مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني دكتوره

نونوم1

السلام عليكم

بقول لكم مشكلتي واتمنى تساعدووني بلييز

انا انخطبت من اسبوع
لكن انا امارس العاده السريه السطحيه

ايش اضرارها تكفوون علموني لاني مدمنه عليها وحاولت اتركها لكن ماقدرت

وهل صحيح تسبب البرود ؟؟

بانتظاركم

مدري .......... بس ليش تسوين كذا مو عيب .......... اقنعي نفسك انه عيب واتركي هالعاده سواء بتتزوجين ولا لا

مو صحيح حبيبتي انها تسبب البرود واغلب الناس يسوونها قبل الزواج ومشت امورهم الجنسيه بعد الزواج على خير ما يرام لكن حاولي تتركينها لله وترى العاده السريه مسأله خلافيه بين العلماء حاولي تعرفين ما هو القول الراجح في المسأله

نونوم1

تسلمين والله حبيبيتي

وربي ريحتيني
اللله يوفقك ويدخلك جناته ياارب

بانتظار البقيه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
العاده السريه حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ويوم القيامه يفضح الله كل ممن مارس العاده السريه امام الخلائق 00بان يجعل يده حامل00

وقبل ان تسألين عن اضرارها في حياتك القادمه 00اعرفي وافهمي الحكم الشرعي وانك تغضبين الله في هذه المعصيه00وتوبي الى الله توبه نصوح واستغلي هذا الشهر الكريم في الرجوع والتوبه لله000

نرجسة99

حبيبتي أدعي ربك أنك تخلصي منها وأنا سمعت أنها تسبب البرود
لانك أتعودتي عليها وكلمة ماأقدر هذي قديمة حاولي الله معك..

اول شيء مبروك والله يوفقك ان شاء الله
لكن العادة السريه محرمة لما فيها من اضرار وهي لم تحلل الا عند الضرورة والافضل تركها .
الله يهديك ان شاء الله.

المصبااح

اولا نتمنى ان تكون رسالتك ........ليست مجاهرة بالمعصيه .....وثانيا حتى تستطيعين التخلص من العاده السريه شيلى فارس الاحلام من راسك يعني لا تسرحين واجد ولا تفكرين في الجنس بتاتا وصدقيني راح تتخلصين منها بسهوله بمجرد طرد الافكار والخيالات المذمومه والاحلام الورديه مع زوج المستقبل ...ستنجحين بإذن الله ... وكلما جاتك الافكارهاذي حاولى تحولينها الى افكار ايمانيه وخوف من الله ....وضعي الله سبحانه وتعالى امامك دائما وفي فكرك .....واشغلى نفسك قبل النوم وبعده بالقراءة والاطلاع .....وعدم مشاهدة الافلام المثيره ....والمقاطع المحرمه ....ونحن مقبلين على شهر عظيم استغلى كل لحظاته في طاعة الله ونبذ المعاصى ....والله يوفقك الى مايحبه ويرضاه

رمز العطاء

اختي الله يفرج همك وهم كل مهموم
أختي:كل بني ادم خطاء وخير الخطاين التوابين
اللهم في هذاء الشهر الفضيل أن يهديك ويفرج همك والحمد لله اول سبل الهدايه خطوبتك وتذكير ان الله هو الذي يراك ليس البشر ومو عيب الواحد يغلط بس العيب ان الواحد يستمر بلخطاء
وفي مامعناالحديث الشريف عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه من ضمنابين فكيه وبين فخذيه دخل الجنــــــــه
والله الهادي الى سواء السبيل
وفقك الله في حياتك القادمه

أعلى