مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدووني بليييز

زهـرة

السلام عليكم
يابنات انا مملكه من 6 شهووور وتعباانه نفسيا مالي الا الله ثم انتم
زوجي عنييييييد وعصبي وزعول لابعد درجه تعبت معاه
رغم اني كنت مدلعته وكان يقولي احبك
اخوه الكبير خطب اختي الصغيره ووافقت وقال ابغى ملكه وبعد شهرين زواج
وامي سالت امه عن زواجي انه احسن يكون مع بعض
وقالت انه يقول ان انا الي ماابغا زواج الحين
انا مره ارتفع ضغطي
وكلمته سالته قال امي فاهمه غلط او امك سامعه غلط
وقعد يهاوش وقال انا تعباان وقفل السماعه
ورجعت اتصلت مااايرد
وارسل مايرد
وسار يقفل جواله ع طوووول
لي ع هدا الحال اسبوووع تعبت من التفكير ووزني نقص كان جسمي حلو نقصت 10 كيلو باسبوع
بالله الي عندها حل تقوولي
هل اطنشه ومصيره بيرجع لي ولا ارسله رسايل يمكن يحن
وادا ارسل رسايل الي عندها رسايل تحنن قلبه لاتبخل علي

و الله يا اختي ما اعرف شو اقولج بس خليه شوي يراجع نفسه و لو تبين اطرشي له مسج طرشي مسج انج اشتقتيله و انج مب قادره على بعده ... خذيله هديه بسيطه حلوه سويله اكله يحبها يعني اتشطري عليه و راويه حركاتج الحلوه لا تعاتبينه و لا تفتحيله الموضوع خليه على راحته ...............
الله يهديه و يرجعه لج و يسعدج في حياتج يا رب

انا اقول لا تستعجلين احسن واستخيري اكثر واكثر لعلها خيره من الله ما تعلمين لازم تفهمين شعوره اول وتتأكدين لا المسجات ولا الرسايل الي تحنن قلب الريال او مب كلهم لازم تعرفين المشكله الحقيقيه احسن يمكن هو مب مستعد للزواج بس مب عارف شوه ايسوي او يقول

فرحة صباه

لاتركضي ورااااااااه
تتعبي والله تتعبي
اتركيه لا تتصلي ولا تسالي عنه وشوفي هو الي بيتصل
الله يسهل امرك ياااااارب

انتي غلطانه مع احترامي لك قفل وزعل وضرب راسه بالجدار انتي وش عليك منه يصطفل عمره ما رضي خليك ثقيلة وافرضي حالك عليه وخليه هو اللي يدور راحتك ورضاك مب انتي صح حلو انك ترضين زوجك ويكون مرتاح ومبسوط منك بس اسلوب زوجك استفزازي ولو ظل ع ذا الحال وانتي تراضين فيه بيكبر راسه عليك وبينفخ ريشه وبيشوف نفسه الثقل يا مره الثقل خليه هو اللي يتصل ويسال عنك انشغلي بنفسك وباستعدادك بحالك ولزواجك بعدين اذا ماهو بكفو يحدد موعد زفافه يخلي الكبار يحددون ...... انتي تناقشي مع اهلك وخلي امك تلمح لامه انه ماهي حلوه اختك الصغيرة توها مملكة وبتعرس قبلك ولا عريسها يصير اخو عريسك وش بيقولون الناس جات منهم وعجلوا العرس كان بها ما جات وكلي امرك لربك واكثري من الاستخارة وتقربي من الله بالدعاء والاستغفار ما تدرين كل تاخيره بها خيره ولا ترجعين تفتحين الموضوع مع زوجك عن الزواج لجل لا يفكر انك مستعجله والا ميته عليه لان بالمنطق مفروض هو اللي يسعى للامر ويجتهد فيه ............ الله الهادي لسواء السبيل ......... زوووجك يدخن ؟؟

انا مع كلام اختي حنان الكون
والرجال مثل الظل اذا لحقتيه هرب منك واذا اديتيه ظهرك ومشيتي يجري وراك
اثقلي واكثري من الدعاء ان كان لك خير في هذا الزواج ان ييسره وان كان غير ذلك ان يصرفه
واذا اتصل لاتردي من اول مره وبيني له انك منتي متلهفه على الزواج لكن ماحبيتي ان اختك واخوه يتزوجو قبلكم وهم مخطوبين بعدكم علشان نظرة الناس للموضوع
والا اذا عليك مو مهم متى يكون .. تكلمي بركاده
اشغلي نفسك باي شي ثاني في حياتك ولاتخليه هو شاغلك وهمك
الله يسخره لك

زهـرة

الله يسعد كل الي رديتو علي ويسخرلكم ازواجكم
حنان الكون لا زوجي مايدخن
بس اخاف اطنشه يطنش اكثر واكثر
شسوي احترت وربي تعبت تعبت وهو ترى ولد خالتي

زهـرة

مررره صعبه
وبعدين زوجي غاااااااااااامض مااتوقع يتكلم مع اهله

زهـرة