مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سبب تسجيلك بهدا النك دعونا نتعرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماسبب تسجيلك بهداالنك نيم دعونا نتعرف علا بعض سابدا انا لاني تعبت من الجروح الي سببها لي حبيبي وانا اسامح اخرها امس كان جاي من السفر4اياام وكنت قايله له علمني قبل ماتجي المهم راح لاهله ساعه وجاء معه اخوانه وبالتلفون قلت له امي عازمتني لملكه اختي حفله عائليه وفيه سواق خاص بيروح بي قال لا انا بروح بك بعد ما رحت وانا اتعشا دق وقال متى اجي اخدك قلت اتعشا ادق ادا خلصت هو زععععععععععععععععل وخلاه سالفه ارسلت بعد ماخلصت ودقيت مارد علي جيت لبيتي الساعه 4 الفجر وصحيته للصلاه وبالقوه رضا بعدين جيت باسلم سلام خاص مشفررررررررر واتدلع عليه ومقفل معي يرد من طرف خشمه واتحبب فيه واترجا ربع ساعه مارضى جرحححححححححححني قووه مشتاقه له وهو ماهمه لانه عنده اخوانه من شهر وزياده بالبيت ساكنين عندي واهو بياخد حقه من بالفراش وانا لا لاني تعبانهه من 20يوم المهم لفيت وجلست استغفر واوردعشان انام جلس يتحايل عشان ارد عليه بعدين قال مابغى تروحين حتى لو انا موجالس عندك لانه بيجلس عند اخوانه يعني اجلس اقابل اربع جدران واهلي وخالاتي وناسه المهم عندي اغلب الاسبوع هدا طلعات شلووووون اقنعه فيهاوشلوننننننننننننننننننننننننننننننننننن ارد له الجرح بخصوص الفراش اعتدر لصراحتي وماشاء الله واتوقعه شمالي غربي نمطه واناجنوبيه

احلى التفاصييل ... سبب تسجيلي بهذا اللقب لعشقي لقصيده
على البال ... كل التفاصيل على البال ... واحلى التفاصيل ...
للامير نواف بن فيصل
ممممممممممم الله يهدي سرك ويوفقك مع زوجك اما مااشوف انك غلطانه ابد

شكرا لردك يااحلى التفاصيل وعسى فصولك كلها فرح وين الباقي وعطوني حلول ووسعو صدري الله يوسع صدوركم ويفرحكم يااحلى خوات

حبيبتي اسفه على كلامي بس زوجك اناني لانه مايراعيك ومايلبي رغباتك وهذا يبيله معامله خاصه
يعني اذاغلط شدي عليه شوي مو تجييييين تطيحين عليه تراضينه اثقلي عليه شوي (لاحضي انا اقول شوي مو تزودينها على الرجال بعدنين يطفش منك)
وعلى الطلعات اجلسي معاه وناقشيه وقوليله مثل ماانت تطلع وتستانس حتى انا بطلع واذا بتجلس عندي يعني مو مع احد ثاني حتى لو بنفس البيت بجلس على شانك
الله يوفقك يالغلا ويفرج همك

اناني درجه اولى يسافرمتى مااشتهى شوي ادا قلت لك خمس سفرات اجهزه اخر موديل طلعات الى وين مايحب وانايحب انه يقفل علي حتى هواطبيعي مااتنفسه لي سنتين ماسافرت والحين ششهر موجودين اهلي وبعده الكل بيسافر وانابقابل الجدران الله يفررجه تعبانه دعاكم لي

شكرا لردك حبيبتي ورد الجوري بالعكس انا ابغا احد ينورني بطريقه معاملته الله يرزقك و يوفقك ويحقق لك ماتتمني

هيووووونه

الله يسخره لك حبيبتي بس خلي شخصيتك قووووويه
لاتجلسين تترجينه بالعكس امريه وانتي واثقه من عمرك
الرجال يعشق المراءة الي عندها شخصيه وماتتنازل عن حقوقها ابدا

لحن الحلم

سبب تسجيلي بلحن الحلم لان حياتي فعلا حلم عزف مقطوعته غيري وانا مجرد عبارات

لم افعل شيأ بحياتي بارادتي ابدا الكل ام اخ عم خال حتى زوج الام يتنازعون على حياتي

لاني يتيمه دعواتك لي بازوج الصالح الذي يخرجني من بين ايديهم واكون حياة جديدة مع ان الياس يتملكني والصدمات تحاصرني ولكن الله معي ومع الصابرين

سبب تسجيلي باسم مريوم الحلوه
لان عندي افتخار بذاتي وواعتزاز

وثقه بنفسي

اذا يوم انكسرت ثقتي

اكيد بترجع لان دخولي مستمر ع مملكه بالقيس

دايم بشوف اسمي

وقديش انا مريووووووم الحلوه الحبوبه الطيبه الذكيه ووواووو
هههههه<< عاد اقول من مدح نفسه يبي له 000 هههههه

ايه خل اقول عن نفسي قويه لو انا ضعيفه خل امدح نفسي دايم مع نفسي عشان يتبرمج مخي ع هالشي ولا شعورين اشعر اني صدق قويه
لان صجج تجي لي اوقات ثقتي تهتز بس وربي من مملكه بالقيس كبرت ثقتي بنفسي
من قبل معدووومه بالحيييييييل
والحين الحمدلله

