مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سالتكم بالي يحفظ لكم كل عزيز وغالي عليكم الحقوني قبل اقتل نفسي واريحها من قرف الحياة

تهتوهة

والله ماني عارفة من فين ابدا قسم بالله حياتي كلها نكد في نكد عيشتي كلها هم في هم حزن وبكا وقرف كرهت نفسي كرهت حياتي الي عايشتها كرهت كل الي حولي ايامي سارت كلها صريخ وتعصيب والله مو مقطع قلبي الا الصغار عيالي آآآآآآآآه اغلب حراتي اطلعها عليهم نواف سنتين ونص ويوسف سنة ونص والله بموت من القهر ساعات اقول اموت نفسي وارتاح من العيشة دي وقرفها والله اني اكلمكم وانا ميتة على نفسي من البكا والقهر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياهمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اتزوجت عشت الهم وقرفو مع زوجي واهل زوجي واخته وكل اهله والله مافي واحد فيهم ما آذاني اولا في بيت امه وثانيا لما طلعت شقة لحالي عشت معاهم عانيت منهم الويل والثبور حرقوني وحرقو دمي مابقى عصب في جسمي مالعبو فيه والله اني ساعات احس نفسي مجنونة ماحس بنفسي سرت اعصب وماعمل حساب لاحد لمن اكون في ذيك الحالة عانيت منهم ومن تدخلاتهم ومشاكلهم اللامحدودة والله كلو كان يهون لو لقيت رجال يدافع عني ولا حتى لو يغلطني قدامهم وبعدين يجي يطيب خاطري الا معاهم حتى على الظلم آآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب العباااااااااد آآآآآآآآآآآآآه والله الظلم طعمو مر والله العظيم مر والله سرت ماني عارفة ايش وضعي يوم عنده وعشرة عند اهلي مشاكل ومشاكل ومشاكل يسوي المشاكل ويجي يعتذر وارجع وعلى هذا الحال الين تلفت اعصابي وصحتي والله يا اخوات اني من كثر التعصيب سرت احس بضعف الاحساس بشكل عام في الجهة اليسار من جسمي الين متى وانا على هذا الحال خلاص ابا اتطلق واحافظ على باقي العقل الي بقالي حرام عشان الصغار وابا اشق طريقي من جديد من غير رجال ولا قرفهم اكرههم اكره الصنف الخبيث هذا اكرههم كره العمى والله مارح يتصلح ولا رح يتعدل لاهو ولا اهله وكذا مرة جربت باللين والطيب لاكن مافي فايدة مشاكل قسم بالله أعجز عن سرده في صفحة ولا حتى في عشرة والله يا اخواتي الله يكرمكم حتى في الفراش كانو يدخلون انفسهم بس ايش اقول بعد كذا مااباه خلاص كرهته كرهته كرهته لاكن الي واقفي في طريقي اهلي مايبون الطلاق وثانيا للاسف امي ماهي من النوع الحنون الي تاخذني لصدرها وقت ما اشتدت عليا الظروف امي للاسف من النوع الي ايش محتاجة من فلوس اديكي انا مابا دا كله ابا حضنها الدافي ابا حضنها الي ينسيني همي كلو ابا كلمتين كلمة بس منها تطيب خاطري فيها آآآآآآآآآآآآآآه يا امي والادهى والامر ابوي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله هذا هم ثاني بكبره والله من النوع المتسلط والمتجهم والغير مبالي في نفس الوقت من النوع الي يحكم في الامر على طول بسطحية من يوم يسمعها من طرف واحد ومايعرف يتعامل الا بيده حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل في عز ماني في حاجته في كذا موقف سار معاي للاسف مالاقي الا ايده سابقته حسبي الله ونعم الوكيل والله انه ظالم والله انه الصنف هذا كلو شرس حقير دنئ والله انه يتلفظ بالفاظ مايقولها اب في بناته والله انه يرمي في اعراضنا ولا عليه تصوروا ياخوات اقربها اليوم سارت مشكلة يوم سالني ابا ارجعله ولا لا يوم رفضت ووالله مارفضت الا لما شفت الضيم والظلايم وانواع التفنن في العذاب ولما اصريت على الرفض عصب وسار يقول كلام يشيب الراس اخسها يعلي صوته ويقول ماتباه يمكن شايفتلها شوفة ثانية حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل والله ماني قادر اكمل من حرقة الاعصاب والبكا الدنيا كلها سودا في وجهي ماعاد سرت اثق في احد كرهوني في عيشتي ماعاد سرت ابا اعيش الموت ابركلي من الحياة المقرفة هذي زوج ضعيف شخصية وام في ناحية واب متسلط ومتجبر والله ان كل قطرة في دمي تحترق حسرة والم ياناس سار مستحيل يمر علي اليوم من غير اعصب ولا اتنرفز ولو على اتفه الاسباب ابا الي يشغلني ابا الي ينسيني همي وجرحي والمي اب ام ارتمي في حضنها كل ماضاقت علي الدنيا ابا اب رحيم عطوف يسندني بالكلمة الطيبة مو يزيد المي الم وجرحي جرح انا مابي من الدنيا دي غير انو اعيش مرتاحة هادية البال وامي توفي بوعوده الي ماشفت منها شي مثل انها توقف معاي ولا اكمل دراستي ولا اموت ابركلي واهون علي وابوي يوقف عند حده لانه والله مايعرف يتصرف الا بيده وهذا عذاب ثاني بموت منه ياخواتي ناشدتكم بالي رفعها سبع ونزلها سبع ناشدتكم بالي يحفظ غاليكم داخلة على الله ثم عليكم انا مالي احد غير الله ثم انتو وعيالي الصغار ابيهم يكونو حولي على طول هم الي مخففين عني اغلب الالم اوقفوا معاي قولولي ايش اسوي والله اني ضايعة بين الهم والالم والحزن هذا كلو بيسير معايا ياخوات تصورو وانا والله 23سنة اجل باقي حياتي كيف بقضيها هذا لو كان باقي شي في عمري الله يخليكم الله يخليكم الله خليكم اوقفوا معاي قلولي ايش بسوي والله اني ضاااااااااااااااااااااايعة ومقهورة وماعاد فيني حيل لشي
انا اسفة غالياتي ان كان طولت عليكم
وسامحوني

