مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعوني وصبروني كيف احقق ذاتي مع زوجي الخائن

شعاع ضوء ✶

اخواتي في الله البلفيسيات
اسعد الله مساكم
بدخل في الموضوع عالطول اولا ادعو لي ولكل وحده تعاني من خيانة زوجها بان ينزل الله علي وعليها السكينه ويلهمني واياها العمل الصالح وان يربط على فؤادي وفؤادها كما ربط على فؤاد ام موسى
اخواتي كم اتالم والله وانا ارى زوجي يلاطف حبيبته وانا يعاملني بجفاء كم اتحطم وانا اره يحول لها المبالغ الضخمه وانا يعطيني بالقطاره ومع شوي تهزيء وكم وكم
يالله ياصبور انزل علي الصبر
ويرد على رسائلها اول باول في الحظه يمكن 10 رسائل غير المكالما ت الي بالساعات في اليوم الواحد احيانا وانا اذا ارسلت له رساله غراميه لا يرد وان رد رد بجفاء
مع اني من حوالي شهر تقريبا وانا اتزين واهتم فيه ولا يزيد ذلك الا بعد وجفاء طبعا لان كل المشاعر يفرعغها مع حبيبة القلب
حسبي الله عليه وعليها ونعم الوكيل
المهم ابي يااخوات منكم اولا تصبروني
ثانيا عطوني عبارات اقولها لنفسي في المرايه لاحقق ذاتي وانساه وانشغل عنه وابي طرق مكاره لاكتشف المزيد من علاقته بها
واي وحده عندها استعداد تساعدني الله يساعدها وانا حاضره لكل اسئلتها ودمتم
(في معلومه وهي انو اضافني في المسن بدون مايدري عني وهي اضافتني بدون ماتدري عني ولكل واحد منهم عطيته ايميل مختلف)

ضوء شمس

الله يعيني ويعينج يا اختي الله يصبرني ويصبرج وينصرنا عليهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
اللهم انصرنا اللهم انصرنا اللهم انصرنا عاجلا غير اجلا اللهم امييييييييييييين يارب العالمييييييييييييييييييييم

شعاع ضوء ✶

وينكم يابلقيسيات وين الفزعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

XXخطرXX

ابصراحه معرف شو اقولج فدييتج بس انتي علشان تكسبينه حاولي انك ماتقصرين معاه بس خلج مغرووره وخلج واااثقه من عمرج ولا تخليين هذى شي يكسرج وحاولي انك ترضيين نفسج قبل ماترضينه يعني روحي واكشخي وغيري جو مع هلج لا تحكرين عمرج في البيت و الله يصبج ولا تنسيين انك تدعيين ع كل صلاه ان ربي يهدييه بس لا تخسرينه لنه مع الوقت بيمل وبيرد لج حياتي ...والسمووحه

طبعي كذى

ياأختي الكريمه سجلي في دورة كيفية التعامل مع الزوج الخائن

حتى تعرفي كيف تتعاملي معاه

والله يسخر لك زوجك
ويسخر لي زوجي وجميع بنات المسلمين

ام العنود1

اللجوء للواحد القهار الجبار الذي يقهرالظالمين ويكسر قوة الجبابرة اساليه باسمه العظيم الاعظم الذي اذا دعي به لايرد
أ سأليه باسم الفتاح الذي بيده مفاتيح كل شئ ومن ضمن هذه الاشياء قلب زوجكاسأليه ان يفتح قلب زوجك بالايمان وطاعة الرحمن وان يجعل في قلبه محبتك ويصرف عنه الفاجرات اسأليه بأسمائه الحسنى وصفاته العليا
قومي الليل واكثري الاستغفار ستجدين الراحة الحقيقية ادعي بدعاء نوح (اني مغلوب فانتصر) كرريها في كل وقت وخصوصا مواطن الاجابة قبل السلام من الصلاة المكتوبة في جوف الليل بين الاذان والاقامة اخر ساعة من يوم الجمعة
غيري من نفسك ابتعدي عن الاغاني اذا كنت ممن يتساهل في سماعها والنمص اذا كنت ممن يفعله اكثري التوبة بعد كل معصيةابتعدي عن مجالس الغيبة والنميمة الزمي الحجاب الشرعي الذي يرضي الله من غير تبذل اوسفور اشغلي نفسك بما يحبه الله من طاعة للزوج في غير معصية الله وبر للوالدين والحرص على تربية الابناء تربية ترضي الخالق صلة للارحام واحسان النية في الناس مع الحذر والحرص منهم الاحسان لوالدة ووالد زوجك
واخير لاانسى ان ادعو الله ان يفرج كربتك ويربط على قلبك ويثبتك على مايرضي ربك ويسخر لك زوجك ويهدي قلبه ويريه الحق حقا ويرزقه اتباعه ويريه الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه

ام الرنيم

هلا عزيزتي انا صار عندي مثل هذا الموقف بس ما حسسته اني زعلانه عليه او مضايجه انه يغازل او يكلم بنات من وراي بالعكس كنت صحيح مضايجه وابكي بس في نفس الوقت جلت له ابكي مو عشانك عشان الايام الي ضيعته معك لاني بالفعل كنت مو مقصره معه باي حاجه فصدمني بس هوه في نهاية تاسف مني وحس بندم والله يهدي كل الرجل متزوج وما علينا غير الاكثار بالدعاء والاستغفار والحمدلله على كل حال

ساماري

شعاع ضوء انا ارسلتلك على الخاص وردي مني يا قمر وان شاء الله اساعدك

شعاع ضوء ✶

ياحبي لكم يااخواتي البلقيسيات الله يسعدكم كما اسعتموني بردودكم وجعل نصائحكم في موازيين اعمالكم
انا والله ولا ازكي نفسي مااسمع اغاني ولا احب المسلسلات واتحرى ساعات الاستجابه وادعي والله كريم

اوبرا مها

اولا الله يصبرك ويعينك ويهدي لك زوجك ثانيا اكثري من الاسغفار ثالثا يا اختي عشان تغيري من نفسك لازم تحبيها واذا تبين تحبيها ابعدي الثانيه عن تفكيرك ولا تجلسي تقارني بينك وبينها واذا عندك اي دليل على خيانة زوجك لك احتفظي به عشان تواجهيه بيها لما تكوني جاهزه للمواجهه وبعدين يا حبيبتي شوفي نفسك وشغلي نفسك عنه باي شي ولا تخليه يسيطر على تفكيرك وارجعي مثل ما كنت قبل لا تتزوجي بافكارك وبجسمك بعد وبحركاتك وبتشوفين ا هو بيلاحظ هذا كله واهتمي بنفسك عشان نفسك واذا بغيتي منه شي تخيليه انه حبيبك و انتي عشيقته وشوفي نفسك كيف راح تطلبي منه اللي تريديه بدون ما يردك والله يوفقك

foofoo5

حبيبي أنا أكثر وازود من حالك بس علمتني الحياه وخياناته المستمره أن لا أمنح قلبي من لايقدر حبي بالمختصر الجزمه الله يكرمك اغلى عندي منه استفدت من خياناته وجمعت ذهبي وبنيت لي ملحق عند أهلي دورت على وظيفة ولقيت وقبل الوظيفه استغليت المحفظه بالتداول والأسهم الحين أنا أغنى منه وهو غارق بالديون والقروض التي أخرجها للزنا والمغازل الله وفقني وصرت أغنى منه وهو إلي يشحذني الريال وأنا ذكيه كل ممتلكاتي مع أهلي وبيتي مؤجر وفلوسي ريال ما يأخذ ولو عطيته ميه ريال قلت له حق أختي عشان يرجعها ولايدري بشئ عني ابدا بالرغم أنني حبيته بجنان عطيته ذهبي كل يوم بارتي والمناسبات هدايا وووو وفي الأخير طلقني عشان اكتشفت خياناته مع بنت عمه ورجع لي جزمه لانه عارف قيمتي بس الحرمه ماتسامح ورجعت حليمه لعادتها القديمه كل مالايخطر بالعقل يسويه بس احاول اصبر نفسي عشان عيالي وصلته لين المحكمه ولايبغى يطلق دفع المستحيل عشان أرجع له ورجعت ورجع لنفس الشيء وندمت أني رجعت له لما طلقني ولما وصلت للمحكمه رفض الطلاق متى مايبي يطلق ومتى ما يبي ما يطلق ويخلني معلقة قال إيش احبك ومستحيل أحد يأخذك مني حبك برص وليش تخون الله يأخذ الرجال بس بهذلونا والله ثم والله الخبز كان مايلقى ببيته والنت والجوال مستحيل ينقطع والحين صابره الحمدلله معتمده على نفسي ولا أنا بحاجته مخليته سواق لدوامي وهو يجلس يغازل لين أرجع من الدوام وراتبي لبس وتوفير ووناسه لي ولأهلي وخواتي وعيالي وهو تكفيه العشيقه حقه وعينه الفارغه والمضحك يقول لي أموت فيك وعلى باله أصدقه وانا بعيني أشوف وش يصير بغيابي بس كاتمه بقلبي ودايم قدامه ماسكه المسبحه واتحسب واستغفر وهو جبان خايف مني يحاول يداري فضايحه بس على مين على تلميذته ناعمه والحين انا مستغنيه كليا عنه وفقدت الأمل فيه نهائيا ولاعاد الحبيب الأول صار ديكور زوج قدام الناس وبس وقلبي ومشاعري إلي جرحها حسافه وتحرم عليه يسكنها

نــور2010

الله يكون بعونك وبعوني وبعون كل من تتجرع الالم في ظل زوج خائن
حسبنا الله ونعم الوكيل

نــور2010

مالنا غير الله سبحانه وتعالى نلجأ له في كل وقت وكل حين
اللهم اهدهم واصلحهم وابعدهم عن الحرام يا ارحم الراحمين
ورهم الينا ردا جميلا

شوفي ياقلبي
اولا: الله يصبرك.
ثانيا:اكيد زوجك شايف منك نقص
لاتقولي مهتمه ووووووو
لا في شي ماشافه فيك راح دورة عند غيرك