مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سالفه اختي مثل يضرب لوفاء الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اسفة جدا جدا على التاخير والسبب اني بسافر لاهلي وزوجي مو راضي اليوم كله مسويه نفسي زعلانة ومضربة عن الطعام والحين ابي اكتب القصة مثل ماوعدتكن والقصة مافيها فضايح ولاتشهير بس فيها عضة وعبرة اختي من تزوجت وهي عند حمولة بس ماقدرت تتحمل قالت لزوجها قال مافية الاطريقة وحدة ندمج رواتبنا ونشري بيت قالت يالله شورك وهداية الله شرو البيت والسيارة وعايشين بسعادة بعد فترة ضيقتهم الاقساط قالت اختي حق زوجها وش رايك ناجر البيت الي فوق وانا كافي علي والعيال البيت تحت المهم شهر والبيت فيه مستاجرين مع مرور الوقت كل ماادق على اختي يقولون عيالها امي طالعة وستغرب اختي ماهي راعية طلعات اصلا زوجها مايرضى انا وانا اختها بالموت يجيبها عندي شكيت وقلت حق والد اختي زين ابوك ياشاطر وينة برا قال ابوي فوق عند الجيران قلت عدل شكي طلع بمحلة وقلت حق الوالد ابوك دايم يطلع فوق قال دايم يعطيني كيك وحلويات ووديها فوق عند خالتي ؟؟؟؟؟؟
تخلخلت عظام ابوك بلا وروح ودق على اختي وسئلها بعض الاسئلة كان تقول زوجي متغير صاير طيب
وكل مايطلع صوتنا ونتهاوش يقول خلاص موافق بس فضحتينا عند الجيران سوي الي تبين وروحي وزوري وشوفي صديقاتك انا ماعندي مانع المهم قلت لها يخبلة زوجك اناشاكة فية قالت مستحيل ماعندك سالفة مع مرور الايام وكل يوم احداث وقول حق اختي تقول انتي وشلون تعرفين قلت من عيالك الي مشغلهم مراسلين كيك وحلو ونتي عمرة ما عطاك ريق حلو كلة معصب (انا ترى ما وطنة )(وهو لوالموت بيدة كان دزة علي هذا كلام اختي لاني اناكشفتة شخصيته سهلة بعكس الي عندي اموت وعرف شخصيتة
المهم مع مرور الايام تزوج زوج اختي بنت الجيران وختي حرام انهارت وطاح شعرها والله يابنات ماكذب
عليكم لدرجة انها لبسة الشيلة على طول واكبرت 10 سنوات من الهم والغم المهم اهل البنت طلعو من البيت وقعدت بنتهم الي صارت ذرة اختي المسكينة اختي تقول اول ماسكنو ماكنت اعرف ان عندهم بنات
بس زوجي وشلون نسا العشرة ومعاشي الي كلة علية وعلى عيالي والبيت الي نبي نستفيد منة جابلي جارة يارب وش هالحظ وتصدقون لواقول لكم اختي تقول انها ندمانة يوم كانت تطنش كلامي وتحذيراتي
الرجال هالحين عايش مع اختي شكل بس والصرف والدلع للثانية مايل يعل تميل به ماني قايله خلاص حسبي الله علية شافت اختي منة شي مابي اعور قلوبكم بس بقول المثال هذا اول مادرت اختي انه ملك
راحت تتهاوش وياهم وقالت اطلعو من بيتي دخل زوج اختي كان يسحبها من شعرها وعلى الدرج كانت حامل وسقطت وطقها طق طقة الله على راسة مابي اتذكر خلالالالالالالالالالالالالالالالاص

ظظ

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظييييييييييم

شي يقهر فعلا

قولي حق اختك ...اللي باعك بيعية

ولا تهتم فيه و لاتجيب له خبر

وربي معاها

و خلها توفر راتبها لها هي ,,, و تخليه لوقت الحاجة لها ولعيالها

ميوسه

ام النونو

وبعدين انتهت القصه

هل مازالت اختك تعاني

بمان انك وصلتي للمنتدى ساعديها ترجع زوجها لها

موفقه

يعني جد شو بدها تقول الوحدة اللي صار صار بس في حد بجيب الدب على كرمه؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يساعدها ويخفف عنها بس هي هلا لازم تتغير..

