مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سعدوني امانه بجنني زوجي ابي ارتاح

حبيبي K

قهرني مكلم ولا سال مكن عنده بنات ولا زوجه اقل شي سال وتطمن كل هذا طاف فيها طيب ليش مايسل عنا الله يقهره شكله مايبيني وعيفني وكيد بيها مني يبيني اقول طلقني وانا ابيه يطلقني خلاص خله يشيع فيها كرهته وكرهت كل الي يذكرني فيه حتى بناتي مابيهم خلاص ابنجن اقسم اني اجنين لي الحين اسبوع مانمت انتم تقلون طنشيه ولاتكلمين وهو ماصدق نسانا ونسى بناته قولولي وش اسوي ابي ارتاح والله اصلي وقراء وستغفر بس والله تعبت ياربي ارحمني يارب اموت ورتاح عشان هويستانس معها ويرتاح معها وتركله الدنيا مافيها

أرق ورده

ليش حبيبتي تسوين بنفسك كذا ماعندك عزه نفس,,,,,,,,و والله ان طنشتيه رح ترتاحي علشان بنات بلقيس حاولي تشغلي نفسك اهتمي بنفسك واذا ماكملتي دراسه كملي لايكون اهو اهتمامك الله يسعدك ابغى اسمع اخبار حلوه عندك قوي شخصيتك .........من عافنا عفناه ...وكل شوي قوليها والله تشوفين الفرق ......وترى بناتك يحبونك لاتسوين بنفسك كذا انت قدوه لهم لازم تصبرين

اصبرررررري وهو رااح يرجعلج مثل الكلب ولاتحطينه اكبر من همج اهتمي بنفسج وبناتج ربي يحفظهم لج

حين ميسرة

اعتبري نفسك مطلقة واجلسي مع بناتك
ولا تفكري فيه
وانسي الطلاق مو حل
وانتي اتحبيه لو ما بتحبيه كان ما همك ان سأل ولا لا
لا تندمي بعدين
دامك رايدة الطلاق
تصرفي على اساس مطلقة
المطلقة ما تنتظر طليقها يخابرها او يسأل عنها
وهيك ما بتخسري بناتك وتبقي ببيتك
وما تعطيها مجال تنتصر عليك
الصبر الصبر الصبر

طيفي

الله يبرد على قلبك ويربطه يااكريم ....هدي هدي حبيبتي ...ترى انتي معطيته اكبر من حجمه ....والله الريااجيل ماايستاااهلوون ...بعديين انا اعرف اذاا الزوجه الثاانيه بكر لهاا حق يجلس عندهااا اسبووع ....واذا مااهي بكر ...يجلس عندهااا ثلاث ايام بس ...وانتي صااارله اسبووووع وهو مجووز يعني المفروووض يكون عندك الليله او بكره ....وانا عرفت ان امك كبييره في السن ...بس مااعندك بنات عم او خااله تفضفضيين عندهم شوييه ...او اخ يكوون قريب منك تقدريين تقولييله عن تطنييشه لك ...او اذاا مااجاء اليووم ولا بكره ...روحي عند اهلك كم يووم ترتااحين شوي ...او تخليين امك تجي عندك كم يووم ....وعشاان بعد تشووف سوايااه بعينهااا ...اهمممممممممممم شى الزمي سجاادتك واستغفااارك....وانشاء الله ربي يبرد على قلبك ياارب ...

كاميليا123

الله يعينك بردى الاعصاب شوي حمدلله ترى الدنيا ماتسوىوكل شي الا بناتك لاتفرطين فيهم بالعكس اشغلي وقتك فيهم واستانسي معهم راح ينسونك الهم الله يخليهم لك

شذا الليل

ابدي عيشي حياتك تبغي تطلقين وبعدين نفس الشي بتعيشين انت وبناتك بروحك يمكن ترجعينب بيت اهلك وتكونين عبء بس اذا تعيشين في بيتك مرتاحة عازة نفسك لو هو ما يسأل انت اهتمي بيج وبعيالج خلاص عيشي الدنيا وارضي ربك غناتي رتاه خلاص رايحين عن هالأرض نحاتي رضى المخلقو وناسين المخلوق

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يصبرك ويعينك ....اهدي واشغلي نفسك باي شي واقهريه اذا اتصل لاتردين عليه ...اطلعي من البيت اسهري عند اهلك او اعزمي جارتك او صديقتك وخليها تسهر عندك ...خلي اطول مده ممكنه من الوقت تمر بدون ماتفكرين فيه ...مالك الا الصبر والدعاء الله يربط على قلبك ويقويك...

الله يبرد على قلبك
لكن بصراحه انتي متعبه نفسك بنفسك
الحين هو مبسوط وعايش حياته وانتي جالسه تندبين حظك
خلاص انسيه لا تقولين ماتقدرين
الحين هو راميك في بيتك وانتي تبكين عليه
خلاص يااختي فووقي لنفسك شوي
وانسيه وخليه اذا سال سال واذا ماسال ماراح تموتين
معليش كلامي قوي شوي وانتي مو ناقصه
بس خلاص عيشي حياتك وانبسطي ولا تخلينه يحس انك ميته عليه

ميميته

اختي بصراحة و لا تزعلين تراج طلبتي النصيحة
انا بالبداية كنت متعاطفة مع مشاكلج لكن بصراحة انتي حناااااانة و طشتي الرجال بحنتج
يختي قالو لج طنشيه و اعتبري نفسج مطلقة و عيشي لنفسج
شو الذل اللي الي انتي فيه
واااااايد قهرتيني لما سوى نفسه داق بالغلط و حرقتي تلفونه بالاتصالات و خلاه مفتوح عسب يغيضج و انتي ما صدقتي
يختي ذا نصايح البنات و خبراتهم ما تتبعينها لا تطرحين اي موضوع ثاني.
يختي اشتغلي على نفسج و غيري الحنة و الزنة و اللقافة استفدي من التجارب و طبقي ادخلي مواضيع تطوير الذات تغيري عشان نفسج
الله يهديج و يريح بالج

حبيبي K

اصلا هو ماهو سال ولا دري عني ادري والله مينقهر الي حتى وش اخباركم ماقلها ولا سال بي ينقهر عشان طنشته الي ولا مره دق علي له الحين الحين له ثمان ايام معها ومافكر يدق اويسل عنا تقولون راح يرجع لي لاترفعون معنوياتي انا اصلانا كرهت نفسي ومابي شي ودي اموت ورتاح لهدرجه انا معني له شي ولاالعشرةتعني له شي

يابنت الحلال ارفقي على عمرك لاتستخفين
الي حصل حصل خلاااص ارضي بالأمر الواقع الدنيا ماتسوى وانا اختك

وبكرا احلى

عادرتنك ياقلبوو بس اتحملي تدقين عليه وترسلي وتخربي كل شي والله والله لو تسمعي كلامنا اضمن لك ان بيرجع لك بس يبيله صبر مافي شي يجي بالساهل فكري بالنتيجه ان اخر شي راح يرجع لك هدا ادا سمعتي كلامنا اصلا تلاقيه الحين بينه وبين نفسه يفكر فيكي ومستغرب ليه مادقيتي اشغلي نفسك باي شي طيب اخدي ورقه وقلم كتبي كل اللي نفسك فيه والله راح ترتاحي كأنش وصلتي له الكلام اللي في قلبك عليه فهمتيني ؟
ولاتنسين صلاة الليل والأستغفار

ميميته

انتي عبالج 8 ايام طويلة؟؟؟
تو الناس ترا الريال مطول و ده ما يرد لج يختي تغيري و استغلي غيابه و فاجئيه بشخصية ثانية
يختي صيري انثى انثى من متى الأنثى تتنرفز و صوت عالي و سب و ضرب؟؟
اكرهيه بكيفج في الطقاق هو اياها بس تكرهين نفسج و تبين تموتين عشاااان ريال ؟؟
تغيري عشان حياتج تتغير و تصيرين اسعد عالأقل عشان نفسية عيالج.
و لا تدقين اطلاقا بلا ذل ؛ لو مكانه ما بدق و اغث نفسي. تعودي
تعودي عالوضع و اقري تجارب الخوات في التغيير

حبيبي K

ربي يسر امري وشرح صدري وبعد همي وجبر كسري انت مولي ونعم انصيرسبحانك اني كنت من الظلمين

أعلى