مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدووني يجزاكم الله الجنه

همي آخرتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقولكم قصتي بختصار أنا متزوجه صار لي 10 شهور وزوجي تغير علي قبل الزواج بشهرين

ولما تزوجنا ماكان في حسباني انه جذي سهر برى ومايرجع للبيت الا متأخر ومافي احترام لي ولا يصرف علي

مومهتم لي أنا موجوده ولا موموجوده البس وأقعد ولاكنه يشوفني واكتشفت انه يعرف فلبينيه

وكان يعرفها قبل العرس وطبعا كان يظهر عيوب فيني ويجرحني في الكلام موطبيعي وأخذناه لاكثر من شيخ

واحد يقول حسد واحد يقول سحر لانه صار متعلق في الفلبينيه بصوره موطبيعيه لدرجة انه يأكل من منتجاتهم

والظاهر هي ساحرته والحين يفكر يتزوجها ويروح الفلبين معاها

هل هالشي طبيعي ام انه زوجي مسحور ؟؟

ساااااااعدوني صبرت عليه 10 شهووور. هذا جزاي

@ملح الكون@

حبيبتي واضح اصلا بدون ماتسئلين ان زوجك مسحوور
واذ بتتاكدي اكثر
خذي ماي زمزم يكون فيه ملح واقري فيه البقره والمعوذات او واخر سورة البقره وانفثي فيه او خذيه من عند شيخ مقري فيه

ورشيه ببيتك ودولاب زوجك وكمان ع رجل زوجك وشوفي اذ ولعت النار برجله من الحراره راح يكون طبعا مسحور او تغير فيه شئ
وحتى لو ماتغير شئ سحر عن سحر يفرق يمكن سحرها من النوع الثاني
المهم
وسورة البقره خليها شغاله عليكم وانتم نايمين او وهو نايم شغليها موب عنده بالغرفه لجل مايهاوشك مثلا بالصاله او مكان قريب يسمعها
وراح تشوفي ردة فعله

وانتي استغفري ربك 100 ماره باليوم وراح تشوفي

لان حالة زوجك شفت منها كثر

ودعواااتك لي يالغلااااااا ^_^

مثل ما جالت لك إختي ملكــــة الكون خليك مواضبعة على سورة البقرة وإستغفري كثير وإن شاء الله راح تكون امورك بخير ..
والأهم من كذا لا تملي بسرعة وتيقني بالله

الله يفرج همك ويساعدك
لك كل محبتي

أختي العزيزة همي آخرتي لقد استوقفني اسمك الذي اخترته فاجعليه دائما أمامك أما هم الدنيا فارى والله أعلم أن زوجك قد يكون به سحر ولكنك قلتي كان كذلك قبل العرس بشهرين فلماذا أكملتي أجراءات العرس فقد كان الأجدر تأجليه حتى يشفى تماما أو يجعل الله لكي مخرجاً بدل أن يتم العرس ويدخل عليكي. وأيضاً كيف كان قبل الشهرين اي قبل أن يتغير لأنه والله ما يصيبنا الا بما قدمت أيدينا ونسأل الله العافية.
وبما ان هذا قد حصل فأنصحك بالذهاب إلى شيخ معروووووووووووووف وليس دجال ومحاولة علاجه ودعي اهله يتولون هذه المسألة وقفي معه ولا تقصري معه ابداً حتى لا يلومك بعدها احد فإذا لم يفلح الأمر فاحمدي الله على أن هذا الأمر اصابك في البداية وليس لديكي منه أطفال وسيعوضك الله خيراً منه
أسال الله أن يفرج همك ويشفي زوجك ويرده إليكي رداً جميلاً

سهم العشق

باين يا اختي انو زوجك مسحور اولا لازم تتكلمي مع احد اهله ابوه او اخوه عشان لازم يكون رجال في الموضوع يساعدك وسورة خليها دائما شغاله في بيتك وزوجك لازم يتعالج عند شيخ ولا تنسي اذكار الصباح والمساء 00 والله يبعد عنكم كل شر 00

هلا

أعانك ربي وأزال همك وفرج كربتك...

واستمري على الاذكار وقراءة سورة البقرة كاملة يوميا بنية المودة والمحبة بينك وزوجك...وأذا استطعتي لأن تجدي شخصا تقي يعالج زوجك ان كان به سحر من الفلبينة كفانا الله شرهن وهدى أزواجنا للطريق المستقيم...

همي آخرتي

وره مكسوره
أمين يارب ولج بالمثل جزاك الله الجنه

تلميذه ناعمة

لا ماغشوني هو مكان كذا كان شخص ملتزم ويخاف ربه بس حسبي الله ونعم الوكيل جزاك الله الجنه

اه من برد الشتا
اميييين يارب وهم كل مهموم ومهمومه جزاك الله الجنه

ملح الكون

دايم اشغل سورة البقره واقراها كل يوم ارش المويه كل يوم وهذا غير الأحلام المزعجه

الحالات الي شفتيها رجعو حق بعض ولا ماتشافوو جزاك الله الجنه

هبة الأحلام

ان شاء الله ربي يوفقك جزاك

سهم العشق

المشكله انه قريبي الكل يعرف بالمشكله وماهمه احد اخذناه لاكثر من شيخ وان شاء الله بعد بناخذه

امين يارب جزاك الله الجنه**

اعانك الله وفرج همك وزي ماقالوا الاخوات مش طبيعي ودوده للشيخ

همي آخرتي

ام سوفا

جزاك الله الجنه

همسات الدجى

ياااااارب اميييييين ربي يسمع منك هل السحر يعمل كذا

همي آخرتي

فوفونا

والله تعبت اخذناه لاكثر من شيخ والحين تفكيره يتزوجها وهو مايعرف أني أنا اعرف الموضوع ولاحتى اهله

يعني يبغي يتزوجها بالسر

أعلى