مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سرت مسترجله تعالو فهموني ايش اللي سار فيا

دلع ايامي

انا مخطوبه حاليا وسارلي فتره سنيتن ونص طبعا انا شخصيتي جدا رومانسيه وحساسه واحب خطيبي بدرجه احسها فوق المعقول اللي سار اني كل ماكنت اكلمو وانا كلي شوق ولهفه يكلمني باسلوب قاسي وجفاصه وياما يزعق ياما يقلي ايش تبغي ماني فايقلك ونادرا مايكلمني يرد عليا بالاسلوب اللي انا اكون متوقعتو منه وطبعا طول الوقت هو مع اصحابو وليل نهار معاهم طبعا خارج اوقات الدوام واغلب مضارباتي معاه اني انو واحشني ومشتاقه له وهو لا مايهتم فيني واولا اصحابو فكل حاجه بس اللي حصل معايا مؤخرا انو انا سايره مسترجله معاه يعني افتقدت روح الانثى وساير ه لما اكلمو كأني رجل تماما نفس اسلوبه معايا هو طبعا متفاجئ وزعلان جدا للعلم انا شويه مبروم جسمي وكل مايسمع اني باسوي رجيم مني او من احد من اهلي يجلس يتريق ويقلي انتي ماتقدري على الرجيم وحاتفضلي كده وانا عملت رجيمات كتيره وحاولت اكون زي مايبغى بس من كتر كلامو هادا سار مايفرق عندي حاليا ولا شي بطلت اعمل الرجيم مع العلم اني محافظه على اكلي وحتى كمان شعري هو يحب الشعر الطويل وانا كنت بطول شعري عشانه بس من كتر ماسمع منو شغلات كتير ماهي عاجبتو فيني بافكر حاليا اخربها واروح اقص جدااااااااااااااا قصير زي البوي مثلن بس طويل شويه
ولما سالني انتي ليه كده سرتي قلتلو انتا السبب طبعا نكر كل حاجه
من الاخر ماني عارفه ايش سار فيا وهل كده طبيعي او لا ؟

يمكن اللي جاك نوع من ردة الفعل
الله يعين على هالرجال
اطلبي الطلاق يمكن يكون مفيد لحالتك

حبيبتي أنتي ماكل مايتمناه المرء يدركه كل بنوته تتمنى الرجل يدللها ويحسسها بأنوثتهاااا
ـ
ـ حياتي لاتخلين خطيبك يأثر على أنوثتكـ ؟!
ـ وأنتبهي لنقطه الرجل مايحب المراه اللي تتلزق فيه العكس يحب اللي تخليه يشتاق لهاااا

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اول شئ الله يوفقك وثاني شئ اكبر غلط لمن اكون صح واخلي احد يغيرني ليش تتاثري بكلامه ياعسل للمره المليون اقول لنفسي واقول للاخوات حبي نفسك ولاتتغيري للاسوء بلعكس مفروض تكوني الافضل دايم وطبعا بما يرضي الله ار جعي لطبيعتك ولاتزعلي نقسك وعزي نفسك خليك ثقيله لا ترمي نفسك وشوقي كيف يتغير طبعا غير انتي بترتاحي وعودي نفسك من الحين لان للحين ماتزوجتي بعد وعشتي معاه في بيت واحد دلعي نفسك وحبيها هذي نصيحتي

عاشقه ميمو

حبيبتي احـــــــــــــــــــقريه وطنشيه ولاتدقين عليه ولا تجلسين تطردين فيه
لان الرجال مايحبون الحريم اللي يلاحقونهم
وبعدين اذا دق عليك صرفيه مره انتي مشغوله ومره عنك ضيوف ومره .....الخ
واذا سالك ليش ماتردين قولي ليه ماعندي الا انت ..

