مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني يا اختي امرأه لاتنسى اعانك الله

السلام عليكم .. اختي امرأه لاتنسى تعجبني ردودك على الأخوات :bye1: واحب استشيرك بموضوعي
وهو مو جديد مر على كثير من الأخوات غيري وسألت الأخت ريمانوف وزوجه وماقصرو ولكن مع ذلك
اعيش في معمعه وتعب نفسي جدا:in_love:
انا ياأختي زوجي له ست شهور متزوج علي وحده من بلده ثانيه وهي بعيده عنه ومع ذلك هو يعيش كالمراهق معها يعيش كأنه اول مره يجرب حرمه .. لم يعد يهتم بي عاطفيا بل اصبحنا كالأخوان في البيت
بيننا الإحترام المتبادل فقط :shutup: ولكن عاطفته الجياشه نحوي اختفت .. مع اني استفدت كثيرا من المنتدى جزى الله القائمين عليه كل خير وبدأت اغير من حياتي في شكلي ومعاملتي وابتعدت عنه لم اعد اسأله
عن اي شئ .. ولكن مع ذلك مازال في غرامه لها .. ارشديني هل اسأله إن كان مازال يحبني ام لا
هل اطلب منه ان يأخذ عياله واعيش حياتي من جديد.. هل اعطيه حقه الشرعي إذ اراده ام اتمنع واقول له لست بحاجته :sadwalk:لأنه يأتي فقط يعتقد انه يرضيني وليس كما كان سابقا من فرط الشوق والمحبه لي
فلقد سرقته مني واصبح همه جواله لمكالمتها والنظر في رسائلها :busted_red:ارجوك دليني على الطريق الذي استيطيع ان اعيده لي كما كان لأن فكرة الإنسحاب من حياته تسيطر علي .. إذا كان وضعه سيستمر لاأستطيع العيش بهذا الوضع وإذا كانت نزوه وستزول اصبر واتحمل.. ارجوك اختي ساعديني
ومن كان في عون اخيه كان الله في عونه..

ksa_dreams

اسال الله اا يفرج همك
وييسر امرك
ويجعل لكي من كل ضيق فرجا
ومن كل هم مخرجا
وان يرزقك الخير من حيث لا تحتسبين
طيب حاولي ترسلي له رسايل غراميه
اهتمي بنفسك اكثر ولو كانت اجمل منكي فانكي قد تتفوقين بالاهتمام
اذا كان عندك اطفال اذا كان يومك نوميهم بدري
البسي لبس غير اللي تلبسيه دايما
غيري مي طريقه دلالك وكل مايكون عندها اشغلي نفسك بالصلاه والدعاء والقران
وادعي ان يسعدكما في يومك ووالله ان لم يكن الله كتب السعاده فلن يرضى ولو احضرتي له نجوم السماء
اسالي عنه اذا خرج من البيت كوني دلوعته
احضنيه دائما واذا رغب في جماعك لا ترديه لان هذا لا يرضي الله عنكي
ولانه ان لم يجد الراحه معكي فسيلجا للثانيه كوني ملهمته بشياكتك واهتمامك بنفسك
واسال الله ان يسعدكما
حبيبتي ممكن اكلمك عالمسنجر لاني ابغى اتحاور معاكي لاني ابغى افيد واستفيد انتظر ردك

كان الله فى عونك أختى... من الواضح من اسمك انك رومااانسية
وأصعب شئ على المرأة انها تعيش فى فراغ عاطفى ويوجد رجل فى حياتها
على الاقل هى قبل الزواج كان فى فراغ لكن عايشة على أمل .. أشعر بك حبيبتى
لكن لك الله ... عليك بالدعااااء الشديد وخاصة فى جوف الليل ... اسألى الله أن يشغلك بذكره عمن سواه ... والقلوب كلها بين يدى الله عزوجل يقلبها حيث يشاء
وخليكى غامضة شوى حيريه لاتجلسى معه كثيرا الاان يناديكى اجعليه يشتاق لك
ولاتشغلى نفسك بها ولاتجيبى سيرتها اصلا ولاتحسسيه بغيرة من ناحيتها
وان شاء الله ترد عليكى الاخت أم مريم
مع خالص مودتى

أعلى