طماطه

اختي اهدي وديري بلك على نفسك مو عشانك علشان عيالك مالهم ذنب الغلااا دام انه وضعك عند اهلك مايصلح اشتري راحت بالك ونفسك وبس عيشي مع زوجك بسطحيه زوج وسلام وتجنبي اهله وان اذوك سوي لهم طاف مره ومرتين وثلاث اولااا اكثر اهم شي انك تجلسي مع عيالك تهتمي فيهم لبسهم طريقة كلامهم لعبهم خلي وقتك لنفسك ولعيالك وحاولي تشغلي نفسك عنه ..لين ماهووو يجيك ولا ترجعيله الاااا بعد مايتغير ويكمل فتره اقلهاااا شهرررر حبي نفسك انتي مسؤولها عنها بيوم القيامه ومسؤوله عن عيالك وهذا السن خطر فيه الطفل يكتسب تصرفاته وعاداته حاولي تخلي ايمانك بالله كثير صلي ودعي وكثير من الاستغفار
الله يغفرلك ويرحمك برحمته .. ولا تنسي انتي الاهم والاهم منك عيالك واخررررررررررررررر اهتمامك زوجك

شوفي حبيبتي استهدي بالله فكري بوضعك عدل وش احسن الحياه عند اهلك والا عند زوجك واذا اخترت للحياه عند زوجك طنشيه ونامي بغرفه ثانيه وقولي انا ما ابي منك اي حقوق بس ابيك تصرف على عيالك بعدا عن المشاكل ولا تروحين لاهله او على الاقل بس مسيلر سلام وبس يمكن اذا شافك عايفته ومطنشه يحن ويرجع لك
وانتي الله يهديك ما قلتي لنا نوع المشاكل اللي بينكم يمكن تلقين لها حل عند البنات

