مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سبرام والهلع شعور غريب ساعدوووووني بانجن"

ابي الدفا

هل فيه احد استخدم هذا العلاج وبعد انتهاء الكورس حق الحبوب رجعت الحاله لاني عندي احساس انها بترجعلي او ما ادري صرت اوسوس؟؟؟

مهوره

ماعندي فكره عن المرض .. حاولي تتعالجي بالقراءن بالاضافه الا الي الدداوء الي تستعملينه
الله يشفيك يارب

جمانة الحب

راحعي الدكتور اولا ثانيا عليك بالماء المقرئ علية بكثرة مدي العمر واكثري الشرب اما حالات الهلع فاقنعي نفسك ان هذا مرض وجت كذا مرة وماصار شي اقنعي نفسك انها حالة وليست حقيقة ولا تستسلمي حاولي تكوني مجتمع وتخرجي كثير واصنعي السعادة واقراي والافضل استمعي بالسماعات ثلاث مرات يوميا سورة الصافات وسورة ق وكرري اية الكرسي والناس لان معظم الامراض النفسية ناتجة عن اثار عين او سحر تؤذي القرين فيزيد نشاطة ويتحكم بالانسان عن طريق الوسوسة والضيق استحمي دائم بمطحون السدر لها مفعول هذه الشجرة في سحب الامراض الروحيه من الجسم وادهني بزيت الزيتون المقرئ مع المسك الاسود اجعلي هذا برنامجك للابد لاتنسي الاذكار

جمانة الحب

علي فكرة انا ماتكلم من فراغ مرت علي فترة استعملت معطم الادوية النفسية ساعدتني فترة وبعدين عالجت نفسي بدونها كما ذكرت ولا تنسي الحجامة حدا مهمة تشيل الامراض النفسية والعين واثار السحر والدم الملوث بالادوية

ابي الدفا

علي فكرة انا ماتكلم من فراغ مرت علي فترة استعملت معطم الادوية النفسية ساعدتني فترة وبعدين عالجت نفسي بدونها كما ذكرت ولا تنسي الحجامة حدا مهمة تشيل الامراض النفسية والعين واثار السحر والدم الملوث بالادوية
الله يجزاك خير تسلمين ياقلبي

غراابيل

اختي عندهاااااااااااا نوبة هلع فظيعه يالله والله ارحمها اذا جاتها

وديناها من فتره طبيب نفسي بس مشكلتها مو مقتنعه بالحبوب وزادت عليها الحاله

بعد الحبوووووووووووووب تعبنا معها حييييييييييييييييييييل بس هي الحين تحاول

تنسى الحاله لانها لافكرت فيها جتها وطول اليوم تقول مااحس بسعااده اما السيبراام هذي تستخدمها

صديقتي بس عندها اكتئاااااب شديد لكن فيه حبوب اظن انها نافعه سيبرالكس بس استشيري طبيبك

اختي السبرام سمعت عنه انه مفيد جدا جدا لحالات الاكتئاب الشديده هذا الي اعرفه واستخدمته واحده منذ اكثر من عشر سنوات وهي للان تستخدمه ولم تستطيع الاستغناء عنه لانه عندما تتركه تشعر باكتئاب شديد جدا وتعتبره رحمة من الله للذين مثل حالتها فانت وضحي اكثر حالتك اذا كانت نفس حالتها او غير ذلك مع تمنياتي لك الشفاء

أعلى