مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني قبل إتخاذ القرار

السلام عليكم
أستاذتي الفاضله أتمنى منك المساعده لإني مافيني أتحمل تصرفات زوجي
والله يادكتوره اني اليوم مقرره أجمع أغراضي وأمشي لإني كل ماأتكلم معه أحس إني مثل الخبله اناأسوي كل شي أسعى لسعادته وهو مومقدر كل هذا يادكتوه انا مومثل قبل ماعاد أهتم بالليالي وتغيير الجو مثل أول اللحين من يوم عرفت سالفيه الأخيره وأنا يومي ممل
ولكي القصه.
انا متزوجه من سنتين ونص ومن ثالث أسبوع إكتشفت انه يكلم بس أقنعني إنه ماله علاقه بأحد وهذي ماأعرفها ولا شي وانا للأسف صدقته وأخذنا سنه وأنا من يوم المشكلة وأنا أشك فيه وألاقي رسايل وأسكت أخليه إلين يمسحها ولايدري إني عارفه بس كنت أحاول أقنع نفسي إنه راح يمل ويتركها علما بأني ماكنت مقصره معه بشي لا بملبس ولابكلام ولا بحق الفراش كان مايهمني بهالدنيا إلا رضاه بس من كثر ما أشوف مكالماته ورسايله أحس ان مالي قيمه عنده حتى في بعض من المواقع العربيه والأجنبيه الي كل واحد من كل الجنسين يحط له معلومات للتعارف كان حاط صوه من صوره ومعلومات عنه وإيميله علشان يكلم حريم وفعلا حصل على طلب صداقه وطبعا قبل بالطلب وصاروا يكلمون بعض بس ربي كشف أمره صارت اللي تكلمه وحده من معارفنا وهددته انها تخبرني وفعلا وصلتني بالرسايل وخبرتني انه يكلمها وإيش كان يعلمها كان يعلمها بطلعاتنا كلها وإنه طفشان مالقى شي يتسلى فيه المهم بعد مواجهتي له قاللي كل شي ووعدني انه مايدخل هالموقع علشان ماينهدم بيتنا ماصار على كلامه إسبوع إلا دخل نفس الموقع بس معرب وقال انه يبغى علاقات عاطفيه وهذا عرفته من إيميله قبل مايغير كلمة السر وأمس إكتشفت إنه يراسل وحده متزوجه وهي كانت تتأذى منه كان يرسلها كلام حلوا ولا يصبر عن مراسلتها عن طريق نفس الموقع لدرجة إنه رايح لمقهى نت علشان يكمل المراسله اللي قطعتها عليهم بجلستي عنده علما بأن زوجي صار يكذب علي بأمور كثير مثل الراتب وطلعاته
أتمنى انك تفيديني ولو بكلمه ولك جزيل الشكر

التعديل الأخير:
اعانك الله واعاننا على هالازواج
الرجاء ممن لديها حلول فلتتقدم بها لاميرة الغلا لانني اريد انا ايضا الاستفادة من ردودكن في قضية مشابهة حدثت لاختي ذكرت لي مرارا انها تشك في زوجها وخاصة بعد ان وضع رقم لاقفال جواله حتى لاتتمكن من فتحه بالاضافة الى تصرفات اشعرتها بعدم الثقة به
ودمتم
:a227:​

مالك الا سهاااااااام اليل فأنها لاتخطي ..
طنشيه فترررررهـ (انتي الحين محسسته انه هوو محور حيااتك ودنيتك كلها ) طنشيه خليه يفقدك ويفقد اهتمامك ..
بس طنشيه قدامه بس خليك ذكيه ولاتنامين ع اذانك .. خليه يحلف بعياله بشرف وبالقران يمكن يخااف ..<= بصرراحه يررعبني الحلف اعتبره نقطه ضعفي ..
استغفري كثيرر بنيه هدايه زوجك ..
الله يهديه ياارب

ياخوااااااااااااااتي المهمومات عليكن بسهام الليل .........عليكن بالاستغفار فوالله ان مفعوله عجيب يااخيتي من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لايحتسب ...... اطرقوا باب الخالق قبل ان تطرقوا باب الخلائق........اعانك الله وفرج همك عاجلا غير اجل

المتوكله

السلام عليكم

كان الله في عونك إلجأي الى الله صلي صلاة الحاجة وأكثري من الإستغفار والدعاء وإرجعي الى اساليب الإغراء الجنسي وحاولي بكل الطرق جذبه لك وفرج الله كربك ونصرك :showoff:وكوني دائما قوية العزم ولا تيأسي

غموض**

لا تيياسين وأعانك الله أنا مع الاخوات يمكن التقصير منك في العلاقة بينك وبين ربك عشان كذا اللجو الى الله في هذي الامور والتقرب الى الله في صلاة الليل حتى يصلح الله حال زوجك

ياخوااااااااااااااتي المهمومات عليكن بسهام الليل .........عليكن بالاستغفار فوالله ان مفعوله عجيب يااخيتي من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لايحتسب ...... اطرقوا باب الخالق قبل ان تطرقوا باب الخلائق........اعانك الله وفرج همك عاجلا غير اجل ,,
وانشاءالله ادعيلك من كل قلبي الله يفرج همكاختك القلب الحاني

حتى انا اعاني من نفس مشكلتك بالضبط,,
و لكن انا خلاص اخدت القرار ,,و ان شاء الله راح اكلمه فيه بعد ربع ساعة,,
لانني الصراحة تعبت ,,و صارت مشكله تأثر علي نفسيا و جسديا
بعدما اخسر صحتي ,,ما راح يشوف في ولا نظرة وحدة,,و يرميني رمية الكلاب ,و يغرني بغيري,,
الفكة منه ارحم,,لأنه ما يستاهل وحدة كانت تدلل مثل الطفل الصغير,,
يريد الساقطات,,يروح في ستين دهية,,خليني على الاقل افوز بصحتي و جمالي,,,,

مالك الا سهاااااااام اليل فأنها لاتخطي ..:icon30:عليك بقيام الليل بسورة البقره
طنشيه فترررررهـ (انتي الحين محسسته انه هوو محور حيااتك ودنيتك كلها ) طنشيه خليه يفقدك ويفقد اهتمامك ..
بس طنشيه قدامه بس خليك ذكيه ولاتنامين ع اذانك .. خليه يحلف بعياله بشرف وبالقران يمكن يخااف ..<= بصرراحه يررعبني الحلف اعتبره نقطه ضعفي ..
استغفري كثيرر بنيه هدايه زوجك ..
الله يهديه ياارب
لاتحلفينه عالقرآن بيحلف كذب * زوجي ياما حلفته بالمصحف وحلفلي وبعدسنتين اكتشفت كذبه وخيانته من قبل يحلف حتى امس والله المستعان, والله اني من امس وانا منهاره وهو يحاول يهديني
أسأل الله ان ينزل السكينه على قلوبنا ويصلح الحال ويهدي ازواجنا ويسخرهم.......اللهم آآآآآآمين

أعلى