حبيبتي الغاليه:
استعيني بالله (واستعينوا بالصبر والصلاة وانها لكبيرة الا على الخاشعين)
كان الله في عونك وفرج كربتك
استعيني بالاستشارات الاسريه والاصلاح ذات البين
لعلهم يفدونك ويساعدوك
http://www.almostshar.com/web/t3reef.php

هموووسه

الله يفرج همك ويشرح صدرك ويقوم بعونك طولي بالك حبيبتي وهدي من نفسك
وتعوذي من الشيطان لاتيأسين وخليك قويه و واجهي الحياة عشان اولادك
اكثري من الدعاء والاستغفار واقري سورة البقره بأستمرار وربي راح يفرج لك
وادعي لزوجك وابوك بالهدايه واذا عندك اخ كبير متزوج روحي عنده فتره ريحي

الله يوفقك ويسعدك يااااارب

يااختي كان الله في عونك وفرج عنك كربك واصلح لك زوجك واهلك عليك بالدعا والاستغفار اكثر من الف مره وشوفي كيف ربي يبدل حالك ويسخر لك زوجك وعليك بتجنب الاختلاط باهل زوجك والبعد عن الاماكن الي هم فيها واطلبي من زوجك انه مايتكلم عنهم ابد مالك غير زوجك دام اهلك بهذا الوضع الي انتي ذكرتيه حاولي تصلحين الامور معه وابعدي عن الاشياء الي تعكر صفو حياتكم واستعيني بالله ثم بمركز التنميه الاسريه الي موجود بمنطقتكم وشوفي شيدلونك عليه

اولا: السلام عليكم ورحمة الله

اتعذ1ي من الشيطان وانا اختك واستهدي بالله
وقولي ( رب اشرح لي صدري ويسر لي امري ) كرريها بدون تردد لحد ماتحسي براحة من داخلك او تنهيدة
اذكري ربك ربي ماخلقك عبث ولا كتب لك هالاطفال تنجبيهم الا لهدف
معليش بكلمك بعفويه:

خطك صغير و كلامك متلاحق ماحس فهمت منه الا ان انتي تعبانة من وضعك مرررره
وملخبطة من بيتك وزوجك وامك وابوك وناقمة من الجميع ( مالومك ربي يفرج لك احيان كثيرة نمر بهالمشاعر ) تحسين انتي وحيدة بالدنيا وماحد فاهمك !!
لكن استهدي بالله وكلي امرك لله صدقيني بتفرج

ممكن سؤال: انتي الان بسكن مستقل عن اهل زوجك؟ هل هو قريب ؟
مانوع المضايقات ؟ هل انتي ملزمة بهم كالقيام بخدمتهم ؟؟
حسب مافهمت فيه تدخل بخصوصياتك من قبل اهل الزوج من السبب وكيف توصلهم اخبارك؟

شخصية امك قوية واكيد هالنقطة تسحب من قوة شخصية والدك ( مو مهم) انتي حاولي تكسبي برهم ورضاهم الاهل يبون لبناتهم الستر ومايحبون الواحدة تتطلق فمابالك لما تتطلق ومعها اطفال :( قدري موقفهم ،،،، هذي مشكلة مجتمع ماتقدري تغيريها المهم الان كيف تتعاملي مع اللي حولك حسب ماخلقهم ربي يعني ماتكوني معارضة على طول حاولي تهدئي وتركزي وبعدها نتناقش

ربي يسهل لك امرك

بانا

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله الله يعينك وييسر لك امورك صلي الشفع والوتر وادعي ربك دعوه المحتاج الذليل وطلعي كل ما بخاطرك لربك والله ما فيه احن على العبد منه سبحانه وتعالى
وتذكري هذه المقوله<اذا اتعبتك آلام الدنيا فلا تحزن00فربما اشتاق الله لسماع صوتك وانت تدعوه>
كثري من الدعاء والاستغفار فهي تفرج الهموم
اتمنى اني افدتك في شيء

