مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سرقت اهل زوجي دون علمهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

aso0ola

السلام عليكم

اهل زوجي لديهم اغراض لايريدونها وانا اخذها واوزعها على الفقراء دون علمهم لاننى لو اخبرتهم سيرفضون اعطائي وستبقى الاطعمة والاغراض الى ان تخرب وتعفن وتنتهي صلاحيتها
هل هذا الشئ لذي افعله حلال ام حرام؟

aso0ola

ارجو من لها خبرة ودرايه في امور الدين افادتي

يا اختي هذا مو حقك .... تبي تتبرعي تبري من حقك ... بس بقول لك طريقه قولي لصاحبة البيت ن فكرتك وان شاء الله راح تشكرك وتفرح قولي لها نبي الاجر واغلب هالاشياء تخرب .... واحنا يوم نعطيها الفقراء كل لقمه تنحسب لنا بالاجر وكل دعوه تفيدنا دنيا واخره

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أنا من رأيي والله أعلم انه لازم تستأذني من أصحاب الحق ..حتى لو كنتي تعلمي العواقب ..واذا أنتي فعلا خايفه على الاغراض من الفساد ثابري بالنصح لأهل زوجك .جزاكي الله خير على شعورك النبيل .

sesebombom

كيف يعني تاخدينها من غير علمهم؟؟؟؟؟؟
مشان تساعدي الفقراء تؤثمي؟؟؟؟؟
شو هالتفكير ليه شاغله بالك ازا هم ما بدهم يتبرعوا انتي شو دخلك اتبرعي من اغراضك ومن حر مالك
مابدي افتي بس انتي قلتيها (سرقتهم) يعني اعتقد انك تؤثمي والله اعلم

الجواااان

اشكرك ياختي على احترام النعمه ....بس انتي حاااولي تسالين شيخ واذا قالك اللي تسوينه صح جزااك الله الف خير ...اما اذا قالك لا فانصحك تكلمين اهله باسلوب وتذكرينهم بان فيه ناس محتاجين للاطعمه اللي ترمى

aso0ola

خلاص جزاكم الله خير
ومثل ماقلتو مو من حقي لو خربت

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي إنتي نيتك حسنة ماشاء الله عنك بس يمكن غلطتي بالطريقة يلي بدك تساعدي فيها الفقراء..خليكي عم تحاولي تقنعيهم وحكيلهم عن مشاهداتك لاحوال الفقراء وبيوت المحتاجين بركي بحن قلبهم وبيقتنعوا يتبرعوا بالاشياء المو ضرورية والاكل الفائض عن حاجتهم....الله يعطيكي ع قد نيتك ويعينك دوم ع فعل الخير ويكتر من أمثالك يااااااااااااااارب...

*نونه*

Active member
لا اعلم ما الحكم الشرعي

الافضل ان تسالي مفتي ليفتي لكي فيها

papero0o

هذة الامور مو اي احد يفتي فيها أسألي شيخ يفتيك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى