مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعوني بئهل ريلي

محبه نواال

انا متزوجه وعندي اربع يهال وريلي ماشالله ماديته اوفر ومتفاهمين نوعا ما بس اهله الله يهداهم
مايعملوني جني مرة ولد وماهمتهم مادري ليش يسوون فيني جذي معن اني اجيب الهدايا واتصل في خالتي يوم تصير نعبانه وازورة كل اسبوع بس اهي لله يهداه ا يهدها اتفرق بينا انا وباجي حريم انا الغاليه يوم اتشوف ريلي بس وماتسئل عني وماتتصل فيني واذا اكو عزيمه ادق عليهم وانا اتقول لريلي قول مرتك وتعاو انا مانكر ان علاقتها اهي وامي مو ذاك الزود بس قصه قديييمه قبل جم سنه ومن عقبها صرت عندها مو شي وعيزت اكسبها ومابي اكسبها اهم على كرامتي شسوي ساعدوني وريلي شخصيته جدام امه ضعيييفه تامر على وعليه

الوفاء كله

الله يعينك حبيبتـي
بس اهم شي زوجك لاتخلي مشاكل امه تأثر على علاقتك معاه

حاولي تكسبيه بكل الطرق..

سكررره**

ماعليك منها اكسبي زوجك وعامليها بالتي هي احسن0000 وماتشوفي مكروه انشاء الله00

اهم شي زوجك ما عليك من الاهل
خليك على الصامت تجاه اي فعل يضايقك حتى مع زوجك لا تشتكي منهم عنده

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك يااختي مو ضعيف ولكن هذي امه امه امه
افهمي معنى امه هويظهر قدامك بمظهر الضعيف
لانه لايستطيع ان يزعل امه وتكبر المشاكل وتتراكم وتشين الانفس00الله سبحانه وتعالى قرن رضى الوالدين برضاه والام والاب بابان من ابواب الجنه
مهما كان يااختي تحمليها واصبري واحتسبي الاجر بل العكس راح تكبرين في نظر زوجك اذا تحملتي امه علشانه00بعدين الموقف اللي بين امك وام زوجك هو السبب لذلك حاولي تعالجين المشكله وتقربين المسافه بين امك وام زوجك000
عاملي ام زوجك بنيه صافيه خالصه لوجه الله والله سترين مايعجبك وتشوفين هذا في عيالك وبيرزقك برهم
يمكن قسيت عليك بكلامي 00لكن هذا رأيي ويشهد الله انه نصيحه من اخت لك تريد لك الخير
لاتنسين يااختي ان تلحين لله بالدعاء ان يسخر ام زوجك لك ويحنن قلبها عليك وان لايجعل للشيطان بينكم مدخل000

محبه نواال

مشكورين خواتي اي والله امه ومالومه وعسا الله يهديها ويسخر قلبها لي يارب ويهديني

كل الرياجيل كذا امام امهم مادري ليه بس ماتكون ضعيفه لدرجه
عموما انتي طنشي صدقيني لا تفكري وايد
خليكي زي مانتي اسالي عنها وجيبيلها هدايا
وهيا بروحها بتتغير

أعلى