اختي الله يهديك ويصلح قلبك استغفري اول شيء والجأي الى رب العباد وصدقيني مشكلتك مهما كانت في نظرك كبيرة هي صغيرة عندما تقارنيها بمشاكل الاخوات في هذا المنتدى اوباي مشكله في مكان اخر احمدي ربك اول شيء على نعمه الكثيره التي وهبك اياها وثانيا مشكلتك عاديه جدا جميعنا قد وقعنا بها في بداية حياتنا لاننا لم نحسن التصرف لامع الزوج ولا مع اهله ولامع انفسنا وقعنا في اخطاء كثيرة ولكن الانسان لاييأس من رحمة الله ويتعلم من اخطائه وانت محظوظة اكثر منا لانك تعرفت على هذا المنتدى الرائع تعلمي منه والجأي اليه بعد الله سبحانه وتعالى فمنه ستتعلمين كيف تتخلصي من مشاكلك وصدقيني بعد مدة من الاطلاع والبحث فيه ستضحكين على نفسك كيف كنت وكيف اصبحت .وفقك الله اختي وساتابع ماتكتبين لاطمئن عليك

الله يشرح صدرك ويسر امرك ويفرج همك
عليك بالصلاه والاستغفار والدعاء وحسبك الله ونعم الوكيل

تهتوهة

اخواتي اشكر لكم مروركم جميعا وجزيتم الف خير انشالله
اختي ابجديات الحب
بالنسبة للأسئلة الي طرحتيها
انا في بداية زواجي او بداية النهاية بالاصح كنت ساكنة في بيت اهله وما انكر انه كان باتفاق بينه وبين اهلي وبموافقتي على انه بعد ثلاث شهور نطلع شقة لحالنا لاكن الي ماتوقعته انه من بعد يومين بالفندق بس نزلنا بيت امه وتصوري عرووووس وفرشولي في غرفة من الغرف حقة الجلوس طراحة وعليها مفرش ووالله صبرت وسكت عشان خاطر امشيها وعديت امه امي الثانية لاكن اتفاجات انو الفترة بدات تطول الين جبت ولدي الاول طبعا ما نجيت من تعليقات امه واخته وكلامهم الجارح لاكن الي قاهرني سكوته على ظلمهم انا ما اقول شي عن الام لاكن اخته لازم يوقفها عند حدها وتدخلاتها الكثيرة والادهى والامر انه الي يقولونه دايم هو الصح وانا الغلط وهو نفسه للاسف كان يوصلهم كل صغيرة وكبيرة في حياتنا زي التقرير يعني المهم بعد سنة وثلاث شهور طلعت الين حملت بولدي الثاني حتى انه جاب الشقة وقريبة جدا منهم وزاد ضغطهم علي ويوم كنت عند الام ماكنت مكلفة بشي والي كنت اقوم به والله كان عن طيب خاطر رغم الي جاني منهم الين والله شغالتهم ماسلمت منها
اشكر لكم ياخواتي مروركم للمرة الثانية
وسامحوني

صمود دمعه

اختي في الله تهتوهه الله يكون في عونك
اولا":من ناحيه اهله لازم تصرين معاهم رسميه يعني ما تزورينهم الا بعد كل اسبوعين او حتى في الشهر مره لان حبيبتي انتي الن جالسه تشتري نفسيك وهي اهم شيء ليس من اجل اجلهم او ابنهم بل من اجلكي انتي وابنائك مالهم ذنب اذا تعبتي السبب من اجل ناس مايسوون شيء في حياتي انتي الان عندك ولله الحمد طفلين خلاص ركزي بالك عليهم من ناحيه تربيتهم تعليمهم قبل هذا انتي لا تنسين نفسك اكيد عندك حاجه تحبينه روحي وانشغلي به عن طريق النت ابحثي عن الي تحبيه مثل ودك تتعلمي فنون المكياج او الطبخ اوالتصميم الفنيه اي الاشغال اليدويه وابدعي في بيتك وفي نفسك لازم تعزمين انك تخرجين نفسك من الي انتي فيه يعني خلاص انتهت الدنيا اذا حصلت اهل زوج مثل ما وصفتي لا حبيبتي خليك اقوى منهم بالتطنيش يعني حتى لو اصطنعوا مشكله وانتي مالك فيه شيء طنشي اهديهم بعد كل فتره بذات الام مثل اهديها خاتم ذهب جلابيه والبنات عطور اشياءرمزيه يحبونها البنات انتي لاتتوقعي مدح في البدايه والله وحده قالت قصتها مع ام زوجها وتغير طبعها عن طريق الهديه تقول بعد كل فتره اهديها وخاصه اذا توترت العلاقه طبعا الزوج ما راح يقول لا لانه امه واخواته بس على فكره ابدي به هو اذا قدرتي لا تهرجين معاهم بكثره زي ما قلت خليك رسميه
ثانيا": الدعاء الدعاء الدعاء لاتنسين ركعتي الليل لهل مفعول سحري والله الصبر الله يخليكي لادمرين نفسك واطفالك من اجل ناس ما همهم غير القيل والقال ارقي بنفسك بثي شكواك للي خلقهم اما زوجك من ناحيه البيت واطفالك اهتمي فيه ومن ناحيه اسلوبه طنشيه والصمت حكمه في كثير من الامور بعد فتره راح يستحي من نفسه بس طبيعه الرجل الكبرياء واهلك ما لهم الا الدعاء ان يحنن قلبهم عليكي اهم شيء الان انتي انتي انتي قومي وصلي ركعتين اطلبي من الله العون والسداد ارمي الماضي وراء ظهرك احرقي جميع ملفاته وابدي صفحه جديده عنوانها والا اقولك انتي اختاري عنوانها اشوف همتك يالغاليه

