مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساكنه عن

انا يابنات في حيره من امري انا طبعا ساكنه عند اهل زوجي ولي الان 12سنه وعند 3 اطفال طبعا زوجي مواعدني من سنتين نبي نطلع ولاكن الى الان ماطلعت المشكله هاليومين هذي حاسه نفسي خلاص وصلت لمرحله الله اعلمبه طبعا هو مواعدني انه يكلم احد من زملائه ياخذ منه قرض وان شالله اذا وافق تتيسر طبعا له شهر ونص وهو يبي يكلمه كل ما قلت كلمته قال لا بكر ا و شتنصحونن اسوي طبعا
قبل شهرين قلتله ابي اسافر لمكه قال لا صعبه ضغط الدوام وانا مو مشتهي قلتله ابي اروح استراحه نجلس سوى قال انا مااحب الي مضايقني هل الفتره اني ليش اذا طلبت شي يرفض ولو انه هذا طبعه بس اقول طيب انا وين افرغ رغباتي هل اصارحه بهذي الاشياء او اصبر كم يوم لاني احسه جالس يفكر بالسكن واشوف انا افكر ااني اطالبه بالبيت وبي اسرع وقت والى راح ااخلي احد يتدخل من اهلي واقوله ليش انا اذا طلب ماتتحقق امنياتي عاد انا هاليومين ابخلص من الدوره واحس مالي خلق يقرب لي الى بعد ماافاتحه بالموضوع احس شي ضاغط على صدري ارجو مساعدتي يااخواتي ويادكتورتنا الفضله باسرع وقت انتظركم ....... دعواتكم لي بالفرج

الله يفرج عليك ياقلبي

بس لازم تصبرين خاصه اذا كان هو مقتنع انه يطلع ببيت لحاله

انا اعرف لك وحده والله ساكنه عند اهل زوجها عشر سنين بغرفه وحده وعندها اربع اولاد

وبعد ماجابت الخامس سكنت دور عند اهل زوجها ..

وماتضيق الاتنفرج ان شالله ..,,

آنهيآر

يآشين الرجآل الكسوليين .. اللي ولا كآنهم عآيشين بالحيآآهـ
ماتسوى عليك حبيبتي تضايقي نفسكـ .. حاولى تحكي معه بس
انتبهي مايكون وقت نومه لانه بيعطيك صفر ع الشمال ..
احكي معه بمكان انتي تحبيه في البيت .. واسئليه ..
وش استاهل انا منك .. ؟ ليش تشوفها خسسآرهـ لم تطلع معي ونشم هوآ ..؟
خبريه انه يطلع من البيت للدوآم ع الاقل فيه نوعا ما من التنفيس وينسى روتينه
بس انتي بالبيت .. كيف راح يكون حالكـ .. وخليه يحط نفسه بمكانكـ ..
ويشوف كيف الكبت وش يسوي .. وصآرحيه ان ماعندكـ غيرهـ وهو مسؤول عنكـ
لان من جد مو خسسآرهـ في آم عياله .. تمشيه ..! ولايعتبرها تضحيه ترآ ذا اقل شي
ومن حقكـ

مشكورين على ردودكم هو يطلعني مايقول لا بس احس اذا طلبت يرفض يعني ولو وداني للشي الي ابيه بس ببعد مايشتهي فهذا الي يضايقني

دلع قلبه

الله يفرج لك اللي صبرك 12 سنه يصبرك كم يوم
اذا انتي حاسه انه فعلا وده يطلع هذا شي جيد بس بعد صعبه على الرجل سالفة القرض وكذا
يعني بيحتاج احد يدفعه ويحسسه ان الامر بإذن الله ميسر وسهل
رايي لك تهيئين جو مناسب وتتكلمين معه
ويكون طريقة كلامك معه
(ادري ودك تطلع ومتحمس يكون لنا بيتنا الخاص نستقبل فيه اللي نبغى وناخذ رحتنا اكثر واكثر تأكد ان ربي بيساعدنا وسالفه القرض بتتيسر وزميلك انت تعرفه شهم ماراح يردك وبإذن الله فتره ونردها له
توكل على الله وكلمه وانا استخرت وربي بيسرها من عنده)
وطبعا لاتنسين الاستخاره
بها الكلام تعطينه دفعه غير مباشره ان الامر سهل ومافيه حرج بإذن الله..
بالنسبه لرغباتك زوجك مشغووووول باله في سالفة الطلعه وماتدرين وش من عقبات تواجهه ماافصح عنها يعني رفضه مو نذله او شر
السعادة والراحه الحقيقية منبعها داخل الانسان لو كنتي بعشه ومرتاحه نفسيا مايهمك ولو كنتي بقصر ونفسيا قلقله ومتوتره عمرك ماراح تحسين بالسعاده
اخلقي جو السعاده داخل المكان اللي انتي فيه باابتسامتك وابسط الامور اللي ترغبينها وتحبين ممارستها
معلومه (اذا بدأ الانسان يومه باابتسامه سيكلم بإذن الله يومه بسرور في حين لو صحى من النوم ولم يبتسم كان العبوس هو كل يومه)
تخيلي كيف الابتسامه تصنع هذي الراحه والمعلومه هذي مثبته عن العلماء..
اسأل الله لك راحة دائمه..

آنهيآر

لآتحكي كثير عن الطلعه واذا طلب منكـ تقبلي وانتي فرحآنه
وسوي معك شي خفيف يبين عليكي انك متحمسه لذا الشي ..
حآولي تتغيري من هذي النآحيه لان الرجآل آحيآن يجي عكسكـ ..!

أعلى