تعترف ومره تنكر بس الوقت الحالي بحاجتها لان بصراحه شغلها نظيف وتفهمني من النظر عير كذا للا مانه شغلها ممتازه بس انا خفت منها على اولادي بعدما خنقتها وللامعلومه هي ملها شغل باولادي بس غسيل وكوي وترتيب اغراض اولادي وتدرون رمضان على البوب وحناء عائله كبيره وناس ريحه وناس جايه بصرحه مادري ويش اسوي بالله عليكم تشور على بسرعه لاني افكر اوديه للمكتب يبيعها او يسفرها والله محتره :in_love:

صباح النور اختي والله مااعرف بسوالف الشغالات..

بس اذا كنتي مره محتاجتها ارفعي عنها الاشياء الثمينه وحافظي على الاذكار

وبعد رمضان يحلها الف حلال..

خليها زينت الحلاي تكرف لاتودينها رمضان على الابواب ولو وديتيها اللي بتجيبين مثلها واردى
كل وحده العن من الثانيه بس احرصي على اغراضك وغرفتك لاتدخلها الا انتي معها وانسي الموضوع :icon28: :icon28: :icon28:

السلام عليكم
اهم شي انتبهي على اغراضك ولما تنظف غرفتك خليكي معاها وعامليها بالحسنى وادعي الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها لحد رمضان ان شاالله ما يعدي وشوفيها اذا اتحسنت لاتقطعي عيشها والله معاكي

redcandel

خليها لبعد رمضان وانتبهي لغراضك بس لا تقولين لها انك بتودينها عشان ماتسوي شيء

تووب سكرت

صباح النور اختي والله مااعرف بسوالف الشغالات..

بس اذا كنتي مره محتاجتها ارفعي عنها الاشياء الثمينه وحافظي على الاذكار

وبعد رمضان يحلها الف حلال..
رئيي من رئيها رمضان على الابواااب وراح تحوسين حووسه بدون احد يساعدك ارفعي عنها كل شي ثمين مثل ما قالت الاخت وفتحي عيونك اكثر ولا تستئمنينها على اي شي فقط الشغل وبس
ويعد رمضان يلها الف حلال الي ماعندها امانه في الفلووس ماعندها امانه في كل شي
تحيااتي لك

ساااالي

لا ازيــــــــــــد عن كلام خوااااااااااااتي بس انتبهي منها

بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

امسك قردك لا يجيك اقرد منة ..

خليها عندك وانتبهي منها ..انتبهي لاغراضك ..وكانها جت على عشرة وغيرها تهون ..

بس انتي حافظي على وردك ..وانتبهي لاغراضك زين..

أغراضك الخاصه وفلوسك خبيها ولاتخليها تدخل غرفتك هذا اولا :smoke1:
ثاني شي انتي محتاجتها خليها وكويس انها جات على السرقه :smoke1:
اذا انتي خايفه على اولادك علشان خانقتيها خذي مبلغ وروحي اعطيها
وقولي لها اذا انتي محتاجه شي انا اعطيك بدون ماتمدي يدك
كذا راح تكسبينها وتبعدي شرها:icon31:
ولاتنسي الأذكار..}
الله يحميك لكٍ ودي
:in_love:​

أحب الصبر

كلام الخواتىعين العقل وزيادة عليه صارحيها قوليلها إنج دريتي عن سرقاتها وساليها عن الأسباب والله العالم باللي تقوله صج ولا جذب وساليها انا قصرت معاج بشي ؟ ليش تبوقين وتمدين إيدج على شي مو مالج وفهميها وهدديها بالشرطة مو بالمكتب اهم يستانسون عالمكتب في ألف بيت ناطرهم فقوليلها أنا بسامحج هالمرة وإذا انتي محتاجة بلغيني أساعدج ولا تبوقين والله يسخرها لج

زي ماقالو البنات الحاجات الغاليه لاتشوفها ابد حتى بادراج الغرفة لاتحطينها بمكان آمن فقط لان لو انت معها هاللحين راح تلهين عنها بكرى وانتبهي لنفسك وعيالك حتى الاكل لاتقربه ممكن تكون حقدت عليك .. ..انا ما ابغى اخوفك بس برضو الحذر واجب ودائما رددي اللهم اكفينيها بما تشاء..

أعلى