مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سراميك رصاصي مع سكري ايش لون الصبغ اللي يناسب

فيوتشر روز

السلام عليكم اخواتي البلقيسيات
ابدا بمشكلتي على طول...... بما ان المنزل جديد وقاعدين سرمك الحين بس انا اللة يسلمكم اخترت لون سيراميك الصالة سكري فية شوي رصاصي
ومشكلتي ايش بيكون لون الجدران وصالتي صغيرة وراح تكون فيها الجلسة العائلية وفي الصالة طبعا درج وباب لبرى يعني مافية مدخل وباب المطبخ
ساعدوني الله يخليكم محتارة اصبغ الوان غامقة تصير المكان ضيق وماني عارفة وش الصبغ والالوان المناسبة
هذا شكل تقريبي لصالتي

اطمع في مساعدتكم​

TU Y YO

انصحك بلون البيييييج البيج البيج.... اذا كان السيراميك لامع خلي بوية الجدار طافي... فيه طافي سهل التنظيف... بس مادري ايش اسمه...

لان لو صبغتي غير البيج اتوقع بيصير فيه لخبطه في الالوان السيراميك سكري مع رصاصي والجدار لو غيرتي لون ثاني غير البيج .... الاثاث وش بيصير لونه...؟؟ عرفتي ... قبل لا تصبغين او تسرمكين نسقي بين السيراميك وبوية الجدار و والاثاث وبعدين طبقي فكرتك بالبيت.....عشان ماتتعبين بعدين

واولا واخيرا ... يعتمد على ذوق صاحبة البيت.. فيه ناس يحبون الاثاث الغاااامق والفخم والالوان الذهبيه والعنابيه... وفيه ناس يحبون الاثاث اللي عباره عن الوان مثل اثاث ايكيا وكيكا.....

TU Y YO

ولو يا اختي تخلين لون اللمبات بيتك لون اصفر اللي مثل الفنادق يكون جنان مع الجدار والسيراميك .... لان اللون الاصفر صراحه يخفي عيوووووب كثييييييييره وينسق بين الالوان

TU Y YO

افضل انك تضربي البويه ليموني

ايوه ... انا قصدي اللون اللي يجيك بيج على ليموني ... انا بويتي بيج على ليموني ...

فيوتشر روز

انصحك بلون البيييييج البيج البيج.... اذا كان السيراميك لامع خلي بوية الجدار طافي... فيه طافي سهل التنظيف... بس مادري ايش اسمه...

لان لو صبغتي غير البيج اتوقع بيصير فيه لخبطه في الالوان السيراميك سكري مع رصاصي والجدار لو غيرتي لون ثاني غير البيج .... الاثاث وش بيصير لونه...؟؟ عرفتي ... قبل لا تصبغين او تسرمكين نسقي بين السيراميك وبوية الجدار و والاثاث وبعدين طبقي فكرتك بالبيت.....عشان ماتتعبين بعدين

واولا واخيرا ... يعتمد على ذوق صاحبة البيت.. فيه ناس يحبون الاثاث الغاااامق والفخم والالوان الذهبيه والعنابيه... وفيه ناس يحبون الاثاث اللي عباره عن الوان مثل اثاث ايكيا وكيكا.....

مشكورة اختي على الاستشارة الطيبة

فيوتشر روز

ايوه ... انا قصدي اللون اللي يجيك بيج على ليموني ... انا بويتي بيج على ليموني ...
مشكورات حبيباتي .......... بس لو عندكم صورة توضح لي اللون
شكرا ل استشارتكم ومروركم ومساعدتكم

فيوتشر روز

عزيزتي هالالوان مناسبه

مشكورة اختي غلا دبي صراحة اعجبني لون البيج والوان الاثاث واليموني يمكن اللي يقصدون الاخوات فوق بس انا افضلة مع الاثاث عموما انا اطمع في المزيد
مشكورة اختي على مساعدتك ومرورك

أعلى