مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني استاذه ناعمه وياخواتي

السلام عليكم ولرحمه الله وبركاته

والله ما ادري منين ابد سالفتي سالفه تكفون تكفون ساعدوني 6سنوات خيانه وغش وكذب ايمان كاذبه جبت منه بنت وما تغير يخون الخيانه تجري بعروقه مليت من حياتي صرت اكل حبوب منومه عشان لا افكر بس نايمه انا خريجه جامعه وجميله بس الحظ طيحني فيهاول زواجي ترسله مسجات وكلام حلو لا تضايقت منها راح تلقي حظني شوفوا السافله وكلامها وكان يطلعها الشاليهات ويتسبحون سوا في حمام واحد ولقيت ملابسها بسيارته وعلمت ابوه لان هوماكوا فايده فيه ساااااااااااااعدوني والله اني متحطمه منقهره ماكله تراب وبعدها هاوشه ابوه ووعده خلاص لكن رجع لها وفتشت فاتوره جواله لقيت ارقام ولما اركب السياره القي شباصات لها قاطتها عند الرجلين ولا حلق وبتقهرني
وكان كل ما اكتشف خيانته اهدده بترك البيت واضب عفشي لاني ما عاد اطيقه ويجي ويتاسف والله انه بايس رجلي وسامحته قلت يمكن تاب لااخرب بيتي ومرت السنوات وانا على هالحال اكتشف ازعل ويراضيني والسنه هذه ارسل لي ايميل ونسا وارسل للجميع والا يجيني كل الشله فوق العشر تخيلوا وهاوشته وقال عندي فايرس يضيف على كيفه ومشيتها وبعدها بفترهعادها وجتني اللي كان على علاقه بها قبل الزواج ما نساها 6سنوات يضحك علي حسبي الله ونعم الوكيل وتهاوشنا وجا صالحني ويحلف حاذفها من كم سنه واتشفت بالصدفه عند ايميل ثااااني وقلت بدخل بالفيس بوك ادوره وياليتني مادورت لقيته حاط صورتها بنجن تكفون ياخواتي ساعدوني صارت تجيني نوبات من الزعل واتيبس ومن عقبها ماني علي بعضي قهرني الله يقهره

ثلوج دافئة

الله يعينك
بس ليش ماتجربي تزعلي زعله قويه بدل ماتزعلي ويجيي يراضيكي وترضي على طول

كاكاواا

هلا فديتج!!!
الله يعينج كل هالفتره ومتحمله الله ييسر امرج بس اذا حبيتي رايي انتي عندج خيارين اولهم انج تستمرين معاها وتحاوين تييبينه صفج بطريقه غير مباشرة أو انج تنفصلين وهذا اللي ما انصحج فيه... صراحه تعرفين غلطتج وين من وجهة نظري انا؟؟؟ انج تزعلين وتعلمينه انج تعرفين وبعدين ترجعين له.. انا اتوقع ان الريال لما يعرف ان حرمته كشفت خيانته ورضت تستمر معاه يستصغرها وااايد.. عشان جيه تشوفينا يرد لأنه عارف انج بتزعلين وتردين...
انا بقولج ع تجربتي وتجربت وايد غيري،،، نادرا ما تحصلين وحده ريلها ما يخونها... لما اكتشف هالشي ممكن ألمح أو أدلعه وما أخليه يتم بروحه وايد بس ما أقول أبد اني عرفت.. أعرف انها صعبه لكن اني بتتعودين انج تطنشين هالموضوع وتكونين أقوى واتركي المخلوق للخالق (سمعته من الأستاذه ناعمه).. وادعي ان الله يهدي ريلج ويحفظه من بنات الحرام ويألف بينكم.... واسمحيلي طولت عليج :)

يطلعها الشاليهات ويتسبحون سوا في حمام واحد ولقيت ملابسها بسيارته

رحتي لابوه وش سوى ابووووووووووووووووه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وراضاكِ وباس رجوووووووووووووولك
وبعدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انتي سمحتيله برضاااااااااااااااااااكِ عليييييييييييه انتي منتي خااااااايفه على نفسك ولا على عيااااااااااااااالك مستقبليييييين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اتخذي موقف صاااااااااااااااااااااااارم
يعقله ان شاء الله مو ترضي من يووووم مايتأسف لك
و استخيري ربك

بكل خطوه تخطينهاااااا
والله يستر عليكِ

الله يكون بعونك ....

الله يفرج همج ويسر لج امرج

اللهم امين اللهم امين اللهم امين

..................................................

فوتوشوب

الله يعييييييييينك
حبيبتي على طول شيلي اغراضك وروحي بيت اهلك ولاترضين بسرعه خليه يعتذر وينطق هالخاين
قوليله ترا كما تدين تدان واللي قاعد تسويه بيصير فيني او في بنتك راح يجينا واحد مثلك ماعنده ضمير ولايغار على اهله راح يلعب فينا وسيرتنا بتصير على كل لسان
ومنو السبب..
انت
خوفيه خلي قلبه يرجف كل ماتذكر خيانته لك
وكل هذا سويه وانتي عند اهلك يعني ارسليله رسايل
ويوم ترجعين معه للبيت حاولي تغيرين من طبعك وتصرفاتك
غيري شكلك شوفي وش يحب من قصات للشعر وصبغات وملابس سوي كل اللي يحبه
لازم تتغيرين تغير جذري
بس خلي قلبك واعي
والله يصبرك ويكتبلك اللي فيه الخير

جزاكم الله خير كل من رد علي بس صدقوني صعبه اني انهزم من وحده خايسه ما تخاف الله غيرت شكلي وشعري وحتي لون بشرتي والله من شافني قال منو انتي انتي وحده ثانيه لكن ما فاد معاااااااااااه حسبي الله عليه ونعم الوكيل والحين انا وصلت لقرار اني اتركه لاني مليت منه ومن خياسه قهرني وحرني زعلت وهجرته ووووما كوا فايده مريض هالانسان ساعدوني مالي الا الله وانتم انا ما عندي خوات فحاسبتكم وخواتي والله

نوف ناصر

اولا لك الله ثم انا انتبهي من الشرك ثانيا انتبهي على نفسك من الامراض ثالثا الجأي الى الله عزوجل بكثرت الاستغفار والصلاة في جوف الليل فما اصابنا من ذنوبناستتغير الحال ولكن استمري ولا تيأسي فالمؤمن الحق لاييأس من رحمة الله عزوجل

أعلى