شوفي حبيبتي انتي مالك اي سند في هذي الدنيا

لا اهل ولا زوج ............ مالك رب العالمين اللي خلقك

والنبي صلى عليه وسلم يقول من لزم الاستغفار

جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

واوصيك بالاكثار من قول الاحول ولا قوة الا بالله لان النبي صلى الله

عليه وسلم يقول انها تشفي من سبعين داء ايسرها الهم

ما راح اقولك جربي الاستغفار والذكر ........لا

راح اقولك الزمي نفسك واجبريها على كثرة الاستغفار وقول

لاحول ولاقوة الا بالله وسوف تشعرين براحة عجيبة وسعادة داخلية

اربطي نفسك بالله ومن ترك الدنيا واهل الدنيا جاءته الدنيا الى حده

ثم نصيحة لوجه الله توقفي عن انجاب الاطفال وكفاية اثنين لانه حرام

تجيبيهم في هذا الجو المملوء المشاكل ونفسيتك التعبانة

وان فرج الله عليك انشاء الله وصلح حالك وحال زوجك ذيك الساعة جيبي عيال

قولي الحمد لله خرجتي ببيت منفصل عنهم وربي عوضك بخير

اهل الزوج دائما كذا يصدر منهم هالمواقف خصوصا لما هو يحس ان من حقهم يشاركونه في خصوصياتك
انتي الان والاهم:
طالما الكلام والاسرار ماخرجت من طرفك اطمئني
صيري رسمية جدا قللي زيارات ولو كنتي عندهم تعاملي بحدود اللياقة والادب كانك ضيفة خليه يدرون عن اخبارة وش بيتغير يعني ؟ ولا شيء هو هو زوجك غصب عنهم وهو اهله

اذا بيروح لهم اشغلي نفسك او تعذري بشغل او مرضك مو مهم تعرفين وش يصير بيتهم حاولي تنسحبين بهدوء وهو فترة وبعدها بيملوون من التدخل والله العظيم

تعرفي على جارات جدد اخرجي من البيت معاه ومع اولادك اشغلي وققتك بشيء ماله علاقة بهم مع الوقت الزوج بينجذب لبيته ويخفف من ملاصقتة لهم

الله يكون في عونك،،، لاتحاولي تنتقديهم بحضوره لان الرجل يأخذ سوالف الحريم على محمل شخصي ويقول انتي تكرهينهم انتي حقودة مايعرف ان الحريم لهم السن أأحد من السيف

الله يكون في عونك هونيها وتهووون

اهم شي انتبهي لصحتك لاتروح منك بعدها والله ماحد بيفعك ولا بيفع عيالك

خذي الامور برويه وحاولي تحلينها بهدوووء

وان شاء الله ربي بيكون معك

الله يسهل امورك

أعلى