حبه توت

اللي هذا اوله ينعاف تاليه هذا ونتوا باقي على بر الامان اجل لوصرتوا بيت واحد
لاتخليه يهز ثقتك بنفسك الله ييسر امرك ويفرج كربتك

غلولوه

المفروض الوحده تثق بنفسها موقال نحفي نحفتي لا المفروض تقولين تدري ان وزني كثير يحسدوني عليه تدري ان شعري يقلون صديقاتي لاطولينه خليه كذا لايق عليك البنات امس امدحو لبسي يقولون مررره حلوه لايق عليك
خليك واثقه انتي الي طفشتي خطيبك لاتلزقين فيه لايصير اكبر همك سوي الشي لنفسك اذا شافك مهتمه بنفسك واثقه وحابه شكلك راح يحبك
استرجعي انوثتك نعمي صوتك تكلمي بدلع
ولاتردين من اول مكالمه انشغلي عنه صحبات نادي دورات حتى لو دق قولي كنت مشغوله لو تكذبين بس خليه ينجن وده يدخل با عالمك راح يلحقك بيشوف وش الي غيرك وانشغلي عنه لاتقسين عليه بس لاتعطينه اكثر من حقه انتي المفروض تخلينه يتمسك فيك دامك بفترت خطبه نصيحه طنشيه با المعقول كلاميه بعدين قولي ياالله باي انا مشغوله معليش اذا فضيت راح ادق واسحبي او مسجيله ماقدرت فهمتي

اولا حبيبتي شلون خطيبك وتكلمينه مايجوز عيوني,,
اما اذامتملكه شي ثاني,,لالالالالايهمك اذااهو يقول ماراح تسوي رجيم انتي كذا ردي عليه ببررررررود قولي تسلم حبيبي على التعليق اللي يرفع من معنوياتي,,بيحس على دمه وبيسكت وحتى لو رجع يعلق سوي نفسك ماتسمعين افضل شي التطنيش وانتي خلك ماشيه على رجيمك علشان لاشافك يبلع لسانه:30:..وبالنسبه لشعرك طوليه بعد لاتخلينه واذاانتي
عادي يعني يجي يزورك بين فتره وفتره لاتفكين شعرك سوي اي حركه
بس يكون مرفوع لاتورينه انك مهتمه بشعرك وتبين تطولينه وخليه يتكلم براحته وانتي الله الله بالخلطات اللي طول..خلي عندك عزيمه لنفسك موله انك تغيرين من شكلك وتكونين الافضل..وبالنسبه انه يعصب
ويرفع صوته حبيبتي قولي له فيه اسلوب تكلمني فيه موعلى الطالعه والنازله تعصب وبعدين انتي قسي شوي قلبك موضروري انتي كل مره تكلمينه
طنشيه يوم ويومين خليه يحس شوي على دمه ويشتاق لك ويعرف قدرك
موكل شي اصحابه وانتي وين رحتي بحياته اذاهذا اوله شلون تاليها
حبيبتي لايهمك ابداً اهتمي بشكلك وبكل شي وشغل العربجه
انسيه هههههههه:31:والله ماألومك واذاتبين تكفخينه تدقي علي
اساعدك خخخخخ امزح لاتزعلين الله يخليكم لبعض:32:

زوبا55

اختي في الله انصحك ان تتقالي شوية على خطيبك هناك مثل يقول كل ممنوع مرغوب
اكيد انت تحكي لو عن كل تفاصيل حياتك احتفظي بخصوصياتك لنفسك وردي عليه على قد سؤالو هناك اشياء لا يجوز ان تقوليها للخطيب هو ليس زوجك احتفظي بأثوتتك لنفسك ولا تفشي اسرار جسمك له ترى يمل قبل متتزوجي به
امدحي نفسك وقيميها وعيشي لنفسك قبل غيرك وارجو منك الا تفسدي خطوبتك بكثرة القيل والقال تعودي على الكتمان لغاية ما تتزوجي الله يسر امرك وامور جميع الفتيات

^أختهم^

لابارك الله فيهم رجال جابوا لنا الهم
طول عمرنا مع اخواننا ما اثروا علينا يجي غريب يخلينا نتشكل بهواه ليه كله من هبالتنا
المفروض يتهمممممممممش
لاتغلطين زي ماغلطت اول ماتنازلت عن كرامتي
خليك لنفسك وعيشي يومك وخليه هو اللي يدور عليك مو انتي

الله يعينك يارب

دلع ايامي

مانحرم منك حبايبي وان شاء الله حامشي على اللي قلتلولي عليه ويارب ينصرنا ويجبر بخاطرنا قادر ياكريم

أعلى