مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني ارجوك فمن حقي أعيش بسعادة

السلام عليكم
استاذتي الغالية
اعاني من مشكلة عدم الامان مع زوجي أي أنه من الممكن ان يستغني عني في اي لحظة لانه سبق ان انفصلنا وتزوج بغيري ثم انفصل عن زوجته ورجعنا لبعضنا لان بيننا طفلة
حاليا من أي مشكلة يطلب مني الذهاب لاهلي لنستريح من بعضنا عدة ايام وارفض وعند رفضي يقول هل تريدين ورقة طلاقك حتى تذهبي لاهلك
كما ان المشاكل بيننا تكون جدا تافهه ولكنه يحول حياتنا الى جحيم والى استحالة الاستمرار
لايريد اي مشكلة بيننا ونحن في بداية رجعتنا (متزوجين منذ سنتين ومجمل بداية زواجنا 4 سنين) حتى اقل المشاكل التي تكون بين اي اثنين لا يريدها
هو الاساس عنده الاحترام وانا حريتي هي الاولوية وانا لا اتمتع باي حرية في حياتي واعاني من ذلك
ما الحل ارجوك.. جزيت خيرا
ملحوظة** على ما أظن بأن زوجي جنوبي غربي(فهو بطئ الغضب بطئ الرضا) وأنا (سريعة الغضب سريعة الرضا)

papero0o

غيري حياتك بس هذا هو الحل
حاولي تغيرين الروتين معاه ولا حاولي تكون صديقة لة قبل زوجة عشان تفهمون بعض
ولا يكون كل وقتك معاه طلبات او نكد او تكشرين بوجهة خصوصا انك تقولين انك سريعة الغضب لاتحاولين تطفشين زوجك بأسلوبك هذا
بلكلمة الحلوة تاخذين الي تبين بس بدون ماتقللين من قيمتك لان الرجال يحب المرأة الي تعتز بنفسها و واشقة(مو متكبرة)
و اذا مايبي مشاكل احمدي ربك و اشكرية انة مايبي المشاكل و لا الخلافات معناتة زوجك مالة خلق وجع الرااااااااااس

اما عن الحرية بأسلوب لبق ممكن تبينين لة وجهة نظرك أجلسي مرة معاه بعد مانومتي بنت و نجهزتيلة و جهزيلكم عشوة حلوة بلبيت على الشموووووع
و كلمة بهدوء.. .. .. ممكن تبدين بحمد لله و شكرة على النعمة الي انتم فيها و ان الله رزقكم البنية بعدين قولي الحمد لله ان الله رزقني فيك و رزقك فيني قوليها بمزحة
مازحية في الجلسة
بعدين قوليلة كل الي بقلبك و بدون عصبية حتى لو فشلك او عارضك ... اصري على موقفك بس بأدب و حاولي يتخلل كلامك مدح فية و انة ماقصر كيذا تلينينة لحد مايكون عجينة في أديك ههههههههههههه أسألي مجرب<<<<<<

الله يوفقك ان شاء الله و يحميك و يسخر زوجك لك اللهم أمين

الله ييسر امرك ويكون في عونك,,
حاولي تطبقين كلام الأخت الغالية والله معاك
تقبلي مروري

اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعد عنكم المشاكل والهموم والاحزان

أشكر ردكم جميعا.. ولكن المشكلة أنني عندما أتكلم معه في (لحظة صفا) يكون جميل الأخلاق وأخذ منه ماأريد.. ولكن بعد عدد من الأشهر يتغير كل شيء كما كان

سحاب المزن

أختي إذا كان زوجك بطيء الغضب فلماذا تتركين المشاكل تكبر حتى تصل لشيء يغضبه.......
ومادمتي تأخذين ماتريدين منه وقت الرضا .....فلماذا تخرجينه عن رضاه ليصل لغضبه وتحدث المشكلة.....
نصيحتي وبدون زعل راجعي أسلوبك مع زوجك......وستستطيعين حل الكثير من المشاكل بإذن الله....

الله يهديك من اسلوبك اتوقع انك الى الان وبعد اربع سنوات ما فهمتي زوجك حاولي تحتويه والله يستر عليــــــك

ميمي 1404

:icon30:
أختي إذا كان زوجك بطيء الغضب فلماذا تتركين المشاكل تكبر حتى تصل لشيء يغضبه.......
ومادمتي تأخذين ماتريدين منه وقت الرضا .....فلماذا تخرجينه عن رضاه ليصل لغضبه وتحدث المشكلة.....
نصيحتي وبدون زعل راجعي أسلوبك مع زوجك......وستستطيعين حل الكثير من المشاكل بإذن الله....
تسلم هالأفكار وهاالعقل .. :icon30:

أعلى