مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعـدوني الله يخليـكم ايش اسوي مع زوجي

أســـيل

الســـلام علكيم
حبيبـــاتي انا صديقة جديدة في المنتدى اتمنى تتقبلوني وتســـاعدوني في مشكلتي مع زوجي تعبت منها كثييير
في الفترة الاخيرة متغييير علي كثير ماعدت اسمع منه اي كلمة حلوة واحيانا احسة يتكلم معاي بالغصب مع اني ادلعة كثير
واقوله كلام حلو بس ماالقى منه اي تجاوب واذا كلمته بالموبايل اقوله كلمة حلوة ولا اسمع منه اي كلمة حلوة وقليل مايجلس بالبيت
و شفت منه بالفترة الأخيرة اهتمام كثيييييير بموبايله الثاني لأن معاه ثلاث موبيلات موبايله الثاني دائما سايلنت واذا دق عليه احد ما يرد عليه وأنا معاه
ويتعذر بأي شي ويطلع برا البيت علشان يرد عليه او يتعامل بالمسجات ومرة جلست ادور في جيبة لقيت رقم وحدة ماخوذ من فاتورة اتصالات
فيه رقمها واسمها واخذته وتكلمت معاه قلتلة صارحني انت متزوج او شي ثاني على طول فهمها وحلفلي انه مافي ذمته وحدة ثانيه غيري
ولا يكلم حد وقالي انتي صرتي تشككين راح تتعبين كثير لا تخلين الشيطان يلعب براسك .......
بس بعدين دورت بجيبه مرة ثانية ولقيت رقم ثاني مطبوع من كمبيوتر ومدبس بس خليته مااخذته
وانا جسمي نحيف مره وهو يبغاني ازود وزني جربت اشياء كثيرة ولا شفت فايدة:tears:؟؟؟؟؟
الله يخليكم ســــــاعدوني وش اسوي مع زوجي....:tears:
واذا عندكم شي لتزويد الوزن ولتكبير الصدر لاتبخلــــون علي رجـــاءً...

بنت قلبي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انتبهي

الموضوع فيه ان

فتحي عيونك

مظاهر خيانة
رائحة خيانة

غلا الاحبه

حبيبتي اسيل

مدام زوجك حلف لك ثقي به وصدقيه

وترى الرجال كده يحبون الحركات هذه عشان يشوف غيرتك

انتي اعطيه طنااااااااااااااش

لانك لو دورتي وراه بتتعبي ولاتنسي ان التجسس حرااام

انتي اللي عليكي سويه - دلعيه وحبيه وكل شي

اما بالنسبه لجسمك طبعا لابد من ان تكثري في الحلوياااااااااااااات

ولايهمك شي مدام وصلتي للمنتدى الحلو

فيه كل شي انتي بس ابحثي واستفيدي وانشاءالله ربي يسعدك ويوفقك

لاتنسي الاستغفار والدعاء بان الله يهدي زوجك ومايشوف غيرك يارب ياكريم

ام يوــف

استغفري الله كثير
ومن حلف بالله فصدقوه
واحسن شئ لاتدوري وراه اول شئ عشانك عشان لاتتعب تفسيتك لو لقيتي شئ لانه بيطلع نفسه ويطلعك غلطانه
عشان كذا استغفري وادعي ربي يسخره لك

أســـيل

انتبهي

الموضوع فيه ان

فتحي عيونك

مظاهر خيانة
رائحة خيانة

انا هذا اللي خايفة منه بنت قلبي واحس هالشي مثل الادمان
يعني اذا طاح في المكالمات من الصعب انه يتركها بسهوله الله يستر
مشكـــورة على المرور حبيبــــتي

أســـيل

ولايهمك شي مدام وصلتي للمنتدى الحلو

فيه كل شي انتي بس ابحثي واستفيدي وانشاءالله ربي يسعدك ويوفقك

لاتنسي الاستغفار والدعاء بان الله يهدي زوجك ومايشوف غيرك يارب ياكريم
الله يعطيك العافـــية غلا الاحبة على النصيحة
وتبغين الصراحـــة استفدت كثير من المنتدىولقيت كثير من الاشياء اللي غافلة عنها
والحين صرت من القراء المتابعين له كثير

أســـيل

مشـــكورة حبيبتي ام يوســف
هذا اللي راح اسويه لأني فعلاً تعبت كثير
وانا الحين استغفر الله وادعيه ربي يتقبل ان شاء الله.....

صدقوني فرحت كثير من ردودكم علي ونصايحكم لأني مااقدر اتكلم واشكي لأحد من اهلي بس انتو كفيتو ووفيتو
الله يعطيكم العافية .

anbarnana

تاخدي فنجان حلبة و تحطي عليها كاس ماية تخليها تغلي لما اتحسي انو خلص ليك نصف كاس من تلك الماية تقومي تصفيها وتتركيها تبرد بعدين تاخدي كاس زيت زيتون و الافضل زيت نوار الشمس لقدرتها على امتصاص الزيت الطيار اللي في الحلبة وتصبيها على ماء الحلبة وتتركيها على نار هادئة حتى ينشف الماء من الزيت ان كنت عاوزة تتاكدي من انو الماء تبخر لازم يبقى لك كاس فقط من هدا الزيت ان كان اكثر ترديها فلى النار حتى يتبخر تماما عندئد تكوني حصلتي على زيت الحلبة.انا جربت على خدؤدي صارت حلوه.ادهني بها صدرك مع تدليك وحتشوفي

