مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

,ساعــــــــدوني ولدي والزعل اللي غير شكل اتعبننننننننننننني مرة!!!

فيوتشر روز

حبيباتي البلقيسيات انا مرة محتارة مع ابني ابو السنتين مادري ايش اسويلة الا منة زعل رمى روحة على اي شي بلاط جدار اي شي حولة على الارض يحاول يلفت انتباهي ولما اتجاهلة يرمي روحة مرة ثانية ويضرب راسة بالارض وبكذا لازم انا اراضية وحبة وقولة انت حبيبي ليش كذا تسوي بروحك وعلى اتفة الاسباب يزعل حتى من كلمة اف ولله محتااااااااااااااااااارة ساعدوني ويش اسويلة عذبني وبيني وبينكم ماحب يتدلل زيادة عن اللزوم :sad_1::tears:.....:tears:

لا تحطمي ولا شي لسة ما لحق موضوعك ياخد حقه
بس انا دايما احب اسلوب سوبر ناني في التربية
شوفي يا ستي انتي لما يزعل ويبدا يعمل هال حركة البايخة افضل انك تنقلي لغرفة ما فيها سيراميك
افضل تكون مفروشة ببساط عشان اذا حب يخبط راسه ما بتجي الضربة قوية على راسه
-خليه يبكي ويصرخ ويعمل ما بداله بحاله
-اهم شي لا تكلميه ولا تبوزي في وشه ولا تحطي عينك بعينه الى ان يهدا تماما يعني اعتبريه متله متل الكرسي في الغرفة وحتى لو زاد ضربه لنفسه لا تعبريه ولا تبينيله انك متالمة عشانه لانهم ما شاء الله عليهم بينتبهوا لتعابير الوجه
وحيزيد ردة فعله
-بعد عدة مرات من استخدامك هالطريقة بتكوني وصلتي رسالة لابنك انه الطريقة دي ما عادت تنفع معاكي وراح يجرب
طريقة غيرها وبترتاحي من الهم ان شاءالله >>>>تعب ساعة ولا تعب كل ساعة
-بعد ما يهدأ فهميه بحزم انه اللي عمله غلط وانك زعلانة منه وماتبغي تتكلمي معه الا اذا قالك انا آسف
ووقتها احضنيه وقوليله يبوسك

ان شاء الله اكون افدتك واي استفسار انا حاضرة

صبا بردى

هههههههههههههههههههههه ذكرتيني ببنتي عمرها تقريبا سنتين وشهر طول الوقت تسوي هالحركة من كان عمرها سنه ونص تقريبا وفي البداية تضايقت وخفت عليها ولاحظت أنها زادت بعدين تجاهلتها تماما وصارت لما تزعل اطلع من المكان اللي هي فيه ولا أكلمها مهما تحاول لحد ماتضطر تلحقني وتنسى الموضوع او تروح تلعب :)

amoooly

والله هذا دلع زاااااااااايد اسمحيلي..اختي كلنا نحب اولادنا..لكن الدلال يفسد ولايصلح...اعطيه حبك وحنانك ولكن موفي كل الاوقات..يني لمن يغلط..لزم تزعلي منه وماتكلميه وتعوديه انه يعتذر لك ويحب راسك وايدك..علشان ترضين...وربي اعرف رجال من دلع امهاتهم لهم...حياتهم مع زوجاتهم واولادهم دمااااااااااااااار..<طبعا اذا الاب رب البيت مدلل...خخخخخ كيف راح يتحمل مسؤوليه.....انتبهي

حبيتي جربي هالطريقه وانشالله راح تدعيلي
اولا امسكيه زين وحطي عينك بعينه وقوليله بحزم ان تصرفه غلط ومش مقبول بعدين حطيه بحضنك بحيث تكوني انتي خلفه ووجهه للامام يعني ما يشوفك ولمي يدينه على صدره يعني زي الي متكتف وامسكي يدينه يعني بتكوني ضامته وانتي جالسه من الخلف ولا تتكلمي معه ولا كلمه ومهما تحرك انتي ماسكته لا تخلينه يفلت منك انتظري لين ما يهدا ( تذكري ولا كلمه ) بكذا تكوني عطيتيه الحنان الي هو محتاجه وعاقبتيه بنفس الوقت بعد ما يهداء حطي عينك بعينه بس هالمره بهدوء وخليه يقوللك اسف وبعدين ضميه علشان يعرف انه المشكله انتهت ..

فيوتشر روز

مشكورات حبيباتي قهوة بالبندق .. صبابردى .. وامولللللللل .. دلوعة عبدالرحمن ..على رددوكم وافادتكم لي وانشالله على تجربة باللي قلتوه ولله يعطيكم العافية ويجزيكم الجنة....
............... اما بالنسبة لك يأمول باني مدلعة ابني اقولك بالعكس انا مادلعتة ولا احب الدلال الزايد
ودايما اعاقبة بس هو الله يصلحة متعلق فيني مره عمموما مشكورة اختي امول مرة ثانية
شكررااااااا لمروررررررررررررررررركــــــــــــــــــــــــــــــــم
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

أعلى