اختي ماااااااااااااااااااااااازالت تعاني اذا بتروح اي مكان لازم تعبي هي من فلوسها البنزين ولاماكو طلعه لان العروسة مخليته على الحديدة وكلة يطق اختي عشان فلوسها ومعاشها ومستضعفها عشانها مرة ولان اهلي بالسعودية وخواني عسكريون ومايقدرون يدخلون ديرة ثانية موخايف من احد حتى ربي لان عمايلة بختي وطلاقها منة مرتين بس ردت عشان عيالها عندها خمسة

الشيوخيه

يقهــــر

اصلا ختج الله يهدييهــآآ .. حتى لو كنت واثقه من ريلهــآآ اقل شي اتسويه .. تتأكد من شكووكج .. اذا صح ولا لأ .. او تسأل عيالها لمنو الكيك ؟؟؟ ...

صدق ريلها يقهر .. وماينعطة ويه .. اصلا الريااييل من زمان ماينعطون ويه .. اووووووووف منهم ..

بس خلي اختج اتكون زوجه شاطره واترد ريلها لها .. شو ماصاار هاي الاولى .. وهاي ام العيااال ..
لاتخلي هااييج الحرمه تتشطر عليها وتاخذه بالكامل .. فقدتها .. وفقدت ويهاا ..

شوفي انتي ذكرتي انه حرمته الثانيه .. مخلتنه عالحديد .. وهالشي بيضااايقه .. خلي اختج اتعامله بالاحساان ,, بس ماتعطيه فلوسهــآآ .. وتعبهاا .. اتقول له شريت للعيال .. وسويت .. او تشتغل بالفلوس اول بأول .. بحيث ماتروم تعطيه .. وهاييج الثانيه .. من كثر الطلبات .. وحبهاا للفلوس ريلها بيتضاايق منها ..

الواحد كم بيتم على هالحال ؟؟؟ مرده بيتضاايق .. بس الحين دلعهاا عامنه .. وخلي اختج ادلعه .. وتهتم فيه .. وتهتم لراحته .. واتشووف عمرهاا .. وتهتم فمظهرها .. وتجذبه .. اكيد فخاطره يشووفها حلوه .. لانها بعد الهم انتي قلتي شكلها كبران 10 سنوات

والله يصبرها ويساعدها ..

والسموحه ..

الشيوخيه

حلوه وسكره

والله قريت قصة أختك !فعلاً مثال للوفاء حسبي الله عليهم الرجاجييل !!!
أنا كنت بتوهق واصير زيها .. أعطيته الفلوس بيشتري بيت لكن .. تزوج وضيع فلوسي ...

SOSO-HANM

مرحبا

والله شئ يقهر ويعور القلب الله يعينها على هالمصيبة وانا لو بمكانها لا سمح الله اتركة هو وش بقى فية ينحب وهو

خان العشرة وطعنى بالظهر هى ادرى بحالها ومشاعرها اذا هالشى ضر صحتها لا تستمر معاة

اللة يفرج عليها

فنووون

قصة اختج تعووووووووور القلب.والله يعينها على ماابتلاها من رجال مثل رجلها هذا اذا انحسب من جنس الناس ...السموحة على تعليقي بس قهرررررني ...الله يااااخذ حق اختج منه وجعل ربي مايهنيه في حياته...ويصبر اختج....ويفرجها ربي عليها......

وردة وفله

الله يصبرها على بلوها بس دايم نشوف حتى بالمسلات حكايات مثل كذا لانهم يحكون عن الحقيقه انا اعرف وحده زوجها سوى مثل زوج اختك بس قالت له اكتب الدور الاول اباسمي رظاوه وبعدين اطلبت الطلاق ولفت على ابو زوجت زوجها واتزوجته وصار اليله اللي يجيها زوجها ترسل عيالها على الزوجه الجديده وابوهم وبغدها الحرمه الجديده مااتحملت واطلبت انها تطلع من البيت وهو طلب من الابانه يطلق لانه يبها زانت بعينه لانها بيد واحد ثاني والابو مو راظي يقول توني ذايق العسل مااقدر اخليه وبعدها اتركو لها البيت واكسب زوج يحبها وبيت كامل لها وعيالها الله يخليهم لها بس انا متاكده انو جقران اختك مو من جنسيتها لان هذي الحركات معروفه عند جنسيه معينه حركاتهم مره خلاص صارت باينه الله يسخر لها زوجها ويعمي عينه عن غيرها ويكفينا وياها شر خطافين وحرابين البيوت

