مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سسسسسساعععععععععععدوني

الهند11

انا في قرار صعب جدا لازم اليوم اقرر اسكن عند اهل زوجي ولا لا مع اني كنت ساكنة بس مشاكلهم ما تخلص وانا كنت بملحق بس ما رتحت وزوجي يمر بظروف صعبة قال لي لازم اطلع من الشقة علشان اسدد ديوني شو اسوي بس هو بيسكني في ملحق بس المشكلة اهله والله انتوا ما تعرفون اللي مريت فيه شو اسوي انتقل ولا والمشكلة حريم اخوانه الثلاث دوبهم من دوبي والله ما احس ان قلوبهم علي حتى من عيونهم يبين الكره وزوجي ما يفهم يارب انت عارف بحالي انا بس اريد اقتراحات​

نسائم ود

اذا متأكدة من كلام زوجك انه مديون وانت تقدري تستحملي فتوكلي على الله ونشاء الله بيسهلها ربي عليك وادعي الله يسخر لك زوجك وأهله 00000000000آآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييين

الشك خناق

مرحبا
مشكلتك مو صعبة
بس تاكدي ان علية ديون حقيقية وذا ديونه من ناس ليش مايسددها بسلفة من البنك !
اعتقد ان الافضل لكم تسكنون شقة صغيرة واجارها بسيط لين تسددون الديون تماما :bigsmile: هذا افضل لك
اما اذا كان مايقدر بتاتا والظروف قهرية:tears:
فتوكلي على الله وخذي منه وعد رجال انه لماتتحسن الامور على طول تطلعون

حلفيه على المصحف بهدوء وكم دمعة حلوة تقطع قلبه وبدون اسلوب جاف لان تحليف الرجال معناه عدم الثقة فيه !!
فلازم يكون بينكم حوار هادي واسلوب ناعم وبعدين تحلفينه
وتتشرطين بعد

انكم اذا سكنتي عندهم يكون لك باب خارجي تطلعين وتدخلين منه بدون مراقبة :busted_red:

ولو تهدين نفسك وتحاولين تتاقلمين معهم فهو اخير لك بالدنيا والاخره

واذا هم مو كفو كلش :cupidarrow:
اصفحي عنهم ولاتعاملينهم الا باللي يرضي ربي وحاولي تتجنبينهم وماتجينهم غير مره بالشهر او بالمناسبات الكبيرة
واخيرا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان الامور تتحسن ويفرج الله عنكم كل ضيق

كيف كنتي ساكنه معهم في ملحق والحين بتسكنين معهم

معليش بس وضحي انتي وين الحين ؟؟في شقه لحالك ؟؟

وكمان سؤال

الحين زوجك منتظر رايك ,,اذا موافقه او لا ؟؟او هو مقرر خلاص انكم تسكنون معهم ؟؟اذا مقرر خلاص وش فايدة ارائنا

سحابه صيف

راحتج اهم من اي شي ثاني

اليوم انتي تتنازلين عن بيتج الي هو حق من حقوقج

هل تضمنين انه لو بغيتي شي عقب انه ريلج يتنازل عن حقه عشانج...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟

الهند11

نسائم ود مشكورة والله يسرها /ام يوسف111 فديتج الغالية مشكورة على اهتمامج اختي نودي كنت في ملحق بعد المشاكل وصلت حدي وقلت له بطلع ما اريد اعيش وياهم بس الحين انا في شقة وبرجع عندهم سحابة صيف انا ما اوافقج الراي ياما هو تنازل عن اشياء كثيرة علشاني بس المشطلة هو يشوف معاملة اهله قدامه شي ومن وراه شي

بنت المجد

الله يعينك يااختي بس انتي اذا تأكدتي ان زوجك مديون فعلا فالله يعينك تحملين الجلسه في ملحق بيت اهل زوجك وتكون له فتحه خارجيةعلى الشارع وبعدين حاولي انه مايكون لك احتكاك كبير مع اهل زوجك والله يوفقني وياك ويسخر لنا ازواجنا

اسماء

لا تتنازلين عن بيتك

زي ما قالو الاخوات خوذو شقة سعرها ارخص بس اهم شيء تكونين بلحالك

صدقيني سكنك مع اهل زوجك راح يتعبك حتي لو كانو كويسين

لا تضحي بسعادتك

أم حمد

أنا من رايي ما تظهرين من شقتج وهو يدبر عمره.... إن رديتي هناك فاضمني مالج طلعة من بيتهم... هذا حقج ولا تتنازلين عنه.

المميزة

تاجرات نسوة
لاتتنازلي عن بيتك
العيشة مع اهل الزوج بداية المشاكل و ليس لها نهاية
نصيحتي ابحثوا عن شقة ايجارها مناسب وتوكلوا على الله

أعلى