مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سا عدوني

زهور بيضاء

أاخواتي. ز وجي ادمنا خمر. كيف. انقذ ه من بلواه. أكتب لكم ويدير ترتجف. كرهته. يدخل علي وهو يترنح اخر الليل. كله. من رفقة. السوء. ومن عندها ج واب. ش افي. تسلفني فيه. بسرعه. لاحرمتم. الاجر ولأ اذ قكم. الله مصيبتي

رنومة ماما

السلام عليكم
الله يصبر قلبك حبيبتي ويعينك على ما بلاك انا حاسه بمعاناتك لاني اعيش نفس الظروف مع اقرب الناس لي والمشكله ان الي مثل كذا مستحييييييييييييل يتوب الا من رحم الله خاصه ان كان مستمر مع شله من المدمنين واصحاب السوء
لكن انت اكثر وحده تعرفينه اذا لك عليه كلام ويسمع لك لا تتركينه وحاولي معه واذا مانفع مالك الا تشوفين احد من اهلك او اهله يمون عليه ويسمع له وتدخلينه بالموضوع والله يكون بعونك الصبر
الجميل والله المستعان

so0ozy

حبيبتي بصراحه هذي مشكله كبيره؟؟؟
اذاتوك متزوجه فأنقذي نفسك؟؟؟الوحده ماتتزوج الاتبي الامان والحنان؟؟؟وهذا الله يهديه ضايع وبيضيعك؟؟؟
شوفي حاولي تحلين المشكله قبل تكبر؟؟لانها تجروراها مصااايب هاالسهرات؟؟؟؟
اذامانفع دخلي ابوك واخوانك وقوليلهم هذا الموضوع؟؟؟؟خليهم يكلمونه؟؟؟وذاماصلح حاله روحي لاهلك والله يرزقك بأفضل منه؟؟؟

زهور بيضاء

حبيباتي. ش كرا. على الردود بس. اخواتي أنا ام عيال. وصعبه. اتركه. وصعبه. ادخل أحد من اهلي هو يجب عياله. وماكان. يش رب. أول بش النات الاخيره اقدر اكلم شيخ. مثلا وش رايكم تعبانه مااقدر اركز

كلي شموووخ

الله يعينك بس لازم موقف حااازم ماتضمنييين نفسك معه الله يصلح حاله وحال جميع المسلميين

so0ozy

حبيبتي انا ابي اعرف يعني هو كان طبيعي ..؟؟؟يمكن انه مر بظروف نفسيه اوماليه او....او......؟؟؟؟
اعتبريني اخت حبيبتي؟؟؟

لــيلى

اختي ادعي الله سبحانه وتعالى عسى ان يفرج همك وتضرعي له بالاسحار والله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه
اما زوجك فحاولي ان تبعديه عن هذه الشلة باي طريقة كاكثار السفر ان كانت اموركم المادية مرتاحة او اكثار الخروج معه والانبساط
حاولي شغل وقته باي شيئ
ادمان الكحول يحتاج الى متخصصين واطباء وربما ادوية
حاولي ان تذكري اسم الله امامه كثيرا وان تطلبي منه ان يكف عن ذلك لانه حرام حاولي قدر المستطاع ارجاعه الى دينه
ان كان زوجك يستعمل النت فاهديه سيدي عن يوم القيامة و عن عذاب الله
و اهديه مطويات او كتب او شغلي في التلفاز دروس وحصص الدين و المشايخ اكثري منها اكثري ولا يهمك انه لا يسمع بل سياتيه يوم ويلتفت الى حاله ويسمع ولعل الله يهديه
ادعي ربي العالمين ان يهديه لان الهداية من الله عز وجل
واسال الله ان يهديه

زهور بيضاء

ج ز اكم. الله خير اخواتي. هو ماكان يش رب. لما تعرف على ش لت السوءالله يرهم ويفرقهم عن بعض. في هذ ي الساعه. المباركة امنوا معي اخواتي والله تعبت من أول يوم العيد راح لهم **

so0ozy

خلاص تبين الصراحه اذا عرف السبب بطل العجب؟؟؟
دام انتي عرفتي السبب انحلت المشكله؟؟؟
بكل قوه وقفي بوجهه وخليه يترك الشله؟؟؟وخيريه ياانتي والصغار يااهم اللي ماراح ينفعونه لادنيا ولااخره؟؟؟
فهميه هاالشي؟؟هذي حياه وعشره ومسؤليه؟؟؟

al.zmorodh

الله يكون فى عونك قبل اى شئ علقى املك بالله واستعينى به وتوكلى عليه هو سبحانه اعلم بحالك وهو على كل شئ قدير .

نيكولا

اولا ادعي له
ثانيا لازم يكلمه احد مثلا الامام زي ماقالوا ولا شيخ عشان يغير عليه الصحبه
ثالثا ادعي له قدامه وبين له حبك واولادك له وخوفك من الشرب على صحته

الله يحفظه ويكفيه اصدقاء السوء ويرفع عنه الابتلاء

monmonmon

ربي يصرف عنه ماابتلاه ، ضروري تدخلي ناس لهم اختصاص بهذا الشيء مو اي شخص يدخل فيه .

أعلى