حسبي الله عليه وعلى اشكاله والله لايبارك له لادنيا ولا اخره انا لو مكانها كان قعدت بالبيت الي تحت واخليه يكتبه باسمي
وبعدها اقوله لاعاد اشوف رقعة وجهك وراتبي يحلم بقرش واحد واذا مد ايده اشتكيه واتفرغ لشغلي ولعيالي
قسم بالله انقهرت وطرطعت الله لايبلانا بمثل هذولا الرجاجيل
انا لي قصه بنزلها بموضوع قريبا ان شاء الله

افتخار

وش تسوى الله يعينها
بس من جد لا تستسلم اذا البيت باسمها تبيعه واذا مو باسمها تقوله يعطيها نصيبها فيه وتشترى بيت لنفسها وتعيش حياتها وهو اذا كان فيه خير رح يرجع لها واذا ما فيه خير مع السلامه
والله يفرج همها

الله يعينها هذا الرجال الخليجي يوعدك بيت العمر ويعيشك الفقرواول مايخلص يجازي صبرك بالضرة ولهاالزين ولك الشين الله يبعدالضرةعناامين

إخخخخخخخخخخخخخخ
على رجال هذه عقولهم!!!
الحرمه تضحي لكن وين اللي يستاهل ويـــــــــن؟؟؟

اختي الله يكون في عون اختك والله الرياييل مالهم امان الوحدة منا تضحي عشانهم وهم لما يكتفون يرمونها ورى الحايط بس قولي لاختك تقري هالدعاء وربي راح يوفقها وخليها تهتم بنفسها شوي ترى الدنيا ماتسوى ومردة يعرف قيمتها
[FONT='Tahoma','sans-serif']*****************************[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']

**[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا[FONT='Tahoma','sans-serif']أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الغيوب، وأشلل خيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله[FONT='Tahoma','sans-serif']لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']فيما بيننا وأجعل بأسك[FONT='Tahoma','sans-serif']على عدوك وعدونا اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']صما[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']...

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه وأظهر له محاسني وأظهر لي[FONT='Tahoma','sans-serif']محاسنه ورضني بما[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']رزقتني وبارك لي فيه[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'] ...

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم ألجم فاه بكلمة[FONT='Tahoma','sans-serif']لا أله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'] ..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم أرزقني[FONT='Tahoma','sans-serif']حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'] ..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم[FONT='Tahoma','sans-serif']لك الحمد ولك الشكر كما انت اهل له وكما ينبغي لكريم وجهك عزوجل[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']إذ يسرت لي[FONT='Tahoma','sans-serif']هذا الزواج[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم اجعله لي قرة عين وعوناً على طاعتك اللهم اجعلني له[FONT='Tahoma','sans-serif']سكناً وعلية ناصية مباركة[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم حببني اليه وحببه إلي وارزقنا الذرية[FONT='Tahoma','sans-serif']الصالحه التي بصلاحها صلاح ديننا ودنيانا[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم ابعد عنه النساء الضالات[FONT='Tahoma','sans-serif']المضلات صويحبات يوسف[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم ألف بين قلبي وقلوب أهله برحمتك يا أرحم[FONT='Tahoma','sans-serif']الراحمين[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم يسر[FONT='Tahoma','sans-serif']اموري معه واصرف عني شرة وأقنعني به وأقنعه بي[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم اجعلني في عينه[FONT='Tahoma','sans-serif']كبيرة وفي عيني صغيرة[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'] ..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم افتح بيني وبين زوجي واهلي وانت خير[FONT='Tahoma','sans-serif']الفاتحين[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع بيني وبين زوجي على[FONT='Tahoma','sans-serif']خير[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك يارب كما[FONT='Tahoma','sans-serif']تحب[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم اجعل قلب زوجي معلق بحبك وبحب نبيك ثم بحبي[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..

**
[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم[FONT='Tahoma','sans-serif']ياولي نعمتي وياملاذي في كربتي اجعل نقمته علي برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وسلاماً على ابراهيم[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].[/FONT][/FONT]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى