مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سثمت من نفسي....

ماكنتوش**

مرحبااخواتي
لاادري كيف ابدا لكن فعلاسئمت من نفسي لااعرف ماذاافعل ساقول لكم قصتي
انامتزوجه من2ونصف طبعاعلى جمال وفير الحمدلله لكن من بدايه زواجي وانااعاني زوجي لايعترف بجمالي ابدا تاقلمت على هذاالوضع انجبت طفله في السنه الاولى لكن توفت بعد9شهور حملت وكنت فرحه جدا لكن كانت نفسيتي متعبه من زوجي كان يجعلنا نسافركثيرا لاهلي واهله مع ان الطبيبه منعتني عن ذلك كان يطنشني دائما ويصرخ بوجهي على اتفه سبب لايدهنب اذهب لاهلي وبتركني لصبح اليوم التالي طنشته:sadwalk:
استمرالحال الى ان وصلت للشهر السادس للحمل في يوم الاجازه امرني ان اعد نفسي للسفرلاهله واهلي رفضت لاني ممنوعه من السفر اصر على ذلك وقام يشتم ركبت السياره واناابكي طبعا ماانوصلنالقريه قريبه حتى اتتني الاوجاع وولدت طفلي على سته شهور جلس بعدها اسبوع وتوفى طبعا القيت اللوم على زوجي لكنه لم يقتنع بل لامني اناواخذيزيدمن خناقه علي يقول لي انتي تريدين ان تمشي كلامك علي انانفسيتي تعبت زياااااااااااااااااده بعد27يوم من ولادتي جائتني جلطه في ساقي اصبحت محطمه نفسيا فانا لم اتجاوز24من عمري طبعا اقلمت نفسي على الوضع وحمدته
انا الان حامل في الشهور الاولى وعملت عمليه ربط لعنق الرحم لكني اشعر باوجاع اذاذهب وجع بطني بدات الالام رجلي وهكذا انا صابره لكن خااااااااااائفه وزوجي يقول لي ليه انتي مانتي مثل الحريم من خذيتك بس تعبانه لو اتزوج مااحديلومني طيب انا وش اسوي غصب عني حتى اناتعبت دلووووووووووووني كل شي سويته له مو بعينه واناالغلطانه وشكاك يقفل علي الباب اذاراح لدوامه مع اني محترمه ومواظبه عالصلاه ولبس العباه تعبت معاه مالقيت غيركم اشتكي له:cupidarrow:سااااااااااااعدوني

lost women

الله يكون في عونك 000والله وضعك يوجع00 ليه ماكلمت احد يمون عليه يكلمه ؟؟؟
او احد من اهلك له شخصية قوية يخاف منه زوجك؟؟
اولا عليك بقراءة البقرة يوميا على نفسك وعلى بطنك
ثانيا لازم تخليه يجيب شغالة تنوب عنك في الشغل وهو راح يرفض بس حاولي تقنعيه باللين
ثالثا اتبعي نظام صحي يحافظ على نفسكوعلى اللي ف بطنك
رابعاوضحي له انك قوية بدونه واياك يشوفك تبكين لانه واضح انه مل من دموعك
خامسا00 الزمي بيتك اذا ترتاحين فيه او روحي لاهلك
سادسا00 والمفروض يكون اولا قيام الليل والدعاء والله ما راح تخيبين
والحالة النفسية لها دور 00لا تربطي نفسك فيه حاولي انك تبردي اعصابك والله يعوضك عن اولادك خير ان شاء الله بس الوفاة تكون بعد الولادة يعني مايحتاج لك ربط اعتقد ان فيهم قرينة او نقص بالاكسجين او0000او000
ليه ماسويتي فحص لهم او تشريح
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك

المميزة

تاجرات نسوة
ياحبيبتي عورتي قلبي حسبي الله وهو النعم الوكيل على هالتماسيح

لازمي الدعاء بآخر الليل والصلاة وان شاء الله ربي معك

الله يفرج همك ويزيل كربتك ويتمم حملك على خير ويهدي زوجك ياكريم

الله يكون في عونك ياعمري واطفاللك انشاء الله طيور من الجنه ويشفعولك انشاء الله يوم القيامه والله يتمم عليك وتجبينهم بصحه وعافيه اللهم امين ويشفيك من الجلطه الحين ارتاحي ياقلبي ولاتسافرين واذا قال خلينا نروح قولي ماني رايحه الزم ماعلي صحتي ولي في بطني ماعادني مغامره في نفسي مره ثانيه وخليه يعصب ويشتم الين يتعب واذا قال ماحد يلومني اذا تزوجت قولي اصلن ماحد متحملك مثلي عصبيه زياده عن الزوم وشكاكولاهي صابره عليلك مثلي تقفل الباب اذا طلعت تراني واثقه من نفسي ولاتبكين وخلك قويه علشان يحترمك وقليله يعني اذا قلت لا يعني اني بمشي كلمتي عليك وياعيوني عليكي با الصلاة ثلث اليل والدعاء \اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل نقمت زوجي علي بردى وسلام علي كما جعلت النار بردى وسلام علي ابراهيم يالطيف الطاف الطف بي مما اخشى واخاف \والله يسخر لك زوجك

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ااااااخ يااختى هالرجال جبارين مافى بقلوبهم لارافة ولارحمة متعجرفين الله يهدهم من عالى سماه يعنى لو كان هو المريض التعبان كنتى خفتى عليه وداريتيه برمش عينك بس مابقول لك الا اتحمليه وعسى ان يكتب لك الله اجر الصابرين وياما فى نساء متلك مقهورين وتعيسين صبروا واجاهم الفرج من سابع سما واللة ليس بغافل عن الظالم تاكدى من هالشى ءمئة فى المئة واللة يااختى مافى شى بيروح عند ربك ابدا كل انسان بيلاقى نتيجة عمله فى الدنيا قبل الاخرة اتمليه واصبرى عليه وازا استطعت ان تقعدى فترة الحمل عند اهلك بيكون منيح كتير

ماكنتوش**

شكرخواتي عالردود بس صدق حتى اناتعبت من نفسي كيف اتصرف دلووووووووووووووووووووني

مس شاريول

اختي اسمج خلاني اتوحم عليه ذكرتيني بالماكنتوش لاني الحين انا في فترة الوحام
المهم نرجع لموضوعج اختي هاي الحاله مايسكت عنها كيف مايخاف على ضناه ليش مايراعي ضروفج الصحيه انتي لازم ادخلين حد امبيينكم اذا اصر عليج انج اتسافرين انتي وضعج مايتحمل سفر واذا قعد يشتم طنشيه خلي اذن من طين واذن من عجين وخلج قويه صدقيني هالنوعيه مايبالها طيبه واذا ماتقدرين سايسيه بالكلام شوفي شو شخصيته ولاتفكرين وايد ودهورين نفسيتج تراه حطيها في بالج محد بينفعج غير صحتج وايد ناس امرضو بسبت ريايلهم واستوتلهم امراض وريايلهم اخر شي ازوجوا عليهم صدقيني لازم تحطين حد ولا بتخسرين نفسج وصحتج

dodo_sweety

يارب يا عظيم ياحي يا قيوم
هذه عبدتك بحاجتك فلا تردها خائبه
يارب بارك لها في صحتها وارزقها ذريه صالحه تعبدك
يااااااااارب اشرح صدرها ونور دربها وارح قلبها
يارب سخر لها زوجها واعنها عليه

غاليتي وجعتي قلبي واسلتي دمعي فأكره ماعلى الظلم
لا تظلمي نفسك لا تحملي نفسك مالا تطيقه فأذا اابك مكروه الله لا يقدره لك لن يتفعك احد

ماكنتوش**

شكرا اخواتي عالمسانده بس حتى انا تعبت من نفسي احس انب محطمه نفسيا ابي احد يدعمني,,,,,,

أعلى