مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سرقت فلوس زوجي هل انا غلطانة ادخلو وعطوني حل

ام خالد 1

زوجي حوش مبلغ للسفر خارج المملكة ولم يخبرني بذلك لكن حسيت انة مسافر المهم قبل السفر بيوم مثل عليا ان المحفظة ضاعت يحلف بالمصحف انة ضاعت وانا المسكينة المغفلة صدقتة ويسوي نفسة حزين ماعندة فلوس ويقول بلقت الشرطة اذا لقوها يبلقوني -ثاني يوم قال مع السلامة انا مسافر الاردن قلت كيف تسافر وانت مامعاك فلوس قال تسلفت الفين من واحد - المهم يابنات اللي يفقع المرارة ان المحفظة معاه ضيع الفلوس كلها هناك وهو على ذمتة ديون كثير ة لكن عديم احساس ولما جا-من السفر اخذت مفتاح السياةرة وهو نايم فتشتها تخيلو وين مخبية تحت المقعدة المهم لقيت الفين فقط اخذتها وسدت اجار البيت والباقي عندي وبعدين اتصل عليا يقول فلوس انسرقت من المحفظة قلت كيف تقول المحفظة وانت تقول ضاعت قال هههههههههها لقيتة يابنات تخيلو اخذ صاحبة على احسابة فندق واكل وبسطة وانا لما اطلب يمشيني يقول ماعندي فلوس --------سولي هل يجوز اخذ الفلوس ام حرام

لمعةالماس

اهلين اختي صدره فتوئ من هيه كبارالعلماءانها يجوز انتخذي اذكان زوجك شحيح مايسدحاجتك وحاجت عيالك بدون تبذير الله يعينك يارب

3afraa_33

يجوز او ما يجوز ما يعجبني هذا الأسلوب ...........لو شك فيك وسألك وحلفك اش موقفك ..............تظلين بعينه حراميه وما يثق فيك ,, واكيد راح يعرف كيف تسدد الاجار ..................ووينك من حديث الرسول حفظتة في ماله ؟؟

كاتياباسل

والله مادام العلماء أجازوها،،،،،،،،،خلاص
أهم شي مانتركب شي حرام
ومادامه الله يعافيه مايصرف علي،،،،،ويكـــــــــــــــــــذب وغير صريح،،،،،ويعتذر أنو ماعندوا شي ،،،،،ويمتع نفسه وأصحابه،،،،،وأنا وعياله مطنشنا

الأ والله بسوي نفسك،،،،وأخذ مصروفي
والعين بالعين،،،،،،،متزوجني علشان يعزني ومايحسسني بالحرمان وهو مقتدر

الله يهديه بس،،،،،،وأنتي حاولي ماتكثري من هالحركة خليها للضرورة فقط،،،،،،،،،،،،،،،أخاف يقلب الدنيا فوق رأسك

قمر الرياض

طيب ليش سددتي الآجار كان خليتي الفلوس معك لحاجاتك الخاصة وحاجات أولادك

سبحان الله قلبك عليه وهو يسوي كذا ياختي خوذي اللي تحتاجين

لأنه زوجك إذا صار يسافر برا وبالديون يعني لا تستغربين لو أكتشفتي إنه متزوج من برا

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي حبيبتي انا قرات مررررره فتوه انو يجووز ادا كان زوجك بخيل
بس انتي ماسويتي شي سددتي فيها يعني ان شاء الله انها حلال عليك
وززززززززين سويتي عشان يعرف كيف ينصصب ويستغفلك
طلعتي ذيبه ماشاء الله عليك

شموع وورد

ليتك مسددتي الاجار هو يتحمله وبعدين بيعرف من المجر مين سدد الايجار وبعدين كان شلتيها لك والاطفالك اما عن حكمها لااااعلم ولى اقدر افيدك ان شاء الله مثل مقالو البنات انها تجوز ولاكن لاحط بذمتي شي

نضرة امل

لاااااااااااااااااا مب حرام انا كنت مثلج كنت اخاف اخذ شي من جيبه ومندون علمه بس حضرت محاضره دينيه بانه يحق لزوجه اخذ المال من جيب زوجها وتصرفه في المستزمات

sesebombom

حرام او حلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟العلم عند الله ما اقدر افتي
لكني لو مكانك كنت حتصرف نفس التصرف
زوجي يشيل من تمي ويعطي الناس الغرب ويسخى عليهم ويحرمنا ويكزب علي على حساب راحتي وطلباتي وطلبات اولادي

زين سويتي والله .. ولا حرام ولا شي .. ريحي بالج وماعليج شر والله يهدي ريلج يارب

الحين لو الرجل عارف اللي في جيبه
كيف تقدر الحرمه تاخذ؟؟؟؟
انا سمعت عن الفتوى لكن مااقدر اخذ ريال
لانه عارف كم معاه ولو نقص ريال جالي على طول

papero0o

أختي انتي ماسويتي شي غلط اخذتي الفلوس لانة كان راح يضيعها بمتعة له .. و اهل بيتة محتاجين و عندة دفع اجار

الي سويتية من الفتاوى الي قريتها مو حرام و حتى لو ماسددتي الاجار و خليتيها لحاجتك انتي و اطفالك فهي حلال بأذن الله

الله يصبرك يارب ....... اذا عرف بأنك دفعتى الاجار قوليله انك تسلفتيها من جارتك وملزوم يرجعها لها وبكذا يرجعلك مبلغ الاجار .

نور1199

يستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل بس ماكان سددتي البيت كان شيلتها لنفسك وعيالك وهوا يتكبد اجار البيت ولا بس شاطر يروح يسافر ويبخشش على اصحابه

غلطك الوحيد انك سددتي الاجار كان خليتيه للانه بيعرف انك انت اخذتي فلوسه كان اخذتي منها مصروفك انت وعيالك وبس اللله يعينك عليه

أعلى