مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني يادكتوره او اي احد تكفون

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما ادري كيف ابدا لكم
انا متزوجه لي 7سنوات وعندي طفلين مشكلتي زوجي
زوجي عصبي مرررررره بصوره ما احد يتخيلها
وان الحمد لله هادئه
كنت هادئه لكن مع مرور الزمان صار اي شي يزعلني واتضايق من اي شي
كنت احب زوجي وتزوجت وانا ما كنت اعرف انه عصبي
والحين ماعاد يعني لي اي شي
دايم معصب واسكت وتحملت لى ما فيه الكفايه
واذا هدى اقول له ان العصبيه مو حلوه لصحتك واحاول اكره في العصبيه ما نفع لكن ما فيه فايده
وش اسوي ما عاد اطيق هالحاله مليت
وش تنصحوني فيه؟؟
ضروري ارجوكم

zeyzafun

الله يكون بعونك لكن بجوز من ضغط الشغل لو تروحو رحلة 4-5 ايام زوجك وأنت خاصة بترتاحي

عزيزتي لا تنظرين للجانب السيء في شخصية زوجك اكيد فيه صفات حسنه واذا كان معصب لا تجادلينه اتركيه حتى يهدأ

مينار

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي مشكلتك مع الاسف يعاني منها كثير من الناس ولها اسبابها اولا حثي زوجك على اداء الصلاه جماعه ولا تياسي ابداًثانياًاقرأي اذكار الصباح والمساء فأثرها عجيب فستحفضك باْذن الله من كل مكروهوانويها لزوجك وابناءك ثالثاً الابتسامه والاحتساب والدعاءوحسن الضن بالله \ايضاًحاولي ان تقتربي من زوجك اذا عصب امسكي يديه بلطف وحنان مع تعابير الوجه الحانيه وكلمات جميله
ابدأيها (بسم الله عليك ياحياتي) اسفه على الاطاله وبالتوفيق

سكون28

أختي طنشيه إذا عصب وحاولي تبعدين عنه بأي شغل في البيت..

وأكيد انه مضغوط وعنده مشاغل كثيره..

حاولي ماتعصبين أو تردين عليه لانك بتزيدين النار حطب..

وإذا صار هادي ناقشيه في عصبيته وأنك تكرهين هالصفه فيه.. وأنها راح تاثر على أطفالكم..

الله يهدي أزواجنا من هالضغوط والعصبيه..

حاولي تعطينه يشرب كركديه حار وصدقيني ممتاز للعصبي بس لايكثر منه لان يسبب هبوط فالضغط يعني خل يشرب كاس باليوم وصدقيني بتلاحظين فرق

فمتو

حبيبتي الله يعينك وربي اني حاسه فيك لاني زوجي عصبي من الدرجه الاولى ما تتخيلين كيف وربي صرت اكره كل شيء ,, وماعاد لي خلق شيء ,, مليت ,, حتى اذا روق ماعاد لي خلق له ,,رخلاص تعبت والى متى ,, وكل ما قلت بتزين الامور احسها تزيد :in_love: !!!!!!!!!!!!! الله يحسن اامورك واموري ومالنا الا الصبر ,, خصوصا اذا كان عندك اطفال ,,

اختي الله يكون في عونك انا بعد اعاني مثلك بس مع الوقت صار عندي خبره اخليه يصرخ على كيفه ولا ارد عليه واقوله على امرك واتفانى في خدمته لين ما يهدي ويصير يكلمني بهدوء زوجي ما يعرف يعتذر لكن ردود فعله يعتبرها اعتذار اذا كان زوجك مثل زوجي ما في حل غير انك تسكتين وذكرينه بربه ولما يهدى جبيله ماء او شاي وقوليله خذ يا حبيبي واقعدي جنبه وافتحي القران واقري وبتشوفينه اشلون تغير ولا بعد يصير يبتسم في وجهك وانتهزي الشهر الكريم في الدعاء له بأن الله يسخره لك والله يبرد قلبك

نبع الحنين

الله يعينك .. حاولي تتجنبين غضبه وعصبيته مثلا َحاولي ماتسوي الاشياء اللي مايبيها او مانعك عنها .. وبكذا تتجنبي جزء من عصبيته .

جزاكم الله الــــــــــــــــــــف خير
بس مو حرام على الرجال يسون معنا كذا
الرسول عليه الصلاة والسلام قال (رفقا بالقوارير)

أعلى