مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني فانا في حيره

السلام عليكم.... أنا أعاني من مشكلة في حياتي الزوجية وأتمنى من المستشارة ناعة الهاشمي مساعدتي في حلها..
أنا متزوجه منذ سنة وسبعة أشهر لديه مشكلة مع زوجي أشعر بوجود هذه المشكلة أن حياتي الزوجية أوشكت على الانهيار منذ بداية زواجنا تحصل بيننا مشاكل ولكن كنت أرى أنها تحدث بين كل زوجين في بداية حياتهما ولكن منذ الشهر الثاني من الزواج بدأ ينام في غرفة أخرى كنت أشعر بالضيق من هذا التصرف ولكن لم أتكلم ثم أصبحت حامل في طفلتي ومن الشهر السابع ذهبت الى أهلي بطلب منه من أجل راحتي وبعد الولاده عدت الى البيت وأنا كلي اصرار على تغيير حياتي الى الافضل ولكن رأيت منه التجاهل الذي كان يتعمده منذ بداية زواجنا في كثير من الاحيان
ولكن المشكلة الاكبر أنه ايضا أمتنع عن معاشرتي بعد محاولته الاولى بعد عودتي من الولاده وفي هذه المحاولة لم يحدث انتصاب ولم يحاول مرة اخرى ويلقي باللوم علي أنني استخدم مانع للحمل وهذا ضد رغبته ولكنني توقفت عنةأخذ المانع ولم يتغير الوضع أصبحت المعاملة جافة بيني وبينه وأصبحت أختلق المشاكل لاني أصبحت أشك أنه يخونني أوأنه متزوج من أخرى هل أناقشه في هذا الموضوع لكي أعرف السبب ام أنا السكوت أفضل ارجو منك مساعدتي في هذه المشكلة وانقاذ حياتي الزوجية من الانهيار

أعلى