مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سرعة ادخلوا الافرازات البنية اثناء الحمل

السلام عليكم
لي اسبوع ينزل مني دم بني واسود على فترات في اليوم وخيوط بنية حامل لي شهر ونصف تقريبا ذهبت الى المستشفى الولادة اعطتني مثبتات ومسكنات للالم علما انها اتتني في وقت الدورة الشهرية وانا متزوجة لي خمسة شهور الجنين سليم بس هل فيه خطر عليه مين اصيبت بما اصبت فيه وكم جلس الافرازات وتنقطع الان انا لي اسبوع

ومين تعرف تحسب لي فترة الحمل وعمر الجنين بالاسابيع وهل يحسب من بداية الدورة الشهرية الاخيرة ام نهايتها
بدايتة دورتي الاخيرة 22-9 -1430هـ ونهايتها 1-10 -1430هـ

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
عزيزتي

يجب عليك التزام الراحة التااااااامة

واخذ العلاااج ضروووري

عيون حورية

عليك با التزام با الراحه اهم شي ورفع رجولك والتزمي با المثبتات الله يتمم حملك ويقومك بسلامه

شباصه

الراحه ثم الراحه ثم الراحه يتقلبي

والله يتمم حملج يارب

قلب حساس

ريحي روحك

ولاتتحركين وااجد

اني مثلك وبشهر الثاني

ونزل مني شي بني

عطوني مثبت

وقال ليي الدكتور لازم ترتاحين وكلة تنامين على ظهرك

والحمد لله وقف البني الحين

galaxy5

هلا اختي اتطمني انا في اخر حملي اصارلي نفس الشي وقالولي الدكاترة مدام انه لون بني يعني عااادي ماله اثر عالجنين بس خذي مثبتاات مثل ماقالوا وراااحه تامه

ام سوسن 2

ياحبيبتي هذي المشيمة اتوقع نازلة لاتسكتين على نفسك خذي العلاج ولو ما وقفت الافرازات لازم تشوفين طبيب شاطر لاني حصلي مثلك وما اكتشفت الموضوع الابعد فوات الاوان

زهرة حزن

ريحي ولاتجهدي نفسك وطالما اخذت مثبتات انشاءالله مايصير إلا الخير ونامي على ظهرك وأرفعي رجولك والله يتمم لك حمل ويسهلك ياررب

حبيبتي انا استخدم مثبتات بس الدم الي يطلع معي فاتح وقالتي الدكتوره لازم تستمري على المثبتات ولاابغى اي مجهود ولا طلعه الدرج وحتى الجماع ممنوع مره لما اخلص الثلاث شهور انتبهي فيه دكتوره سالتها لان دكتورتي ماداومت وهذاك اليوم طلع معي دم قالت لي اطمني دام الدم فاتح فهو عايش والله يتمم عليك وعلي وادعيلي تتسهل ولادتي

"نبوضه"

ريحي ولاتجهدي نفسك وطالما اخذت مثبتات انشاءالله مايصير إلا الخير ونامي على ظهرك وأرفعي رجولك والله يتمم لك حمل ويسهلك ياررب انا كنت نفسج والحمدلله حامل فالرابع

جـود

الله يتمم عليك ولاتحاتين دام انك متوكله على الله وماخذه ابر تثبيت ان شاء الله كل شيئ سهاله

وحسبت لك الحمل كملتي الشهرين وتسعة ايام تقريبا

انتبهي على نفسك وارتاحي قدماتقدرين وحاولي تقللين الجماع في هالفتره الين تعدين الشهر الثالث والله يكتب لك اللي فيه الخير انشالله

التزمي بالرررررررراحة التاامه انا صادني كذا في نصف الشهر الثااني لاني كنت اتحرك كثيررر واجهد نفسي رحت المستشفى وعطووني ابره وحبوب مثبته وما تحررركت من مكااااني

الحين المفرروض انك ماا تتحركين حتى الاكل يجي لعندك <<<< تدلعي على ابو الشباب قولي له الدكتورة اموصيتني هههه

أعلى