عصير خس

مايصير نقول صدقيه وبس مو من كل من حلف صادق
لازم تكون واعيه وتنتبه
الخيانة ممكن تجيب لها امراض شفيكم انتو

النحف علاجه الرياضه
لا تستغربين نعم الرياضه
اذا جسمك غير قادر على تخزين السعرات
فهو اكيد قادر على بناء العضلات
عزيزتي
كثري بروتين ورياضه
و عن تجربه شخصيه
و في وقت سريع
و الكلام من اخصاءيه

ريماس دبي

فيه فالصيدليه حبوب اسمها بريكتين لفتح الشهيه عشر ايام وبصير وزنج اوكي " أول يومين ينعس"
انا مجربتنه لي ولبنتي
اما مشكلتج ويا زوجج ادعي يا حبيبتي وانشالله خير.

اختي .. ترى الزواج في اوله الكلام الحلو .. بس بعدين يخف تدريجيا ويختفي ويجي مكانه كلام عادي .. وانتي ماشاء الله عليج للحين مستمره بالكلام الحلو وخلج مستمره مرده بيرد يقوله لا تتعبين ولا تملين .. واذا كنتي تقولين هالكلام الحلو عشان تنتظرين مقابل منه حجي حلو بتتعبين .. بس لو كنتي تقولينه لان طبعج كذا ماراح تتضايقين لو ما قالج .. وللعلم الرجال افعال مو اقوال .. يعني لو مو مقصر معاج ومريحج هاي دليل على حبه لج .. ياما ازواج يقولون لزوجاتهم احبج وهم من وراهم يا غافلين لكم الله .. ونصيحه : لاتدورين ورا ريلج محد بيتعب الا انتي ولا تواجهينه لانه بينكر وبتكونين انتي الخسرانه وانتي الي كله تشك ومو واثقه بنفسها ..

بعضهم يحبون الغيرة بس مش الغيرة اللي تذبح وتضايج واتمنى تخففي من الكلام المعسول
لان كثرة الكلام الحلو يولد التعود وبعين يصير ماله معنى مثل مايكون نادر

الله يعينك و يصبرك يا اختي اسيل
الله فوووقه
اكسبيه ولا تخسرينه
اعرف ان البطااطس تمتن و الافوكادو بعد
والله يوفقج

أســـيل

عصير خس
مشروع مهندسة
ريماس دبي انا الحين استخدم الحبوب الصينية يقولون تجيب نتيجة
حور السلطنة
مشكورييين حبيباتي

أســـيل

ونصيحه : لاتدورين ورا ريلج محد بيتعب الا انتي ولا تواجهينه لانه بينكر وبتكونين انتي الخسرانه وانتي الي كله تشك ومو واثقه بنفسها ..

والله ياقطريه فعلا تعبت كثير واذا دقيت علية وسمعت صوت رجال عرفت انه عند ربعة ارتاح بس
واذا ماسمعت صوت عندة قلت اكيد جالس يكلمها عارفة اني اجيب وجع الراس لنفسي بس غصب علي
وانا خلاص ماراح اواجهه لأنه ماراح يقولي الحقيقة

افديك ياغزة مشكورة يالغالية

صراحه بيصير صعبه علي ادلعه واهتم فيه وهو مايعطيني كلام حلو واهتمام متبادل يعني دلعي واهتمامي على انسان عادي عنده؟؟؟؟؟؟؟

ماظن راح اهتم فيه وراح اهتم بنفسي اكثر واذا كان عندي بالبيت راح اكون مهتمه بنفسي وراح يستغرب اكيد ويحاول يعرف ليش ماصرت اهتم فيه

الخيانه صعبه واكيد لازم تشك فيه 3 اجهزة عنده؟ لو رئيس دولة قلنا اي يحق له

صراحه الله يعينج لكن انت لا تواجهينه بهالشي لان انتي الخسرانة لاتواااااااجهينه انتبهي

حبيبت طول مانتي شاغلة بالك بيه وبالغيرة عليه وتحرقي دمك يبقى عمرك ما هتسمني حتى لو عملتي رياضة واخذتي ادوية
ثانيا انا مش عارفة ليه في اخوات يحكمو على زوجك بالخيانة او بالشك في الخيانة .من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت.
انا زوج اختي ملتزم جدا ويخاف الله بس على طول قافل التليفونات بالموز السرية واذاتليفون رن وسالته مين يقولها ماليكي دخل واذا حبت تعرف الرمز يقولها طول مانتي عايزة تعرفيه مش هاقوله هوه اصلا مش عايزها تسال على كل حاجة ومش بيحب فيا الغيرة الزايدة وحب الاستطلاع الزايد
هل ممكن نقدر نحكم عليه بالخيانة او ببداية خيانة
فيه ازواج بيحبو يشوفو الغيرة في عيون زوجاتهم وفي ازواج من طبعهم الكيد والغيظ يبقى انتي خليكي عاقلة حرصي وماتخوني

أعلى