Najmeh

صباحكم فل النيك نيم نجمه لاني نجمة بلمع بين الكل بس حاسة المفروض اغيره لشمس ... الغرور ذابحني ها .... الله ييسر امرك ويهدي بالك مع زوجك عاد انتي عادي لازم انك روحتي ولما ارجعتي ما قعدتي تراضيه اثقلي شوي وكان عادي جلستي تسولفيله وانك انبسطي وانه حفلة جميله ومن هالحكي يعني تجاهلي زعله الغير مبرر لكن ما تتجاهليه

رجاي الله

اممممم اسمي واضح يعني انا من انتظر اي شي من اي انسان
وكل املي بالله وحده لان عندي قناعه ان محد ينفع الا نفسه
وربك مايخلي احد

hmas

الله يهدي سركم يارب .......
زوجك ذكي جدا يعرف كيف يستغلك لصالحه ويقلب الزعل عليك مع ان المفروض انت اللي تزعلين
علشان كذا يااختي شوفي يوم يكون مروووق واتكلمي معاه بهدووووووووووووووووووء
فهميه ان حياتك ماهي واقفه عليه وان عندك ارتباطات مع العائلة او الصيديقات واياك اياك تقولين له اشمعنى انت تروح وتجي او تسافر
يعني لا تقارنين نفسك باي احد لا هو ولا غيره وبيني له ان خروجك لاي مناسبه شي طبيعي لانك انسانه اجتماعيه وتحبين العائلة والاصدقاء وان شاء الله شوي شوي بيتغير
بس لا تنسين بهدوووء وبدون مقارنات مع احد
بالنسبة النك الخاص فيني يرمز لاول حرف من اسمي الرباعي

هلوسات

سبب اختياري للنيك نيم لاني كنت في حالة هذيان
كنت عند اهلي حامل المشيمه نازله وانا في اخر الشهور وبنتي كان عمرها سنه ونص وتتعب دايما
الاخ لا يمر ولا يعطي مصروف ولا يهمهزعلت وانطقيت ورضيت
ولو رحت البيت غصب عنه كنت اتعب من تصرفاته ومراهقته ومن طلباته وطلبات عياله
بعدين ولدت بتعب الحمد لله عدت بس بدري وخلوا البنت اليبي عندهم فتره
طلعت عمليه قيصريه والوالده متوفيه انا اكبر خواتي والشغاله المؤقته ابوي جابها عشان الاخ ما يبي يحرك جيبه
المهم الله ياقى العثره
الحين رجعت له وماكملت شهرين وطلعت
تعبت منه حسبي الله عليه ونعم الوكيل
مراهق بس لا يستبعد شي عن رب العالمين
منيب مرتاحه عند اهلي
زوجة اخوي زعول وماتبي ينقال شي لعيالها ولو طالعتهم زعلت
وهم طقاق وعيالي ومدري وش اسوي
المشكله انها تقول لاخوي ويجي ما يقول لي كلمه ابيه يتكلم عشان اعلمه بوجهة نظري بس رمي كلام وتصرفات تنرفز
هي ما عليها بس الله يهديها تصرفاتها تنرفز
يعني كنت اسسولف انا واياها مره وقلت لها ان طفش من البيت لهنا يعني عند اهلي...وانه اذا وافق نفرح يدور بنا بالشارع وناخذ كوفي تصير احلى طلعه ويفرحون بها العيال
قالت ((على الاقل تطلعون تدورون انا كنا لا ))يعني مع اخوي
وهي ماشاء الله تبارك ما فيه سوق ماراحت له

الرسميه

يسعد أيامكم يابلقيسيات الله يوفقكم للخير دائما

إختياري للنك نيم

لأن شخصيتي فعلا رسمية وأحب التعامل الرسمي وحتى ذوقي بكل شي رسمي

دعواتي للجميع بالسعاده الدائمه في ظل رضا الرحمن

دمتم بود:32:

strawberrryy

سبب تسميت نكي بstraberrryyالان احب اكون نفس الفراوله شكلا ولذة طبعن بتعاملي مع الناس بنسه لريلج انتي دلعتيه وعلمتيه انج اتي الي تبدين بصلح والتوسل له عشان جذي حتى العلاقه الحميميه بس يالخذ حق خليج قويه شخصيه واتغلي عليه وشوفي كيف بيتغير بس يبغالج وقت وبتوفيق

نكي واضح جدا..
عزيزتي الله يكون بعونك.. ومثل ماقالو الاخوات لاتعطينه وجه واحقريه خاصه في شغل الليل وش تسوي تحملي ع نفسك شوي لان احس زوجك شايف نفسه ع ايش مادري .. وبنسبه للطلعات خيريه يايقابلك ولا يطلع للاهلك..
تقبلي مروري..

هلا ياحلواااااااات

سبب تسميتي بهذا اللقب لاني ان شاءالله في المستقبل راح اسمي ولدي حسن فديييييييييته>>>هذا مابعد يجي

ادعو لي احمل واجيب احلى حسوووووون

تقبلي مروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى