مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوووووني الله يساعدكم حياتي بخطر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الواااثقة

حبيباتي باحتصار زوجي شمالي شرقي وسافر بالصيف لدبي مع زملائه وانا كنت بالنفاس وكنت تعبانه منه نفسيا عشان اسم المولودة الحين رجعنا لبعض وقلت له ممنوع العلاقة الخاصة الا بواقي ذكري ( كبوت ) عشان هو عارف وجهة نظري بالسفر مع العلم اني واثقة منه انه موراعي خرابيط بس زعلانه منه لانه ماقال لي عن سفره الا بعد ماراح وجلس كم يوم اسالكم بالله هل تصرفي سليم والا لا مع العلم انه رفض الموضوع بشدة وزعل وما صار يكلمني وصار ينام بغرفة ثانية وش الحل السليم الله يسعد قلب اللي ترد علي ويسخر لها من حولها

حبيبة نايف

مبروك البنوتة حبيبتي
مو مشكلة حبيبتي خليها قرصة إذن لإله حتى لو زعل شوي لكن إنت بتصرفك هذا وصلتيله فكرة إنك مخونتيه والرجال خصوصا إذا كان ماشي صح يموت قهر من اتهامه بالخيانة
وفهميه إنه غلطه ماخبرك عالسفرة ليش إنت عفوا كرسي قاعدة فالبيت ؟
لازم تعودينه إنه يستشيرك بكل شي وحبيبتي لاتطولي عليه يعني لاتحرمي لأنه حرام ومو محتاج أذكر بعقابه
الله يوفقك يارب ويسخرلك إياه ويجبر كسرك

محبة عائشه

الله يسخر لك زوووووووووووجك ويحنن قلبه عليك
ويشفيني ويشفي كل من مرررررررريض

أم جـــود

انا نفس مشكلتك زوجي سافر وزعلت وبعد مارجعلي قلتله هالكلام وعصب وزعل

بس كم يوم ويرجع بس انتي المفروض تاخذيه وتتكلمي معاه

وتقوليله ايش الي مزعله ومن ها لكلام الين توصلين لحل يرضيه

بس اهم شي لاتبينيله انك قاعده ترضينه كانك بس قاعده تناقشين الموضوع وتحلينه

والله يوفقك

ياترى مالذي يجعلك تثقين فيه باانه على قولك خرابيط
ياعزيزتي يسافر للتنزه ومعه اصحابه
ياترى كيف هو حاله مع الصلاه وكيف حاله اصدقائه
لاتغالطي نفسك وتثقين فيه
لاتستسلمي

اما انه يسافر من دون ان يقول لك فلاحول ولاقوة الا بالله
حاولي ان تجلسي معه جلسة حوار هادئ لكن احذري لاتعطيه اكثر مما تاخذي منه
بعيدا عن العصبيه والتوتر
الله يسامحه ويهديه لك

انا اوافق اختي حلا، اياك ثم اياك وقهر زوجك بالذات اذ هو بريء. الزعل والشروط العشوائة اسلوب داني لا تعوديه عليه النقاش الراقي هو الحل الامثل.

اقترح ان تتلبسين وتتجملين وتسيريله وتقوليله: انا آسفه ما كان قصدي أشك في نزاهتك انا ادري انك رجل وفي ولا تعرضنا للخطر (هذه الجملة جدا جدا مهمة) لكن انا زعلت لاني كنت نافس وهورموناتي متقلبة وانت سافرت حسيت اني اصبحت وحدي انا وبنتنا.

هو هنا سيحضنك او يقولك انه ما كان قصده ان يتركك وحدك او شيء من هذا القبيل. وانهوا الليل على خير :)

في المستقبل اذا زعلتي اولا حكمي عقلك: هل الامر يزعل ام هي عواطف جياشة ما لها منطق؟ اذا تحبين اسألي رأي البلقيسات سيساعدونك لان الواحد يوم يفتعل في البداية ممكن يكون صعب تمييز العقل من العاطفة.
اذا كان الامر فعلا يزعل (وهذا ناااادر جدا) اجلسي معاه بعد ما تهدين ويفضل يكون بعد جلسة خفيفة فيها شاي او قهوة وبسكوت او كعك :) وتقوليله حبيبي صدر منك التصرف الفلاني وانا كتنت مشاعري كذا وكذا . هو بالمقابل سيبرر تصرفه. وانهي الموضوع هنا. هو عرف انك زعلانة وانت عرفت سبب تصرفه. حتى اذا انفعل انت لا تنفعلين. اشكريه لكي يعرف ان الموضوع انتهى ثم انتضري حتي يهدأ شوي ثم صبي عليه فنجال قهوة ناوليه حبة بسكوت **كان لم يحصل شيء.

تمنيلتي لك بالتوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى